خدمة صدى stc وكيفية تفعيل النغمة الصامتة الاشتراك والالغاء

خدمة صدى STC التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية إلى مستخدميها وهي واحدة ضمن مجموعة من الخدمات التي تقدمها الشركة و صدي عبارة عن سماع نغمة عند اتصال أحد بك ولكن لابد من الاشتراك في الخدمة تعتبر STC من افضل شركات الاتصالات داخل المملكة العربية السعودية حيث تقدم عروض الاتصالات الجديدة وتعمل على إرضاء عملائها دائما فهي المشغل الأول لخدمات الاتصالات بالمملكة العربية السعودية وتقدم الكثير من الخدمات المميزة و الانظمة التي تناسب جميع فئات المجتمع .

خدمة صدى stc
صدى stc

أصدرت الاتصالات السعودية STC بالتعاون مع الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض خدمة جديدة للتعريف بالجمعية وجهودها في مجال تحفيظ القرآن الكريم من خلال خدمة صدى التي تسمح باستبدال نغمة الإنتظار التقليدية بنغمة يسمعها المتصل في نفس الوقت الذي يرن فيه الجوال والهدف من الخدمة هو التعريف برسالة الجمعية وأهدافها وإيصالها إلى أكبر شريحة من المجتمع ، فهي عبارة عن خدمة تسمح باستبدال النغمات بنغمة من اختيارك يسمعها المتصل بك.

 

ما هي خدمة صدى stc وتفعيل النغمة الصامتة اس تي سي

وهي خدمة مميزة يمكنك التحكم فيها وذلك من خلال الاعدادات علي تعمل الخدمة في أوقات معينة أو تخصيص نغمة معينة لكل شخص أو نغمة لمجموعة من الأشخاص و الخدمة مخصصة لمجموعة من النغمات مسجلة على نظام الخدمة كما أن الخدمة متاحة لأجهزة الأيفون و أجهزة الأندرويد ،كما خصصت STC مجموعة من النغمات الجديدة والحصرية لستة من القراء والمنشدين عبر خدمة صدى وسوف نتعرف علي كيفية الاشتراك في الخدمة و العديد من التفاصيل التي تخص خدمة صدى.

 

طريقة الاشتراك في خدمة صدى stc

يمكنكم الاشتراك في خدمة صدي بكل سهولة من خلال ارسال رسالة نصية قصيرة مكتوب فيها 1616 الي 900 وبذلك يكون تم الاشتراك في الخدمة .

 

النغمة الصامتة اس تي سي رمز نغمة صدى بدون صوت

رمز نغمة صدى بدون صوت stc النغمة الصامتة هو 111712 وسعر الاشتراك 5.75 لمدة 30يوم

كيف احط نغمة صدى من اختياري stc

  • اما لاختيار النغمات التي تريدها فيمكنك الاتصال علي 1616 و اتباع الخطوات لاختيار النغمة المناسبة
  • ،او يمكنك اختيار النغمة عن طريق ارسال رسالة مكتوب فيها 1616 و كود النقمة التي تريدها الي 900 .
  • يمكنك اختيار النغمة لمدة عام أو لمدة شهر أو لمدة أسبوع و يختلف الاشتراك في خدمة صدي علي حسب مدة الاشتراك .
  • يمكنكم معرفة أكواد النغمات و اسعار الاتراكات من خلال زيارة الرابط التالي .
اقرأ أيضا اهم المقالات :

كيف الغي خدمة صدى اس تي سي stc

 طريقة الغاء خدمة صدى stc و يمكنكم إلغاء الخدمة عن طريق ارسال رسالة نصية قصيرة مكتوب فيها 1617 الى الرقم التالي 900 وسوف يتم ايقاف الخدمة مباشرة .

 

وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تعرفنا فيه على خدمة صدي التي تقدمها الاتصالات السعودية و كيفية الاشتراك فيها و إلغائها و طريقة اختيار النغمات ، كما يمكنكم التعرف على المزيد من العروض و الخدمات التي تقدمها شركات الاتصالات بالوطن العربي وخاصة جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية من خلال زيارة موقعنا كامب فون .