طريقة شحن زين ورموز واكواد بطاقة زين 1445

يبحث العديد من مستخدمي شركة زين العملاقة عن طريقة شحن زين وما هي الطرق الصحيحة للقيام بتلك العملية واليوم سوف نقدم لكم  جميع الطرق الممكنة و رمز شحن بطاقة زين او ما تسمى بتعبئة الرصيد حيث تعتبر شركة زين من أهم وأكبر شركات الاتصالات  الوطن العربي فهي عليها إقبال شديد في جميع الدول فهي تتواجد في السعودية والكويت والأردن والسودان وعدة دول أخرى ومن الجدير بالذكر أن منشأها الرئيسي هو الكويت تعتبر من أكبر ثلاث شركات في المملكة العربية السعودية للاتصالات .

 

طريقة شحن زين وبطاقة زين بالتفصيل
طريقة شحن زين

لديها فئة كبيرة من العملاء ففي الفترة الأخيرة حققت أرباح كبيرة رغم تعرضها للعديد من المشاكل التي عرضتها للخسائر و لكنها استطاعت أن تستعيد السيطرة وقوتها مرة آخرى وذلك عن طريق تقديم العروض والخدمات التي تعمل على إرضاء عملائها كما أنها تقدم لهم المساعدات والتسهيلات للوصول إليهم فهي تقدم لهم عشرات الخدمات منهم خدمة شحن أو تعبئة رصيد زين التي سوف نتحدث عنها اليوم فى هذا المقال من خلال موقعنا.

 

 شحن زين السعودية 1445

توفر شركة زين عدة طرق مختلفة لشحن الرصيد وأصبحت طرق الشحن سهله وبسيطه فالآن يمكنك الشحن أونلاين بشرط أن يكون لديك فيزا كارد أو ماستر كارد  كما أن شركة زين توفر كود شحن الرصيد مجانا وتقدم أيضا طريقه لشحن الخطوط مسبقة الدفع وهذا يعني أنها تقدم خدمة الشحن لأي نوع خط يندرج تحت اسم شركة زين وسوف نقدم لكم جميع الطرق التي يمكنكم من خلالها تعبئة رصيد زين للاتصالات السعودية.

 

كيف اشحن زين خطوط مسبقة الدفع

شحن رصيد زين مسبقة الدفع  من خلال طلب *141*  ثم رقم الهوية المكون من 10 خانات * ثم رقم بطاقة الشحن المكون من 14 خانة # .

 

تعرف أيضا علي خدمات زين:

طريقة شحن بطاقة زين من بطاقات الشحن

تتم عملية شحن بطاقة زين أيضاً عن طريق الاتصال بالرقم المجاني و هو أيضاً 1717 واتباع الخدمة الصوتية حتي يتم عملية الشحن.

 

أسعار شحن بطاقة زين السعودية

  • بطاقة شحن زين للاتصالات السعودية بقيمة 20 ريال سعودي تعطيك رصيد بقيمة 17.39 ريال .
  • بطاقة إعادة شحن زين بقيمة 50 ريال سعودي تعطيك رصيد بقيمة 43.48 ريال .
  • بطاقة إعادة شحن زين بقيمة 100 ريال سعودي تعطيك رصيد بقيمة 86.96 ريال سعودي .
  • بطاقة إعادة شحن زين بقيمة  تتوفر بقيمة 200 ريال سعودي تعطيك رصيد بقيمة 173.91 ريال .
  • بطاقة شحن زين للاتصالات السعودية بقيمة 300 ريال سعودي تعطيك رصيد بقيمة 260.87 ريال .

تعرف أيضا علي خدمات زين:

شحن زين طريقة الشحن من الموقع الرسمي وتطبيق زين

يمكنك تعبئة رصيد شبكة زين من خلال الإنترنت وذلك عن طريق الموقع الرسمي لشركة زين السعودية باستخدام بطاقات الائتمانية كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية :

  1. أولا ثم بزيارة الموقع الرسمي لشركة زين من خلال الرابط التالي.
  2. إذا كان لديك حساب فيمكنك التسجيل بكل سهولة وإذا لم يكن لديك كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد من خلال الضغط على كلمة حسابي والتسجيل باستخدام رقم شريحة زين الخاصة بك أو عن طريق التسجيل بأحد حساباتك مثل حساب جوجل أو عن طريق التسجيل بحساب التواصل الاجتماعي فيسبوك .
  3. قم باختيار الشحن واختيار نوعية البطاقة الائتمانية وقم بتحديد قيمة الشحن وقم بالضغط على الشحن وسوف يصلك رسالة بتفاصيل الشحن.
  4. يمكنك الشحن أيضاً عن طريق تطبيق زين وهذا التطبيق متوفر لمستخدمي نظام الأندرويد ونظام ال ios ويمكنك تحميل تطبيق زين من خلال متجر جوجل بلاي أكبر المتاجر الإلكترونية.
  1. بعد تحميل التطبيق والتسجيل فيه باستخدام رقم الهاتف قم باختيار شحن الرصيد وهنا يتطلب أن يكون لديك بطاقة ائتمانية قم بتحديد قيمة الشحن وكتابة رقمك أو الرقم الذي تريد شحن الرصيد إليه ثم اضغط شحن وسوف تصلك رسالة قيمة الشحن.

 

كيف اشحن زين خطوط المفوترة

يمكنك ايضا شحن زين المفوتر من خلال عدة خطوات بسيطة يمكنك اتباعها :

  • قم بزيارة موقع زين الرسمي للاتصالات السعودية .
  • قم باختيار الفواتير من الصفحة الرئيسية للموقع واختر منها دفع الفاتورة.
  • بعد الضغط على دفع الفاتورة اختر خدمة السداد وسوف تظهر لك رسالة بطلب منك فيها إدخال رقم شريحة زين الخاصة بك.
  • ثم اختر طريق الدفع ومن هنا قم باختيار قيمة شحن الفاتورة التي تريدها وسوف يتم الشحن الي خط زين المفوتر الخاص بك .

شحن خطوط زين مسبقة الدفع من سداد

تقدم شركة زين لعملائها خدمة الشحن عن طريق خدمة سداد المدفوعات وذلك من خلال الحسابات البنكية لعملاء شركة زين من خلال ماكينات الصرافة أو المواقع الإلكترونية للبنوك

  1. الدخول إلى صفحة الدفع المسبق في صفحة البنك الذي يتم معاملته .
  2. يتم إدخال كافة البيانات المطلوبة.
  3. يتم اختيار خدمة سداد لطريقة الدفع.
  4. اضغط على التالي وأملي البيانات المطلوبة ومنها قيمة الشحن ورقم زين وبعض البيانات الأخرى  ثم اضغط موافق ليتم إتمام العملية.

كيف اشحن زين مسبقة الدفع من الراجحي

شركة زين للاتصالات السعودية تقدم الخدمات لعملائها الكرام بكافة الطرق والأنواع التي تساعد في إرضاءهم فلذلك وفرت لهم تطبيق الراجحي للشحن وتسديد الفواتير من خلاله ويمكنكم اتباع الخطوات التالية للتحميل ووشحن زين مسبقة الدفع من الراجحي من خلال تطبيق الراجحي :

  • قم بتحميل تطبيق الراجحي من جوجل بلاي أكبر المتاجر الإلكترونية أو منغ خلال زيارة الرابط التالي تحميل تطبيق مصرف الراجحي
  • يجب التأكد من تفعيل خدمة الدفع في حسابك ثم قم بتسجيل الدخول عن طريق حسابك البنكي.
  • ستظهر لك قائمة اختر منها المدفوعات ثم اختر منها إضافة فاتورة جديدة .
  • يتم اختيار الدفع عن طريق الراجحي ثم كتابة رقم الفاتورة والضغط علي التالي سوف تظهر لك رسالة ببيانات.

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي تعرفنا فيه على جميع طرق شحن رصيد زين السعودية ووضحنا لهم في نقاط وهم كالتالي” شحن رصيد زين  السعودية، مسبقة الدفع من خلال الإنترنت ويمكنك أيضا معرفة آخر الأخبار الخاصة بجميع شركات الاتصالات في الوطن العربي بأكمله.