تفعيل خدمة كمل موبايلي و استلاف الرصيد إلاضافي 2024

 كثير من الأوقات نتعرض الي نفاذ الرصيد فجأة و نحتاج الي الوصول الي اشخاص و الاتصال بهم فلذلك وفرت شركة موبايلي خدمة كمل التي هي خدمة بمثابة خدمة سلفني شكرا من موبايلي فمنذ فترة أعلنت شركة موبايلي عن السماح لعملائها استلاف رصيد و الاستمتاع به سواء للمكالمات أو الانترنت او الرسائل النصية حتى أن تقوم بإعادة الشحن مرة آخري و بمجرد الشحن يتم خصم الرصيد تلقائيا و استرداده إلى الشركة .

 

خدمة كمل موبايلي
خدمة كمل موبايلي

واليوم سوف نعرض معكم واحد من أهم الخدمات التي تقدمها شركة موبايلي الى عملائها الكرام التي تساهم في مساعدة العملاء على حل أكبر مشكلة لديهم و هي نفاذ الرصيد و سوف نعرف سويا الطريقة الصحيحة لتفعيل خدمة كمل و استلاف الرصيد و ما هي الشروط الخاصة بالخدمة و الواجب مراعاتها .

 

تفعيل خدمة كمل موبايلي

بعدما رأينا الكثير من عمليات البحث عن خدمة كمل و كيفية تفعيلها و الغائها و سوف نعرض سويا كافة التفاصيل الخاصة بالخدمة .

يمكنكم الاشتراك و تفعيل خدمة كمل من موبايلي عن طريق ارسال رسالة نصية مكتوب فيها كلمة “زيادة” أو “extra” علي الرقم التالي 1100 وسوف يصلك زيادة بمجرد ارسال الرسالة على الفور .

تفعيل رصيد موبايلي إضافي

تفعيل خدمة كمل من خلال طلب الكود التالي *405# او أرسل رمز الخدمة 405 الى 1100  و هنا تحصل على رصيد إضافي   توفر لك استلاف 5 ريال سعودي يتم خصمه عند الشحن .

خدمة سلفني من شركة موبايلي هي خدمة مجانية مقدمة الى عملائها الكرام و يمكنكم استلاف الرصيد من خلال اتباع الخطوات التالية :كل ماعليك عميلي العزيز هو ارسال رسالة نصية مكتوب فيها كلمة “زيادة” أو “extra” علي الرقم التالي 1100 وسوف يصلك زيادة بمجرد ارسال الرسالة على الفور و يصلك رصيد من خدمة سلفني بقيمة 5 ريال سعودي الى رصيدك و سوف يخصم من الرصيد الخاص بكم فور الشحن .

 

شروط خدمة كمل موبايلي

  • توفر لك شركة موبايلي خدمة سلفني بعد مرور 6 أشهر من اجراء أول مكالمة من الشريحة الخاصة بك .
  • يمكنك استخدام خدمة الاستلاف عندما يكون رصيدك لايسمح باجراء مكالمة .
  • لا يمكنك استخدام خدمة سلفني الا عند استهلاك و شحن رصيد بقيمة 150 ريال سعودي .
  • خدمة الاستلاف كانت خدمة مجانية سابقا و لكن اصبحت الان بتكلفة 1 ريال سعودي كل معاملة ب 5 ريالات سعودي .
  • خدمة الاستلاف من موبايلي متاحة لجميع الباقات التي تقدمها الشركة .
  • اقرأ ايضا:

الغاء خدمة كمل موبايلي

يمكنك الغاء خدمة كمل من خلال الاتصال على الكود التالي *400# و قم بالاتصال ثم اختر منها Auto Refill ثم اختر كلمة Deactivate ثم قم بالضغط على confirm و سوف تصلك رسالة تأكيد الغاء خدمة كمل .

 

 وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تعرفنا فيه على كيفية تفعيل خدمة كمل و ايضا الطريقة الصحيحة لالغائها و تعرفنا ايضا على طريق الاستلاف من موبايلي، كما يمكنكم متابعة المزيد من العروض و الخدمات التي تقدمها جميع شركات الاتصالات في الوطن العربي بأكمله من خلال موقعنا كامب فون.