تحويل رصيد من سوا لسوا stc برقم الهوية 2023

تحويل رصيد سوا يسأل العديد من مستخدمي شبكة الاتصالات السعودية إس تي سي عن كيف احول رصيد سوا من تطبيق stc كثيرا ما يقع البعض منا في مشكله نفاذ الرصيد المفاجئ وعدم وجود منافذ بيع إعادة شحن رصيد أو عدم معرفة طريقة شحن سوا والحل الافضل هو طلب من أي شخص صديق أن يقوم بمساعدته وتحويل رصيد له، و تحرص شركة اس تي سي على تقديم كل ما هو جديد من خدمات للمستخدمين وتلبية الاحتياجات وتطوير من الخدمة باستمرار.

 

تحويل رصيد من سوا لسوا stc برقم الهوية 1444

وتقديم عروض سوا نت وباقات سوا مكالمات جديدة متميزة  والعديد من العروض القوية  وفي السطور القادمة سوف نستعرض لكم في موقع كامب فون  جميع طرق تحويل رصيد سوا من تطبيق stc بالتفصيل وبالخطوات.

 

تحويل رصيد سوا

كيف احول رصيد سوا؟  أتاحت شركة الاتصالات السعودية إس تي سي السعودية العديد من الطرق لعملية تحويل الرصيد سوا  هذه الخدمة متاحة للباقات مسبقة الدفع حيث  اصبح الان القيام بالعملية بسهوله جدا بعدة طرق وأعلنت الشركة بأنه يمكنك القيام بهذه العملية سواء داخل المملكه العربيه السعوديه او خارجها ولكن يشترط أن تكون على نفس شريحة سوا .

 

طريقة تحويل رصيد سوا

يوجدة عدة طرق لعملية تحويل الرصيد يمكنك القيام بعملية بكل سهولة من خلال  الطرق الموضحة  بالاسفل يمكنك القيام بهذه الطريقة  بدون رقم الهوية.

الخدمة متوفرة فقط لعملاء مسبق الدفع عن طريق ارسال رسالة إلى 900 ثم (من اليسار إلى اليمين):

#المبلغ*رقم المحول له*133*

 

شروط عملية تحويل رصيد stc سوا

أي شخص يمكنه القيام بعملية تحويل الرصيد ولكن بشرط وجود رصيد كافي في حسابه، المبلغ المسموح بتحويل رصيد سوا هو( 5 ريال او 10 ريال او 15 ريال او 20 ريال) وسوف يتم خصم نصف 0.5 ريال في كل عملية يمكنك إجراء عملية تحويل الرصيد لأكثر من خط في اليوم واكثر من مرة ولا يوجد عدد محدد لعمليات التحويل التي يمكنك القيام بها ويجب أن تبقى في حساب رصيدك 20 ريال بعد القيام بهذه العملية وفيما يلي الطرق الصحيحة.

 

الفيديو التالي يوضح عمليات الشحن والتحويل في خطوات بسيطة

اقرأ أيضا:

كيف احول رصيد سوا؟

  1. عن طريق mystc : من خيار إدارة > تحويل > إرسال > واختيار رقم المراد التحوّيل له.
  2. بالاتصال على الكود *133# (من اليسار لليمين): اتصال#المبلغ*رقم المحول له*133*

 

يمكنك استخدام المثال التالي لعملية تحويل الرصيد *133*رقم الشخص *مبلغ الرصيد المحول#.

 

 طريقة تحويل رصيد من مفوتر الى سوا الطريقة الثالثة:

تحويل رصيد من مفوتر الى سوا يمكنك بكل سهولة تحويل رصيد من مفوتر إلى سوا من خلال ارسال رسالة الي  الرقم 900 ومن ثم كتابة*144* رقم الجوال ثم * ثم المبلغ ثم # و نقوم بالضغط على زر ارسال.

 

# المبلغ*الرقم المحول اليه الرصيد*144* 

 

كيف احول رصيد سوا دولي ؟

يمكنك القيام بهذه الطريقة برقم الهوية. ارسال رسالة نصية قصيرة علي رقم 801500  تحتوي علي *133* ومن ثم رقم الشخص المحول اليه الرصيد ومن ثم مبلغ التحويل#.

 

خدمات واكواد  سوا

  • طريقة شحن رصيد من رقم آخر (خدمة حول لي) Top me up: يمكنك القيام بعملية الشحن بكل سهولة من خلال تطبيق mystc او ارسال رسالة علي رقم 900 تحتوي علي مبلغ التحويل ومن ثم (مسافة) الرقم الذي تطلب منه ومن ثم (مسافة) 170 .
  • طريقة شحن سوا من مفوتر من رقم اخر:يمكنك القيام بعملية الشحن بكل سهولة من خلال تطبيق mystcارسال رسالة علي رقم 900 تحتوي علي مبلغ التحويل ومن ثم (مسافة)رقم الجوال ومن ثم (مسافة) 144 .
  • رقم خدمة عملاء سوا للاتصالات السعودية stc حيث يمكنك التواصل مع أحد ممثلي خدمة عملاء stc عن طريق الاتصال ب 1100 أو عن طريق تطبيق ماي stc أو يمكنك التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء.
  • كود ارسال كول مي سوا من خلال طلب الكود التالي :# رقم جوال الشخص المرسل له الرسالة *177 *

طريقة تحويل الرصيد من رقم لرقم سوا

  • من أكثر عمليات البحث هي كيفية التحويل عن طريق رقم الهوية وذلك يتم بطريقتين متشابهتين إلى حد كبير كل ما عليكم هو اختيار ما يناسبكم
  • يمكنكم تحويل الرصيد من خلال أرسال رسالة نصية مكتوب فيها الكود التالي *133*رقم الهاتف التي تريد التحويل اليه# الى الرقم التالي 1500، و على الطرف المستقبل للرصيد بعد استلامه لرسالة تحويل الرصيد عليه تأكيد الرصيد من خلال أرسال رسالة نصية قصيرة مكتوب فيها *133*رقم الهوية# الى الرقم التالي 1500 .
  • و يمكنكم تنفيذ خطوة تحويل الرصيد بخطوه واحده ارسال رسالة نصية مكتوب فيها الكود التالي *133*رقم الهاتف التي تريد التحويل اليه* المبلغ الذي تريد تحويله* رقم هويه مستقبل الرصيد# الى الرقم التالي 1500.

 قدمنا لكم جميع طرق تحويل الرصيد سوا من تطبيق stc ويمكنكم متابعة احدث العروض والخدمات واهم مراجعات الموبايلات وجميع عروض شركات الاتصالات في السعودية من خلال زيارة موقعنا كامب فون لا تنس مشاركة المقال مع اصدقائك ان اعجبك .