كيف ارسل كول مي موبايلي فضلا اتصل بي 1444

كيف ارسل كول مي موبايلي فضلا اتصل بي؟ من أكثر الأسئلة التي لاحظنا تكرارها كثيرا جدا و هي أيضا طريقة كلمني موبايلي او اتصل بي  قبل بدأ التعرف علي كيفية ارسال بليز كول مي سوف نتعرف على شركة موبايلي و بعض التفاصيل التي قد تهم البعض لمعرفة تفاصيل اكثر عن الشركه تعتبر شركة موبايلي من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات بالوطن العربي و في المملكة العربية السعودية كما أنها ثاني أكبر شركة داخل المملكة كما من الجدير بالذكر أن شركة موبايلي للإتصالات السعودية هي أكبر مشغل لخدمات الاتصالات عبر الجوال في الشرق الأوسط وذلك لتوفيرها أكبر تغطية جغرافية تجعلها تتمكن من توفير خدمات الجوال و شبكة الانترنت .

 

كول مي موبايلي
كول مي موبايلي

كما تسعى دائما شركة موبايلي إلى إرضاء عملائها الكرام وتوفير كافة الخدمات التي يحتاجونها عند استخدام الجوال المحمول. كما تقدم الي عملائها الحاليين و الجدد مجموعة كبيرة وعظيمة من الباقات المختلفة و المميزة التي تناسب جميع الفئات و تناسب جميع المستخدمين على حسب استهلاكهم. و توفر أيضا باقات انترنت بسرعات عالية وأسعار مميزة للجميع .

 

 طرق ارسال كول مي موبايلي او كلمني شكرا بليز

اليوم سوف نتعرف على خدمة من اهم خدمات شركة موبايلي ألا و هي خدمةكول مي موبايلي أو ماتسمي ب (الرجاء الاتصال بي) او please call me كلمني لها الكثير من المسميات.

تعتبر من أكثر الخدمات استخداما دائما ما نلجأ إليها و نستخدمها عند نفاذ الرصيد و نريد الاتصال او طلب الاتصال من شخص أخر كما في بعض الأحيان نستخدمها في حالة الشبكة ضعيفة لدى الشخص الآخر و نريد اخباره بأننا في حاجة اليه و نريد الاتصال بنا ، كما نقع أحيانا في مشكلة نفاذ الرصيد و نحن لا نعلم و نريد الاتصال بشخص آخر للقيام بعملية الشحن .

اقرأ أيضا:

كيف ارسل كول مي موبايلي فضلا اتصل بي 

توفر شركة موبايلي الي عملائها العديد من الطرق المختلفة التي يمكنهم من خلالها ارسال كلمني موبايلي وذلك تكون في هيئة رسالة نصية قصيرة تحتوي علي (الرجاء الاتصال بي … please call me ) وكل ماعليك هو اختيار أحد الطرق التالية :

كول مي موبايلي من خلال الجوال الخاص بك قم بالاتصال بالكود التالي *199# و سوف تظهر لك رسالة تطلب منك الرد برقم الهاتف الذي تريد إرسال له كول مي او كلمني اكتب الرقم و قم بالضغط على إرسال وسوف تتم العملية بنجاح .

  • هناك طريقة أخري يمكنك من خلالها ارسال كول مي إلى رقم آخر و ذلك يتم من خلال الاتصال علي *199* رقم الهاتف المراد ارسال اليه بليز كول مي #.  و يبدأ الكود من *199* ثم الرقم ثم شباك و سوف تصل للشخص الآخر رسالة بطلبك .

تكلفة خدمة كول مي موبايلي

  • خدمة كلمني هي خدمة مقدمة من شركة موبايلي الى عملائها الكرام مجانا و بدون اي تكلفة لأول ثلاثة مرات بحد أقصى خلال اليوم.
  • وإذا تم تخصيص هذا الحد سوف تتم المحاسبة ب 15 هللة للرسالة .

أسئلة شائعة

كيف كلمني من موبايلي؟

يمكن لعملاء موبايلي ارسال كلمني من داخل المملك أو خارج المملكة العربية السعودية من خلال الاتصال بالكود التالي *199#

ثم قم بالضغط علي رد لكتابة رقم الجوال الذي تريد ارسال له رسالة بكلمني للاتصال بك وسوف تصله رسالها تحتوي علي النص التالي “الرجاء الاتصال بي .. خدمة كلّمني من موبايلي”.

و هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تعرفنا فيه على كيفية ارسال كول مي من موبايلي كما يمكنكم متابعة المزيد من العروض و الخدمات التي تقدمها جميع شركات الاتصالات في الوطن العربي بأكملهمن خلال موقعنا كامب فون.