تحويل المكالمات الى مغلق زين الكويت 2023

تحويل المكالمات الى مغلق زين الكويت هي من الخدمات المميزة التي سعت شركة زين الخاصة للاتصالات بالعمل على جعل المشاركين من الكويت بالبدء في عدم تفعيل الهاتف الخاص بهم حتى لا يتمكن أي شخص بالعمل على إزعاجك، لأن جميع الأرقام بعد تفعيل هذه الخاصية، ستظهر لهم أنك غير متصل في الوقت الحالي، ويجب عليه أن تقوم بالاتصال في وقت لاحق، كما يمكنك أيضًا أن تتعرف على جميع الأرقام التي تواصلت معك عبر الرسائل النصية التي ستقوم الشركة بإرسالها لك.

تحويل المكالمات الى مغلق زين الكويت
زين الكويت

 

تحويل المكالمات الى مغلق زين الكويت

سنقوم الآن بالتعرف بشكل قاطع ونهائي على الكود الخاص لحجب العديد من مكالمات الأشخاص حتى تتمكن من العمل على استقبال بعض المكالمات من أشخاص محددين.

بل وتقوم بالانتهاء بشكل تام من أي أرقام مزعجة تحاول أن تقوم بالتواصل معك، بل ويمكنك ايضًا إلغاء هذا النظام بشكل تام عبر استخدام الأكواد السهلة والسريعة التي قامت الشركة بإدراجها، ولكي تتمكن من الحصول على طريقة تحويل الهاتف إلى مغلق زين الكويت،اتبع الخطوات التالية:

كيفية تحويل الجهاز مغلق زين

  • تستطيع أن تقوم بالعمل على تحويل هاتفك إلى المغلق عبر زين الكويت، عن طريق اللجوء إلى **21*99690999#.
  • وبعد ذلك ستقوم بالضغط على كلمة اتصال، وستحصل على رمز التحويل إلى إغلاق الهاتف.

 

طريقة الغاء تحويل الخط مغلق زين الكويت

يمكنك أن تقوم بإلغاء هذه الخدمة بسرعة ايضًا، وهذا لأن زين الكويت حرصوا على وضع كود مخصص سهل لكي تبدأ في عملية الإلغاء هذه بشكل سهل وسريع، ولكي تقوم بالإلغاء عليك استخدام كود ##21# ومن ثم الضغط على زر الاتصال، لكي ترسل لك رسالة أنك انهيت تفعيل خدمة تحويل المكالمات الي مغلق.

 

تفعيل خدمة عدم تلقي المكالمات “تحويل المكالمات لفترة مؤقتة”

إذا كنت لا تريد استقبال أي مكالمة في هذا الوقت أي تحويل المكالمات لفترة مؤقتة يقوم صاحب يقوم صاحب شريحة زين بتحديدها، فعليك الذهاب والاتصال بهذا الكود، لكي تستمتع بالخدمات التي تقوم بتقديمها شركة زين الكويت الي عملائها، وإليك هذا الكود *61**الرقم**الوقت الوقت الذي تريد تحديده لتحويل الهاتف# وأيضا يستخدم ذلك الكود بدون اضافة الوقت المحدد في حالة أردت تحويل المكالمات في حالة عدم الرد.

 

تحويل المكالمات من رقم إلى آخر من زين

  • نعم بالتأكيد تستطيع أن تحصل على مثل هذه الخدمة بالفعل، لكي يستطيع كافة عملاء التعرف على مجمل الأشياء التي قد يقوموا بفقدها أثناء غلقهم للهاتف المحمول تستخدم في حالة فصل الهاتف أو غلقه، وذلك عن طريق كتابة هذا الكود **62*رقم الهاتف الآخر الذي تريد تحويل المكالمات إليه# وستتمكن من تحويل كافة المعلومات والاتصالات إليك.
  • أما إذا أردت أن تقوم بإلغاء خدمة التحويل من رقم إلى آخر فعليك القيام بالاتصال على هذا الكود ##62#، حتى تتمكن من الإلغاء، لأن هذا الكود قد يكون في الكثير من الأحيان مخترق للخصوصية التابعة للإنسان.

 

كود الغاء تحويل جميع المكالمات

  • تستطيع أن تقوم بإلغاء الاشتراك لجميع شبكات المحمول المتواجدة بالفعل داخل الكويت عبر هذا الكود ##21#، وهذا بسبب أنه كود موحد يعمل على القيام بالتعرف على طبيعة استخدام الفرد لهذه الأكواد الكثير.

أكواد التحويل لشبكات أخرى بالكويت

تستطيع أن تقوم بالتعرف على أكواد التحويل الخاصة بالشبكات الأخرى عن طريق كتابة هذه الأكواد المختلفة:

  • إذا كنت تريد تحويل المكالمات أو إذا كنت تريد أن تعلق هاتفك فعليك أن تقوم بكتابة هذا الكود إذا كنت عميل لدى فيفا الكويت *21* 234#.
  • أما إذا كنت شخص تابع لشركة الوطنية فيجب أن تقوم بكتابة *21*333#.
وأخيرًا بعد معرفتك طرق تحويل المكالمات الى مغلق زين الكويت يمكنك تفعيلها بكل سهولة ويسر عبر هاتفك ونكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال وتعرفنا فيه على جميع اكواد تحويل مكالمات زين الكويت،ويمكنكم متابعة كل ماهو جديد من عروض وخدمات لدى شركات الاتصالات بالوطن وذلك من خلال زيارة موقعنا كامب فون.