باقة موبايلي 75 ريال مسبقة الدفع 2023

كيف الاشتراك في خدمة 75 موبايلي؟  تعتبر من أشهر الباقات موبايلي مسبقة الدفع كما أننا لاحظنا عملية بحث كبيرة على  عروض باقة موبايلي ٧٥ مسبقة الدفع الجديدة من أفضل واهم الباقات ومن المعروف أن شركة موبايلي للاتصالات السعودية توفر على عملائها الكرام العديد من العروض والخدمات والأنظمة المختلفة تعتبر شركة موبايلي شركة مساهمة سعودية وهي من أكبر الشركات الخاصة بالاتصالات اللاسلكية بالمملكة العربية السعودية وتعرف أيضا شركة موبايلي شركة اتحاد الاتصالات واليوم من خلال، موقعنا كامب فون يسعدنا أن نقدم لكم كافة التفاصيل الخاصة بباقة 75 ريال مسبقة الدفع.

باقة موبايلي 75 ريال
باقة 75 موبايلي

عروض وباقات موبايلي 75 مسبقة الدفع

شركة موبايلي تقدم مجموعة كبيرة من الباقات الخاصة بالمكالمات والإنترنت ودائما تسعى للتميز والأفضلية فلذلك قدمت مجموعة باقات مسبقة الدفع وتقدم هذه الباقات لعملائها انترنت ومكالمات والمكالمات محلية ويمكنك من خلال الباقات أجراء مَكالمات مع كافة الشبكات الموجودة داخل المملكة العربية السعودية تتيح لك الباقة إنترنت ودقائق لجميع الشبكات.

 

باقات موبايلي مسبقة الدفع 75

  • تكلفة باقة موبايلي 75 مسبقة الدفع هو 75 ريال سعودي.
  • و تكون صلاحية الباقة 4 أسابيع من تاريخ الاشتراك في الباقة
  • تعطي لك باقة موبايلي 75 عدد 500 دقيقة محلية لجميع الشبكات داخل المملكة العربية السعودية .
  • كما تعطي لك الباقة 5 جيجا بايت إنترنت ، وتعطي لك الباقة 5 جيجا بايت لمواقع السوشيال ميديا ” الفيسبوك وتويتر و الانستقرام والواتساب و…..”.
  • كيفية الاشتراك في باقة موبايلي 75 لتفعيل خدمة أو باقة موبايلي 75 ريال من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة مكتوب فيها 75 إلى الرقم التالي 1100.
  • إلغاء باقة موبايلي75  أما إذا أردت إلغاء باقة ال 75 من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة أيضا إلى الرقم التالي 1100 ولكن مكتوب فيها 075 وسوف تصلك رسالة بإلغاء اشتراكك في الباقة.
  • إذا أردت الاستعلام عن المميزات المتبقية قم بإرسال رسالة نصية قصيرة مكتوب فيها 4 إلى الرقم التالي 1411.
  • تكلفة الباقة لا تشمل ضريبة القيمة المضافة.
  • الباقات متاحة لشريحة موبايلي ولعملاء باقات مسبقة الدفع.
  • تجدد الباقة تلقائيا ولكن يمكنك إلغاء خدمة التجديد التلقائي للباقة وبإمكانك استخدام المميزات التي تقدمها الباقة حتى انتهاء صلاحيتها .

اقرأ أيضا:

طرق شحن رصيد موبايلي السعودية 

 باقة 75 من شركة موبايلي للاتصالات السعودية وتعرفنا على كيفية الاشتراك فيها كما ذكرنا أيضا باقي الباقات مسبقة الدفع التي يمكنكم الاختيار من بينهم بكل سهولة فكل ما عليكم اختيار الباقة التي تناسب احتياجتكم من دقائق وإنترنت وأيضا السعر ،كما يمكنكم متابعة المزيد من العروض والخدمات التي تقدمها شركات الاتصالات في الوطن العربي بأكمله وخاصة جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية كما يمكنك متابعة أحدث مراجعات الموبايلات من خلال كامب فون.