طريقة دفع فواتير عمانتل 2022

دفع فواتير عمانتل  تعد عمانتل هي أول مؤسسة والرائدة في تقديم وعرض خدمات الاتصالات المتكاملة في سلطنة عمان، فهي تقوم بتمكين المجتمع الرقمي حتى يزدهر وتصبح تعاملاتنا من خلال المجتمع الرقمي، كما تجد طرق جديدة ومبتكرة للأعمال، بالإضافة على أنها تجعل عالم المعلومات والترفيه بين يدي العميل.

دفع فواتير عمانتلomantel bill
فواتير عمانتل omantel bill

دفع فواتير عمانتل omantel bill 

تختلف البيانات المقدمة من محلل الفواتير بين كشف الحساب الموجز إلى المعلومات التفصيلية حول استهلاك خدمة الهاتف النقال، والإنترنت، والهاتف الثابت، أيضًا تقدمة خدمة محلل ودفع فواتير عمانتل الرؤية الكبيرة واللازمة حجم إنفاقك على خدمات الاتصالات، كما تساعدك أيضًا اتخاذ القرار المناسب ودفع الفواتير.

 

دفع فاتورة عمانتل باستخدام تطبيق Google Play

لقد أطلقت شركة عمانتل التي تكون مختصة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في سلطنة عمان خدمة دفع فواتير الهاتف الجوال، والهاتف الثابت والإنترنت أيضًا من خلال البطاقات الائتمانية وبطاقات الخصم المباشر.

  • حيث يحدث ذلك من خلال أجهزة التحصيل الآلي التي تكون تابعة لشركة عمانتل.
  • فهي تكون منتشرة في جميع أنحاء سلطنة عمان وهذا الطبع بالتعاون مع بنك عمان العربي مع التنسيق مع البنك المركزي العماني كي يضمنوا توفير أعلى معايير الأمن والخصوصية.
  • كما أن نظام التحصيل الآلي يوفر استخدام بطاقات الائتمان أو بطاقات الخصم المباشر للمشتركين حيث تمتاز بالمرونة في دفع الفواتير في أي وقت يريدونه.
  • بالطبع بدون الحاجة إلى استخدام الدفع النقدي، حيث يجب على المشترك أن يقوم بإدخال رقم الهاتف الجوال أو الثابت.
  • كي يعرف المبلغ الذي يريد أن يدفعه أو من خلال جهاز ماسح قراءة الشفرة Code الذي يكون مع الجهاز، فهو يمكن العملاء من معرفة قيمة الفاتورة وسداد المبلغ المستحق.
  • تسمح خدمة دفع فواتير عمانتل من خلال متجر Google Play للعملاء عمانتل بشراء التطبيقات والألعاب من على متجر Google Play وذلك عن طريق إصدار فواتير المشتريات إلى حساب الهاتف الجوال.
  • حيث يتم هذا بعدما يتم إعداد خيار الدفع فسوف يستطيع المشترك دفع رسوم التطبيقات عن طريق متجر Google Play مباشرةً من خلال حساب الهاتف الجوال.

اقرأ أيضا:

كيف يتم تفعيل خدمة دفع فواتير عمانتل؟

  1. أول خطوة عزيزي العميل تقوم بفتح متجر Google Play، ثم بعد ذلك قم بالنقر على علامة القائمة التي توجد في الجهة العليا من اليسار.
  2. ثاني خطوة أذهب عزيزي العميل إلى القائمة ثم بعد ذلك أختر حسابي.
  3. ثالث خطوة أختر عزيزي العميل خيارات الدفع ” اختر الدفع من خلال عمانتل”
  4. مع العلم يجب أن يكون الهاتف الجوال على اتصال وليس من واي فاي Wi-Fi وقت تفعيل الخدمة لأول مرة.

اقرأ أيضا:

الشراء بعد تفعيل خدمة دفع فواتير عمانتل؟

  • أولًا قم باختيار التطبيق الذي تريد أن تشتريه.
  • ثانيًا قم باختيار طرق الدفع.
  • ثالثًا عليك باختيار الدفع من خلال عمانتل.
  • رابعًا من الممكن عزيزي العميل أن تقوم بشراء من التطبيق بكل بساطة من خلال أن تقوم بالضغط على “شراء” مع العلم أنه يُطبق الشروط والأحكام.

 

ما هي القيم التي تطرحها خدمة عمانتل؟

تعتمد خدمة عمانتل على المعايير الاحترافية في جميع أنحاء أعمالهم وايضًا عملياتهم، كما أنهم يذلون قصارى جهدهم؛ كي يقدموا خدمات بسيطة وسهلة الاقتناء والاستخدام، فهم يسعوا لتفعيل الشفافية في كل شيء يقدموه.

رسالة خدمة عمانتل هي أن يوفروا جميع احتياجات المشتركين من خدمات الاتصالات.

أيضًا يقوموا بتنمية الكفاءات في محيط عمل يتميز بروح الفريق الواحد.

كما يسهموا في التنمية الربحية للمساهمين.

اقرأ أيضا:

إلى هنا نصل لختام موضوع دفع فواتير عمانتل، حيث تم ذكر طريقة الدفع من خلال تلك الخدمة، ونبذة بسيطة عن شركة عمانتل وأهدافها ورسالتها.