كيفية تعبئة رصيد فيفا الكويت 2023

تعبئة رصيد فيفا الكويت stc فقد وفرت شركة فيفا للاتصالات الكويتية أو ما تعرف سابعا باسم STC الكويت عدة طرق شحن فيفاوتعبئة الرصيد فعملت على راحة عملائها لتمكنهم من اختيار ما يناسبهم لإجراء عملية الشحن التي يتم من خلالها إجراء جميع العمليات الهامة من مكالمات ورسائل والاتصال بالإنترنت ويمكنكم أيضا استخدام كافة الخدمات الأخرى التي تحتاج إلى وجود رصيد وسوف نوضح سويا كافة الطرق التي تقدمها الشركة وتعمل على تطويرها حرصا على راحة العملاء في خلال السطور القادمة .

تعبئة رصيد فيفا STC الكويت 2023
Stc الكويت

طريقة تعبئة رصيد فيفا الكويت شحن stc

توفر شركة فيفا الكويت العديد من الطرق المختلفة التي يمكنكم من خلالها شحن خطوط فيفا اي شريحة فيفا الكويتية و أيضا دفع الفواتير ، تعمل دائما شركة فيفا على توفير كافة الطرق التي توفر الوقت و الجهد الي عملائها الكرام وتقديم أفضل الخدمات والعروض المميزة التي ترضي عملائها الجدد و القدامى سوف نتعرف سويا من خلال السطور القادمة على طريق تعبئة شريحة فيفا .

تعبئة كرت فيفا الكويت بطاقات الشحن “الكارت”

  • يمكنكم شراء بطاقة الشحن “كارت الشحن” من احد فروع شركة فيفا او احد المتاجر المعتمدة .

و كل ماعليكم بعد شراء بطاقة الشحن التي وفرتها الشركة كما هي اكثر الطرق انتشارا و استخداما هو الاتصال بالكود التالي *500* رقم بطاقة الشحن ثم الضغط علي #  ثم اتصال و سوف تصلك رسالة بتفاصيل قيمة كارت الشحن .

شحن رصيد فيفا مدينة الكويت خدمة العملاء

من اكثر طرق تعبئة رصيد stc استخداما و هو من خلال الاتصال بخدمة العملاء و كل ماعليكم هو اتباع الخطوات التالية .

  • يتم اعادة شحن رصيد فيفا من خلال الاتصال علي الرقم التالي 102 و الاستماع الي الخدمة الصوتية حتي يتم اتمام عملية شحن الرصيد بنجاح .

تعبئة رصيد stc من خلال الموقع الرسمي الدفع السريع stc

  • يمكنكم ايضا اعادة شحن و تعبئة رصيد فيفا من خلال الموقع الرسمي للشركة ويمكنكم الدخول الي الموقع من خلال الرابط التالي تعبئة رصيد فيفا
  • بعد الدخول الي رابط السابق يطلب منك ادخال رقم هاتفك و المبلغ الذي تريد شحنه و نوعية البطاقة الائتمانية ” فيزا او الماستركارد او امريكان اكسبريس او غيرهم من الانواع الاخري “لاتمام عملية الدفع و يتم خصم قيمة الشحن من البطاقة الائتمانية الخاصة بك .
  • ثم قم بالضغط علي استمرار لنجاح عملية شحن الرصيد .
  • تعرف أيضا

تعبئة رصيد فيفا الكويت من تطبيق MYSTC

    • توفر شركة فيفا الكويت تطبيق فيفا الذي يمكنكم تحميلة سواء كان هاتفك اندرويد وايفون من خلال الروابط التالية
    • حمل تطبيق MYSTC الكويت للاندرويد.
    • حمل تطبيق MYSTC الكويت للأيفون .
    • ثم قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق أو إنشاء حساب ان لم يكن لديكم حساب.
    • ثم قم باختيار الدفع السريع من داخل التطبيق .
    • هنا قم بادخال رقم جوالك و المبلغ الذي تريد شحنه و نوعية البطاقة الائتمانية ” فيزا او ماستركارد او امريكان اكسبريس أو غيرها من الانواع الاخرى”.
    • لاتمام عملية الدفع وسوف يتم خصم قيمة الشحن من البطاقة الائتمانية الخاصة بك .

طرق اخري لشحن رصيد فيفا stc

يمكنكم الشحن وتعبئة رصيد فيفا الكويت من خلال زيارة اقرب فرع لـ فيفا الكويت و الشحن على الطاير أو استخدام ماكينات الدفع الفوري التي توجد في اغلب الاماكن و يمكنكم من خلالها الشحن على الطاير او طباعة بطاقة شحن .

شركة فيفا الكويت STC سابقا

تمتلك شركة Stc النسبة الأكبر للعلامة التجارية الكبرى فيفا الكويت Viva Kuwait التي هي واحدة من أكبر شركات الاتصالات في الوطن العربي فهي تابعة الى اس تي سي السعودية، وتعتبر فيفا هي ثالث شركة اتصالات بالكويت كما أنها من الشركات الرائدة في مجال الانترنت فهي الشركة الأولى التي تعمل بنظام الجيل الخامس، و تعتبر VIVA واحدة من أهم شركات الاتصالات للهواتف المحمولة وخدمات الإنترنت في الكويت والشرق الأوسط فهي تقدم العديد من الخدمات و العروض بأحدث تقنيات التكنولوجيا التي ساهمت في تطور ونجاح الشركة .

 

 تعرفنا فيه علي كافة الطرق التي يمكنكم من خلالها اعادة شحن  تعبئة رصيد stc ،ويمكنكم التعرف على المزيد من العروض والخدمات التي تقدمها شركة فيفا VIVA و ايضا التعرف على كافة العروض و الخدمات لشركات الاتصالات في الوطن العربي وخاصة جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية ودولة الكويت ، و ايضا يمكنكم عملائنا الاعزاء متابعة احدث مراجعات الهواتف وذلك من خلال زيارة موقعنا كامب فون .