كلمني شكرا وي وخدمة سلفني من وي WE

ازاي ابعت كلمني شكرا من خط وي حيث شركة وي احدث شركات الاتصالات في جمهورية مصر العربية كانت تعرف الشركة سابقا بالمصرية للاتصالات وهي شركة مساهمة مصرية متخصصة في مجال الاتصالات و الانترنت المنزلي و أصبحت منذ فترة ليست كبيرة بتقديم خدمات الهاتف المحمول فقد قدمت الشركة الكثير من العروض و الباقات و الخدمات المميزه التي التي تساهم في توفير الجهد و الوقت و مساعدة العلماء لتسهيل عليهم كل ما يواجههم من أي مشكلة مثل مشكلة نفاذ الرصيد فيمكنكم استخدام خدمة كلمني شكرا وي و هي أحد أهم الخدمات المجانية التي تقدمها الشركة الي عملائها الكرام .

كود كلمني شكرا وي وخدمة سلفني من وي WE
كود كلمني شكرا وي وخدمة سلفني WE

من خلال موقعنا سوف نتعرف علي كافة التفاصيل التي تخص خدمة بليز كول مي ، كما أن شركة وي أو المصرية للاتصالات تقدم العديد من الباقات و الانظمة الجيدة التي ساعدت الشركة على الانتشار السريع في أراضي جمهورية مصر العربية كما أن الشركة عملت علي توفير فروع في كافة البلاد لسهولة تقديم الخدمات .

 

كود كلمني شكرا وي

كلمني شكرا وي يتم من خلال الاتصال بالكود التالي *515* رقم الهاتف التي تريد إرسال الرسالة اليه ثم # واتصال تصل الرسالة إلى الرقم وبها كلمني شكر .

 

  • توفر شركة وي WE خدمة كلمني شكرا مجانا إلى عملائها الكرام ويمكنكم إرسال رسالة نصية قصيرة مكتوب فيها كلمني شكرا أو Please Call Me إلى أي رقم وي WE أو أي اي شبكة أخرى “اتصالات -فودافون – أورنج” فقط كل ما عليكم هو اتباع الخطوات التالية :
  • شركة وتوفر إمكانية إرسال 5 رسائل مجانية في اليوم إلى شبكة وي أو أي شبكة أخرى .
  • خدمة من فضلك كلمني وي متاحة لعملاء الكارت وعملاء كنترول .

 

خدمات الرصيد من وي

وفرت شركة وي ما يسمي بخدمات الرصيد وهم كالتالي خدمة كلمني شكرا وخدمة سلفني وأيضا خدمة تحويل الرصيد من وي وجميع الخدمات لصالح عملائها الكرام ولقد شرحنا تفاصيل خدمة كلمني شكرا وسوف نوضح باقي الخدمات بشيء من التفاصيل في السطور القادمة .

 

خدمة سلفني من وي WE

خدمة سلفني مقدمة من شبكة وي إذا كان رصيدك أقل من 5 جنية و تمكنك من استلاف 4 جنيهات في المحاولة الواحدة وفي حالة أردتم استلاف رصيد من شركة وي كل ما عليكم هو اتباع الخطوات التالية :

لتتم عملية استلاف الرصيد بنجاح قم بالاتصال علي الكود التالي *504# وسوف تظهر لكم رسالة مكتوب فيها جاري تنفيذ طلبكم وتصلكم رسالة باستلاف رصيد بقيمة 4 جنية يتم خصهم عند الشحن .

يمكنك ايضا معرفة : 

شروط خدمة سلفني من وي

  • تكون خدمة سلفني متاحة بعد استهلاك 10 جنية على الشريحة أو بعد مرور 60 يوم على تشغيل الشريحة .
  • يتم خصم الرصيد المستلف بمجرد الشحن وخصم 50 قرش تكلفة كل محاولة استلاف .
  • خدمة سلفني من وي متاحة لعملاء الكارت وعملاء كنترول .

 

خدمة تحويل الرصيد من وي

من أكثر الخدمات استخداما ففي كثير من الأوقات نحتاج الي رصيد أو نقوم بالشحن ويتبقى معنا رصيد نريد تحويله إلى رقم آخر من شبكة وي فعملت الشركة علي إرضاء عملائها الكرام وتوفير خدمة تحويل الرصيد بحود مخصص للخدة لسهولة إتمام عملية التحويل .

  1. كود خدمة تحويل رصيد وي هو *551*رقم الهاتف المراد تحويل الرصيد له* المبلغ المراد تحويله # وسوف تصلك رساله فور التحويل تؤكد على إتمام نجاح عملية تحويل الرصيد
  2. ويكون بها الرقم الذي تم التحويل له وقيمة التحويل وسوف يصل الرقم الآخر رسالة بقيمة التحويل .

 

يمكنك أيضا الاطلاع علي: 

  1. خدمة تحويل الرصيد يمكنك تحويل الرصيد بداية من 1 جنيه وحتى 50 جنية في المحاولة الواحدة .

 تعرفنا فيه على طريقة وكود إرسال كلمني شكرا من شبكة وي الجديدة كما يمكنكم معرفة المزيد من العروض والخدمات المقدمة من شركة وي WE وشركات الاتصالات بالوطن العربي وخاصة بجمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، وأيضا يمكنكم متابعة أحدث مراجعات الهواتف كل ذلك من خلال موقعنا كامب فون.