كيف اعرف رقمي زين 1444

كيف اعرف رقمي زين ؟ يبحث الكثير من عملاء شركة زين للاتصالات السعودية عن كيفية معرفة رقم زين لكثير من الأسباب فكثير منا لا يتمكن من حفظ أرقامهم أو تسجيلها على الهاتف ففي بعض الأحيان يكون لدين أكثر من رقم ولا نستطيع حفظهم جميعا او قد يكون رقم الشريحة جديد والكثير يتعرض إلى مواقف يطلب منهم فيها رقم هاتفه الشخصي كما أننا نحتاج معرفة رقم زين الخاص بي أو معرفة رقم الجوال للتسجيل في أحد المنصات أو التسجيل لأي موقع من مواقع السوشيال ميديا وتوفر شركة زين السعودية عدة طرق مختلفة سهلة وبسيطة يمكنك من خلالهم التعرف على رقم شريحة زين الخاص بك كما أنها توفر عدة طرق لا تحتاج فيها إلى التواصل مع شركة زين لمعرفة رقمك .

 

معرفة رقم زين ورقم شريحة زين
معرفة رقم شريحة زين

وسوف نوضح لكم ذلك من خلال السطور القادمة كما أننا سوف نقوم بتوضيح كافة الطرق التي يمكنكم من خلالها معرفة الرقم التابع لشركة زين للاتصالات السعودية الخاص بكل وذلك من موقعنا كامب فون.

 

كيف اعرف رقمي زين السعودية ورقم شريحة البيانات 

شركة زين تقدم الكثير من الخدمات والعروض المتنوعة التي تناسب جميع فئات المجتمع وتعتبر خدمة معرفة رقم الشريحة أحد أهم الخدمات التي تقدمها شركة زين السعودية، كما أنها تقدم الخدمات الصوتية وخدمات الرسائل القصيرة وتوفر الرنات القصيرة والجديدة بالإضافة إلى العديد من خدمات الاتصالات كالباقات والعروض اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية وغيرهم من المزيد والمزيد.

 

طرق معرفة رقم زين

تختلف الطرق التي يمكنك من خلالها التعرف علي رقم شريحتك من زين فالشركة توفر أكثر من رقم او طريقة للتعرف على رقمك وأيضا يمكنك التعرف علي الرقم الخاص بك من خلال هاتفك سواء كان أندرويد أو آيفون.

  • يمكنك معرفة رقم الشريحة الخاص بك من زين من خلال الاتصال على الكود التالي *178# ويبدأ من نجمة 1- 7 – 8 ثم شباك  وسوف تظهر لك رسالة بها رقم شريحتك من زين السعودية.

 

  • يمكنك معرفة رقم شريحة زين للاتصالات السعودية الخاص بك من خلال الاتصال على الكود التالي*144# ويبدأ الكود من نجمة 1 ، 4 ، 4 ثم شباك و قم بإجراء اتصال وسوف تصلك رسالة على هاتفك بها رقم جوالك من شبكة زين و تعتبر هذه الطريقة أشهر طريقة لمعرفة رقم شريحة زين .

 

  • أيضا الاتصال على خدمة عملاء شركة زين السعودية علي أحد هذه الأرقام 959 أو 0096659000959 وسوف يقوم أحد ممثلي خدمة عملاء زين بالرد عليك وعند إخباره بأنك تريد معرفة رقم هاتف سوف يخبرك به ومن الممكن القيام بإرسال رسالة نصية لك بها رقم الشريحة الخاصة بك  وهذه الطريقة يلجأ لها المستخدمين إذا لم تنجح معهم أحد الطرق السابقة.

 

  • يمكنك أيضا معرفة رقمك لشريحة زين من خلال إرسال رسالة مكتوب فيها bc إلى الرقم التالي 700212.

 

ما هو كود معرفة رقم زين؟

كود معرفة رقم زين وهو *34# ويبدأ الكود من * ثم 3 ، 4 شباك و هو كود مخصص معرفة رقم الجوال زين .

كيف اطلع رقمي زين الخاص بي

  • يمكنك معرفة رقم هاتفك من خلال جوالك سواء كان آيفون أو اندرويد فإذا كان هاتفك آيفون قم بالتوجه إلى إعدادات الهاتف ثم ادخل على أيقونة الهاتف وآخر منها رقم هاتفي وسوف يظهر لك رقم هاتفك أما إذا كان هاتفك أندرويد قم بفتح إعدادات الجهاز أيضا وآخر منها أيقونة حول الهاتف واضغط على حالة الهاتف ومن ثم رقم الهاتف وسوف تجد رقم شريحتك.
  • يمكنك أيضا معرفة رقم هاتفك من خلال الاتصال على رقم آخر و هذه من أسهل وأبسط الطرق التي يمكنك من خلالها معرفة رقمك فيمكنك الاتصال على أحد من عائلتك أو أحد من أصدقائك .

 

أكواد زين المختصرة 

  • يمكن لعملاء شركة زين استخدام الكود التالي *123*3# ثم الضغط على اتصال ويظهر الرقم الخاص في رسالة قصيرة .
  • قم بإرسال رسالة نصية مكتوب فيها my number علي الرقم التالي 1777 وسوف تصلك رسالة مكتوب فيها رقم الهاتف الخاص بكم .
  • ايضا يمكنكم أيضا إرسال نفس الكلمة my number الى الرقم 21777 ويتم من خلاله معرفة الرقم الخاص بكم و تغيير اللغة الخاصة بالشريحة ويتم ذلك من خلال إرسال كلمة “عربي” إن أردت اللغة العربية أو إرسال كلمة “English” ان اردت اللغة الانجليزية .
  • توفر الشركة ايضا كود اخر يمكنكم من خلال معرفة رقم الشريحة ورقم السيريال نمبر Serial Number الخاص بالهاتف الخاص بكم و يتم ذلك من خلال الاتصال على الكود التالي *92# .
  • يمكنكم معرفة رقم الشريحة الخاصة بكم من خلال التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء على الرقم التالي 959 وطلب منه إبلاغ رقم الشريحة الخاصة بك وتسجيله .
  • يمكنكم عملاء شركة زين للاتصالات السعودية معرفة الرقم أيضا من خلال الاتصال بالكود التالي *99# .

 كيف اطلع رقمي زين بعدة طرق مختلفة  ومعرفة رقم الجوال زين سواء كان بأحد الأكواد التي توفرها الشركة يمكنك متابعة الكثير عن شركة زين للاتصالات السعودية كما يمكنك معرفة المزيد عن شركات الاتصالات في الوطن العربي بأكمله وخاصة جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية كما يمكنكم متابعة أحدث مراجعات الموبايلات كل ذلك من خلال موقعنا كامب فون.