كيفية تفعيل خط we وي وتشغيل شريحة وي 2023

كيف يتم تفعيل خط We؟ أول شئ عليك فعله ويكون إلزاما عليك هو تشغيل شريحة وي وهذا ما تحتاج فعله عند شرائك شريحة جديدة من اتصالات وهذا مختلف عن باقي شركات الاتصالات الموجودة في مصر، فعند شراء الشريحة الجديدة وتركيبها في الموبايل فنجدها لا تعمل، مما يجعل عميل شركة وي الجديد في حيرة ويظن أن الشريحة لا تعمل سواء كانت مخصصة للانترنت أو شريحة عادية للمكالمات والانترنت فخطوة التفعيل ما زالت مشكلة تواجه بعض العملاء وسوف نتعرف علي طريقة تفعيل الشريحة اليوم من خلال موقعنا كامب فون، من الجدير بالذكر أن شبكة واي هي الشبكة الرابعه فى مصر وتعمل بتقنية 4G وكما نعرف أنها في الأساس المصرية للاتصالات التي حققت نجاحا باهرا.ً

 

تفعيل خط وي تشغيل شريحةWe
تفعيل خط وي تشغيل شريحة We

بعد اطلاقها لشبكة وي We فأصبحت الان تقدم خدمات الهاتف المحمول بالإضافة إلى عملها الأساسي وهي خدمات الخطوط الارضية و الانترنت المنزلي كما أنها حققت مبيعات عالية لخطوط الشبكة الجديدة وهي في أولى أيام انطلاقها كما أن شركة وي WE تتقدم العديد من العروض و الخدمات والباقات المميزة التي تجعلها مختلفة عن باقي شركات الاتصالات في مصر.

 

تفعيل خط We وي على الموبايل 

بعدما أعلنت شركة المصرية للاتصالات عن شبكة وي الجديدة فقامت بتقديم لها العديد من الإعلانات عن باقاتها المميزة والمختلفة يتوافد عليها الكثير من المستخدمين والعملاء لشراء الخطوط الخاصة بها  وبعد إتمام عملية الشراء باستخدام البطاقة الشخصية ويتم تسجيل الشريحه بأسمك وقمت بتركيب الشريحة في الهاتف الخاص بك سوف تتفاجئ بأن الشريحة لا تعمل وعليك تفعيلها وهذا ما يختلف عن باقي الشبكات (أورنج _ فودافون _ اتصالات) ،فتكون الخطوط مفعله تلقائياً والشئ الوحيد الذي تقوم بفعله هو إجراء مكالمة هاتفية وارسال رقمك او اجراء مكالمات لاهلك واصحابك اما بالنسبة لخط وي سوف تقوم بعدة خطوات ليتم تفعيل خط وبامكانك استخدامه للمكالمات والانترنت ويمكنك معرفة جميع اكواد وي بالتفصيل .

 

رابط خطوات تفعيل خط we وي

خطوات تفعيل شريحة we وي

  1. تفعيل خط we من خلال الذهاب إلى موقع شبكة وي الإلكتروني .
  2. أولا: يجب عليك فتح الموقع ويمكنك الدخول إلي الموقع من خلال الرابط التالي الموقع الرسمي وي WE
  3. قم بالذهاب الي اختيار خطوط الموبايل و اختر منه تفعيل خط وي .
  4. عند اختيار تفعيل خط وي سوف تظهر لك نافذة آخري تحتاج فيها الي رقم الهاتف و الرقم القومي و اسم الجد من ناحية الام هذا هو كل ما تحتاجه من بيانات ليتم عملية تفعيل الخط .
  5. و من هنا سوف يتم تفعيل الخط بعد إدخال هذه البيانات .

 

تابع اهم المقالات:

كيف يتم تشغيل خط We نت

ايضا من المشاكل التي تواجه عملاء شركة وي “المصرية للاتصالات” تشغيل خدمة الانترنت و هنا خدمة التفعيل أو الضبط مختلفة تمام عن باقي شركات إلا في جمهورية مصر العربية ففي باقي الشركات بمجرد تشغيل الخط في الهاتف تأتي رسالة الضبط التلقائي للانترنت و يقومون بحفظها و يتم تفعيل الانترنت أما بالنسبة لشريحة وي We فيتم تفعيل شريحة وي للانترنت من خلال الخطوات التالية .

تشغيل خط we على الموبايل

  • قم بالذهاب إلى إعدادات هاتفك .
  • ثم قم بالدخول على فتح بيانات الجوال ثم حدد اسماء نقاط الوصول Access point Names .
  • ثم قم باختيار نقاط وصول جديدة اضغط على علامة الموجب أي اضافة و قم بتعديل الاسم Name اللي TE internet ثم قم أيضا بتعديل نقطة ال APN الي “internet.TE.eg” بعد اتمام تلك الخطوات قم بعملية الحفظ وذلك يتم من خلال الثلاثة نقاط المتواجدة في الجانب العلوي .
  • و سوف يتم تفعيل الخط للانترنت بهذه الطريقة بنجاح .
  •  كود تنشيط شبكة وي *167#

 

طريقة تشغيل خط we وي وتفعيله

 تشغيل الخط وهي الاتصال بخدمة العملاء الخاصة بشركة وي من خلال الرقم التالي 111 وتحتاج في هذه الطريقة إلي رقم الشريحة الخاصة بك واسم الجد من ناحية الأم هذا كل ما تحتاجه ويطلبه منك خدمة عملاء شركة وي لتفعيل الخط.

اقراء ايضا:

كيفية تشغيل خط we المدرسي على الموبايل

احدي الطرق المنتشرة علي اليوتيوب لتشغيل خط we المدرسي على الموبايل يمكنك متابعتها وتجربة الطريقة علي التابلت الخاص .

خطوات تفعيل خط we تكافل وكرامة

  1. الدخول على موقع الشركة المصرية للاتصالات وي  لحجز خط we  تكافل وكرامة من الرابط التالي .
  2. كتابة  الرقم القومي المكون من 14 رقم البطاقة الشخصية.
  3.  كتابة تاريخ  انتهاء بطاقة الرقم القومي .
  4.  الضغط علي علامة أنا لست ربوت.
  5.   الضغط على زر متابعة  يظهر تأكيد اسم أقرب فرع سنترال لاستلام الشريحة .
  6. تم تحديد  موعد الاستلام ومن ثم  الضغط على زر “تسجيل لتأكيدطلبك بنجاح.

 

 وصلنا الي نهاية المقال الذي تحدثنا فيه عن كيفية تفعيل خط we بالخطوات و كافة الطرق التي يمكنك تشغيل خط weبها و ايضا تفعيل الخط للإنترنت نتمنى أن ينال إعجابكم ماقدمناه في المقال يمكنكم متابعة احدث العروض والخدمات وأهم الأنظمة المقدمة من كافة  شركات الاتصالات بالوطن و خاصة جمهورية مصر العربية كما يمكنكم أيضا متابعة احدث مراجعات الموبايلات كل ذلك من خلال موقعنا كامب فون .