كود تحويل رصيد اتصالات لرقم اخر 2023

تحويل رصيد اتصالات لا شك أن خدمة تحويل الرصيد من رقم لرقم اخر من اكثر الاكواد بحثا على شبكة الانترنت من قبل مستخدمي خطوط اتصالات مصر يحتاج بعض المستخدمين احيانا لمعرفه اكوادوالتي تقدمها الشركة بكل سهولة حيث تسهل على عملائها معظم خدمات وتعد الشركة من افضل شركات الاتصالات في مصر تقدم دائما افضل عروض انترنت ومكالمات شركة اتصالات مصر هي هي واحدة من أكبر الشركات التابعة لمجموعة اتصالات المتواجدة في 16 دولة من دول افريقيا والشرق الأوسط واسيا ،حيث بدأت شركة اتصالات العمل في مصر في مايو 2007 ، وفيما يلي نستعرض معكم التفاصيل.

 

تحويل رصيد اتصالات لرقم اخر

تحويل رصيد اتصالات من هاتف إلى آخر اتصالات 2023

يبحث الاف من عملاء اتصالات Etisalat يوميا عن كيفية تحويل رصيد اتصالات مصروحيث ان اتصالات أول شبكة للتليفون المحمول في جمهورية مصر العربية تعمل بتكنولوجيا الجيل الثالث المتطور حيث توفر هذه التكنولوجيا للمستخدمين الاتصال بالانترنت بسرعة فائقة حيث يمكنكم تحويل رصيد من 1 جنيه الى 50 جنيه لحد أقصى 100 جنيه في الشهر وهذا مخصص فقط لعملاء الكارت وتقدم الشركة العديد من الخدمات لعملائها مما أدي إلي أن احلت الشبكة مكانة مميزة بين جميع الشبكات وذلك من خلال العروض والخدمات التي تقدمها لعملائها   وذلك تيسيرا لجميع العملاء وحتي نوفر عليهم الوقت والجهد وذلك دون الرجوع إلي خدمة العملاء .

كيفية تحويل رصيد اتصالات

ازاي احول رصيد لرقم تاني اتصالات ؟ توفر الشركةامكانية تحويل الرصيد لعملاء الكارت و عملاء الاشتراك الشهري ا فلقد خصص الشركة أكواد خاص لتحويل الرصيد وذلك تيسيرا علي عملائها و توفيرا للوقت و الجد وكل ماعليكم هو اتباع أيا من الخطوات التالية وذلك طبقا لما يناسب استخداماتكم .

 

كود تحويل رصيد اتصالات

يمكن لعملاء الكارت تحويل رصيد اتصالات الي اي رقم اتصالات آخر وذلك من خلال:

تحويل رصيد اتصالات من خلال الاتصال بالكود التالي*557*رقم الهاتف المحول له الرصيد*المبلغ الذي تريد تحويله #.

وسوف تصلك رسالة تؤكد نجاح عملية تحويل الرصيد ويصل مستلم الرصيد رسالة بقيمة المبلغ الذي تم تحويله و رقم المحول له الرصيد.

تحويل رصيد اتصالات لعملاء الاشتراك الشهري 

  • يمكنكم تحويل الرصيد الي عملاء الاشتراك الشهري من خلال الاتصال بالكود المجاني التالي #770* واتباع الخطوط لإجراء عملية تحويل الرصيد .
  • كما يمكنكم أيضا تحويل الرصيد الي عملاء الاشتراك الشهري من خلال الاتصال على الرقم التالي 770 وأتبع التعليمات أو قم بإرسال رسالة إلي 770 ويكون مضمونها كالتالي : (رقم التليفون المحول إليه + المبلغ المراد تحويله ).

 

شروط خدمة تحويل الرصيد

  1. تكلفة خدمة تحويل الرصيد من رقم إلى رقم تخلف 2% من المبلغ المحول بحد أدنى 30 قرش.
  2. يجب يجب أن يكون رصيدك المتبقي بعد عملية تحويل الرصيد 1.5 جنيه بحد أدنى “لعملاء الكارت” .
  3. خدمة تحويل الرصيد متاحة بعد 3 شهور من الاشتراك في نظام الخط وذلك لعملاء الاشتراك الشهري .

 

اقرأ أيضا:

 

طريقة تحويل رصيد اتصالات الى مكسات

يبحث الكثير من عملاء شركة اتصالات عن تحويل الرصيد إلى مكسات وذلك لتوافر رصيد زائد في حسابهم ويريدون استغلاله و يمكنكم تحويل الرصيد الي مكسات من خلال الاتصال علي الكود التالي #811* .

 

اقرأ أيضا:

الدخول السريع ماي اتصالات وتنزيل تطبيق  MY ETISALAT

الدخول السريع ماي اتصالات من متجر جوجل بلاي اكبر المتاجر الإلكترونية فهو يضم الكثير من التطبيقات المجانية متاحة التحميل بكل سهولة على موبايلك من ضمن هذه التطبيقات تطبيق ماي اتصالات My Etisalat يثم البحث عن التطبيق وتثبيته ويمكنك

تحميل تطبيق MY ETISALAT للاندرويد

تنزيل تطبيق ماي اتصالات للأيفون

 

أكواد اتصالات الهامة

  • كود معرفة استهلاك باقة اتصالات ادخل الكود التالي :#838* .
  • كود تحويل ميكسات إضافية لاى خط من خلال #319*
  • لمعرفة رقم اتصالات مصر بكل سهولة يمكنك ذلك عن طريق كود معرفة رقم اتصالات
  • مباشرة عن طريق الاتصال ب *749# ويظهر لك رسالة نصية قصيرة بها رقم الخط الخاص بك.
  • دفع الفواتير يتم ذلك من خلال كود اتصالات كاش #777*
  • معرفة رصيد خط اتصالات وذلك عن طريق الاتصال بالكود التالي *888# وتظهر لك رسالة بالرصيد الخاص بك وتكلفة هذه الخدمة 5 قروش.

 

 تعرفنا فيه على تحويل رصيد اتصالات لعملاء الكارت و كود تحويل رصيد اتصالات لعملاء الاشتراك الشهري وتحويل مكسات من رقم لرقم اتصالات ،كما يمكنكم متابعة المزيد من العروض والخدمات لجميع شركات الاتصالات بالوطن العربي و خاصة جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية و ذلك من خلال زيارة موقعنا كامب فون .