شراء وتمديد صلاحية فيفا الكويت 2022

شراء صلاحية فيفا VIVA الكويت تقدم شركة “فيفا الكويت”، منذ إنشائها عام 2008، خدماتٍ مميزة لعملائها، وقد أعلنت الشركة مؤخرًا عن واحدة من أحدث خدماتها وهي شراء صلاحية فيفا ، كونها تمثل أكثر شركات الاتصال تطورًا وتوظيفًا للتكنولوجيا الحديثة في دولة الكويت؛ حتى إنها تمكنت من إدخال خدمة الجيل الخامس بما جعلها تقدم أسرعَ خدمةٍ لشبكةِ الإنترنت مقارنةً بما تقدمه باقي الشركات.شراء صلاحية فيفا الكويت

شراء صلاحية stc فيفا الكويت 2022

لكل خط فيفا صلاحية لمدة محددة، ولأن بعض العملاء يواجهون مشكلة انتهاء صلاحية الخط قبل أن يكون رصيدهم قد نفذ، كما أن انتهاء الصلاحية يعني تلف الشريحة بشكلٍ نهائي؛ لذا فقد أضافت الشركة هذه الخدمة، بما يسمح للمستخدمين بزيادة مدة صلاحية خطوطهم بمبالغ مالية بسيطة، للحفاظ على الخط والرصيد معًا.

وعلى سبيل المقال فإن مدة صلاحية بطاقة SIM هي 90 يومًا فقط، وبعد هذه المدة وإذا لم تكن تستخدم البطاقة، فسيتم فصل الشريحة وإلغاء الرقم الخاص بها، كذلك لا يمكن لخطوط الائتمان أن تستمر لأكثر من عام واحد من تاريخ آخر مرة قمت بتجديد الباقة فيها.

تعرف أيضا

عروض شراء صلاحية فيفا الكويت

ولذلك فقد قدمت الشركة عروضًا عدة، يمكنك من خلالها مدّ فترة صلاحية خطك حسب حاجتك، وهي كالتالي:

  • العرض الأول: شراء صلاحية مدتها 7 أيام؛ وللحصول عليه تحتاج لشراء بطاقة إعادة شحن بمقدار 1.5 دينار.
  • الثاني: شراء صلاحية مدتها 10 أيام؛ ويحتاج إلى بطاقة شحن قدرها 2 دينار.
  • الثالث: شراء صلاحية مدتها 15 يومًا؛ من خلال شراء بطاقة شحن بمبلغ 3 دنانير.
  • الرابع: شراء صلاحية مدتها شهر كامل؛ من خلال شراء بطاقة شحن بمبلغ 5 دنانير.
  • الخامس: شراء صلاحية مدتها 90 يومًا؛ من خلال شراء بطاقة شحن بمبلغ 10 دنانير.
  • السادس: شراء صلاحية مدتها 180 يومًا؛ من خلال شراء بطاقة شحن بكبلغ 20 دينار.
  • أما إذا أردت شراء صلاحية لمدة عامٍ كامل؛ فاستخدم بطاقة إعادة شحن قدرها 25 دينارًا.

تعرف أيضا

 طريقة إعادة الشحن لشراء الصلاحية

أيًا كان العرض الذي ستستغله من بين العروض السابقة، هناك طريقة واحدة لعملية إعادة الشحن، وهي الطريقة المعتادة مع شركة فيفا؛ من خلال إدخال رمز *500*ثم رمز التفعيل #، وستستقبل رسالةً تخبرك بإتمام عملية تعبئة الرصيد وقيمة الشحن.

وفي حال رغبتَ بمعرفة الرصيد الموجود لديك قبل الشحن؛ قم بالاتصال على *55#، وسيتم تحديد قيمة رصيدك إما بناءً على قيمة عملية الشحن الأخيرة لخطك، أو الصلاحية الحالية له.

 

باقات شحن لتمديد شراء صلاحية stc

لم تقتصر عروض “فيفا الكويت” على بطاقات إعادة الشحن فقد أتاحت لمستخدميها عروض باقات إضافية يمكنهم من خلالها شراء الصلاحية والباقات هي:

  • الاشتراك بباقة سعرها 1 دينار، لشراء صلاحية مدتها 15 يومًا؛ من خلال إرسال (61) إلى الرقم (510).
  • باقة سعرها 4 دنانير، لشراء صلاحية مدتها 90 يومًا؛ من خلال إرسال (62) إلى الرقم (510).
  • الاشتراك بباقة سعرها 7 دينار، لشراء صلاحية مدتها 12 شهرًا، من خلال إرسال (63) إلى الرقم (510).
  • أو الاشترك بباقة سعرها 13 دينارًا، لشراء صلاحية مدتها عام كامل؛ بإرسال (64) إلى الرقم (510).

بذلك نكون قد حاولنا توضيح كل ما يرتبط بخدمة شراء صلاحية فيفا الكويت، من خلال التعريف بها والغرض من إطلاقها، وكذلك طريقة استخدام الخدمة والعروض المقدمة من جانب الشركة للعملاء.
لذا إن كنت من مستخدمي فيفا الكويت، فحاول ألا تفوت العروض المُقدمة وسارع بمدّ فترة الصلاحية الخاصة بشريحتك قبل تلفها وإلغاء الرقم الخاص بك، باستخدام مبالغَ ماليةٍ بسيطة.

وصلنا الى نهاية هذا المقال الذي تعرفنا فيه على تمديد وشراء صلاحية VIVA فيفا الكويت والباقات التي تقدمها شركة فيفا الكويت،ويمكنكم متابعة المزيد من العروض و الخدمات والباقات التي تقدمها جميع شركات الاتصالات في الوطن العربي وخاصة جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية وذلك من خلال زيارة موقعنا كامب فون.