معرفة رقم ليبارا رقم شريحة الجوال 2023

انتشار شريحة ليبارا lebara يسأل الكثير من العملاء عن كيف اعرف رقمي ليبارا فاليوم و من خلال موقعنا كامب فون سوف نوضح لكم كافة التفاصيل التي تخص الشريحة .ليبارا السعودية المشغل المتنقل الأول داخل المملكة العربية السعودية وتستخدمها شبكة موبايلي للاتصالات السعودية كمشغل افتراضي ، تم إطلاق شريحة ليبارا داخل السعودية في عام 2014 كما أن مجموعة ليبارا تم تأسيسها منذ عام 2001 ويكون مقرها لندن و هي منتشرة في العديد من دول العالم .

 

شريحة ليبارا السعودية
معرفة رقم ليبارا

معرفة رقم ليبارا lebara السعودية 2023

ليبارا السعودية توفر لكم عملائها الكرام طريقة بسيطة يمكنكم من خلالها معرفة رقم الشريحة الخاصة بكم كل ما عليكم هو اتباع الخطوات التالية :

 

كيف اعرف رقمي ليبارا

لمعرفة رقمي ليبارا المستخدم لشريحة كل ما عليك هو الاتصال علي الكود التالي وهو *000# فسوف تظهر لكم رسالها بها الرقم الخاص بكم .

 

  • يمكنكم أيضا معرفة الرقم الخاص بكم من خلال العلبة الخاصة بالشريحة .
  • كما يمكنكم أيضا معرفة الرقم الخاص بكم من خلال الاتصال على رقم آخر مثل رقم أحد الأقارب أو الأصدقاء .

 

اقرأ أيضا:

صلاحية شريحة ليبارا lebara

 صلاحية الشريحة وإذا تم إيقافها ما العمل، لكي تحافظ على شريحة ليبارا وعلي صلاحيتها وعدم إيقافها فكل ما عليك هو شحن الرصيد قبل مرور 60 يوم من انتهاء رصيدك واستخدام الرصيد المشحون قبل مرور 60 يوم .

ولكن في حالة إيقاف الشريحة أي انتهاء صلاحية الشريحة فكل ما عليك هو الاتصال بخدمة العملاء من خلال الأرقام التالية 0576001755 من أي شبكة أخرى .

 

شركة ليبارا السعودية

كما نعرف ان شريحة ليبارا تستخدم كمشغل افتراضي لشركة موبايلي للاتصالات السعودية إلى جانب تقدمها لشريحة خاصة بها وشركة موبايلي هي ثاني أكبر شركات الاتصالات بالمملكة العربية السعودية التي تم تأسيسها في عام 2004 وهي شركة مساهمة بعد فوز الشركة برخصة الهاتف المحمول الثانية بالمملكة العربية السعودية ، وتعمل اتحاد الاتصالات موبايلي في قطاع الاتصالات مع التركيز على خدمات الاتصالات اللاسلكي ، من الجدير بالذكر أن ليبارا السعودية تقدم أفضل خدمات الاتصالات المتنقلة في المملكة العربية السعودية والوطن العربي كما أن شركة ليبارا من أنجح وأكبر شركات الاتصالات ذات التكلفة المنخفضة في دول أوروبا .

 

كيف اطلع بدل فاقد شريحة ليبارا؟

يمكنك الحصول على بطاقة SIM بديلة ليبارا من خلال أقرب مكتب بريد سعودي. يمكنك معرفة مكان شراء شريحة Lebara وكيفية تسجيلها وكيفية تفعيلها من خلال زيارة موقع Lebara الإلكتروني أو فروعها.

 

اقرأ ايضا:

 كيفية معرفة رقم شريحة ليبارا السعودية ،يمكنكم متابعة المزيد عن شريحة ليبارا والمزيد من العروض والباقات التي تقدمها شركة موبايلي ،ويمكنكم أيضا متابعة جميع شركات الاتصالات بالوطن العربي وخاصة جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية وأيضا متابعة أحدث مراجعات الموبايلات كل ذلك من خلال موقعنا كامب فون .