عروض المكالمات الدولية لمصر باقات زين 2023

عروض زين للمكالمات الدولية كما نعرف أن المكالمات و الانترنت من أهم الأشياء التي نحتاجها في حياتنا اليومية فهم أهم طرق التواصل الاجتماعي حيث يسهل الكثير من الوقت والمسافات للتواصل مع الآخرين فقد يتم إجراء مكالمات دولية شخصية أو مكالمات دولية من أجل تأدية العمل فلذلك عملت شركة زين للاتصالات السعودية على تقديم أفضل العروض والباقات التي تساعد في إجراء المكالمات الدولية كما أن عملاء شركة زين يتسألون عن الباقات المخصصة للمكالمات الدولية وعن الدقائق الدولية زين لمصر هذه الباقات وكيفية الإشتراك فيها ومن خلال موقعنا كامب فون سوف نقدم لكم باقات المكالمات الدولية زين وكل ما يخصه من تفاصيل أخرى.

عروض المكالمات الدولية لمصر
عروض زين للمكالمات الدولية لمصر

عروض زين للمكالمات الدولية  واسعار باقات لا محدود

ومن الجدير بالذكر أن شركة زين من أهم شركات الاتصالات السعوديه فهي في المرتبة الثالثة داخل المملكة العربية السعودية وهي تعتبر شركة مساهمة سعودية تقدم العديد من الخدمات والعروض، كما أنها تعتبر أولى الشركات التي تقدم خدمات ال 5G الجيل الخامس ولذلك يجعلها في مقدمة المنافسة في خدمات الهاتف المحمول والآن يمكن لعملاء زين الحاليين والجدد الاشتراك في باقات وعروض الدقائق الدولية.

و الاستمتاع بأفضل الأسعار للمكالمات الدولية و التي تشمل العديد من البلدان منها مصر وباكستان والسودان والهند وبنجلاديش كما تقدم شبكة ذين الاتصالات السعودية عدة عروض للدول كما تختلف بعض الباقات أو تخصص لشركة معينة في الدول الأخرى وسوف نوضحها لكم من خلال السطور القادمة .

 

عروض زين للمكالمات الدولية مصر لا محدود

باقات مكالمات دولية زين تختلف الباقات والعروض التي تقدمها شركة زين للاتصالات السعودية للمكالمات الدولية علي حسب الدولة و ايضا علي حسب شركة الاتصالات .

  • باقات زين الدولية لمصر باقة 60 دقيقة مكالمات دولية الي مصر و تكلفة الباقة 5 ريال سعودي و تكون صلاحية الباقة لمدة يوم واحد فقط للاشتراك و التفعيل عن طريق الاتصال ب 4001 و تجدد الباقة تلقائيا و لإلغاء التجديد التلقائي عن طريق الرمز التالي  AC4001 كما يمكنك الغاء تفعيل الباقة عن طريق الرمز التالي C4001 .
  • باقة زين الدولية 350 دقيقة مكالمات دولية الي مصر و تكلفة الباقة 25 ريال سعودي و تكون صلاحية الباقة 7 أيام من تاريخ التفعيل للاشتراك و التفعيل عن طريق الاتصال ب 4002 و تجدد الباقة تلقائيا و لإلغاء التجديد التلقائي عن طريق الرمز التالي AC4002  يمكنك الغاء تفعيل الباقة عن طريق الرمز التالي C4002 .

  • اقرأ أيضا المواضيع الأكثر زياراة :
  • باقة 1250 دقيقة مكالمات دولية الي مصر و تكلفة الباقة 75 ريال سعودي و تكون صلاحية الباقة شهر كامل اي 30 يوم من تاريخ التفعيل للاشتراك و التفعيل عن طريق الاتصال ب 4003 و تجدد الباقة تلقائيا و لإلغاء التجديد التلقائي عن طريق الرمز التالي AC4003 يمكنك الغاء تفعيل الباقة عن طريق الرمز التالي C4003 .

باقة قريب الجديدة للتجوال المقدمة من زين السعودية

شبكة زين السعودية  تقدم الي إلى عملائها الجدد باقة قريب بأسعار دولية رائعة تناسب جميع فئات المجتمع ويبدأ سعر المكالمة الدولية من 19 هللة وسوف نتعرف سويا علي كل مايخص باقة قريب التي تقدم لمشتركيها أفضل تعرفة للمكالمات المحلية والدولية وخدمات الإنترنت، بالإضافة إلى إمكانية الاستمتاع برسائل دولية لا محدودة مقابل رسوم رمزية .

باقة قريب من زين للمكالمات الدولية

  • التعرف تكون بالريال السعودي وتكون 0.39 الي مصر .
  •  بالريال السعودي وتكون 0.19 الي السودان .
  • السعر  بالريال السعودي وتكون 0.55 الي اليمن.
  •  بالريال السعودي وتكون 0.50 الأردن .
  • وايضا  بالريال السعودي وتكون 0.80 الي تركيا.
  •  بالريال السعودي وتكون 0.40 الي الفلبين .
  • و بالريال السعودي وتكون 0.19 الي بنجلاديش .
  • تكون بالريال السعودي وتكون 0.19 الي الهند .
  •  بالريال السعودي وتكون 0.55 الي نيبال.

 

تعرفة باقة قريب بالريال السعودي

  • تكلفة المكالمات داخل شبكة زين 0.35 ريال سعودي .
  • التكلفةللمكالمات خارج شبكة زين 0.35 ريال سعودي .
  • تكلفة الرسائل النصية المحلية 0.15 هلله .
  • اما تكلفة الرسائل النصية الدولية 0.55 هلله .
  • تكلفة المكالمات الفيديو 1.00 ريال سعودي .
  • كل ميجابايت انترنت يكون تكلفتها 0.045 ريال سعودي
  • اقرأ أيضا :

شروط باقة قريب

  • لا يمكن للعملاء الحاليين التحويل الي باقة قريب الجديدة و سوف تكون متاحة لعملاء زين الجدد .
  • سعر الباقة يشمل ضريبة القيمة المضافة .
  • تعرفة الدقائق المحلية لا تشمل أرقام الخدمات التي تبدأ بـ 9200 أو 800 وغيرها من أرقام الخدمات المشابهة الأخرى.

عروض زين للمكالمات الدولية باكستان

  •  باقة ال 6 ريال سعودي للمكالمات دولية الي باكستان الباقة تعطيك 35 دقيقة للمكالمات الدولية و تكون صلاحية الباقة يوم واحد للاشتراك و التفعيل عن طريق الرمز التالي 9201 و تجدد الباقة تلقائيا و لإلغاء التجديد التلقائي عن طريق الرمز التالي CA9201 يمكنك الغاء تفعيل الباقة عن طريق الرمز التالي C9201 .
  • عرض ال 30 ريال سعودي للمكالمات دولية الي باكستان الباقة تعطيك 200 دقيقة للمكالمات الدولية و تكون صلاحية الباقة 7 أيام من تاريخ الاشتراك و يمكنك الاشتراك و التفعيل عن طريق الرمز التالي 9202 و تجدد الباقة تلقائيا و لإلغاء التجديد التلقائي عن طريق الرمز التالي CA9202 يمكنك الغاء تفعيل الباقة عن طريق الرمز التالي C9202 .
  • باقة ال 60 ريال سعودي للمكالمات الدولية الي باكستان الباقة تعطيك 400 دقيقة للمكالمات الدولية و تكون صلاحية الباقة شهر من تاريخ الاشتراك في الباقة و يمكنك الاشتراك و التفعيل عن طريق الرمز التالي 9203 و تجدد الباقة تلقائيا و لإلغاء التجديد التلقائي عن طريق الرمز التالي CA9203 يمكنك الغاء تفعيل الباقة عن طريق الرمز التالي C9203 .

اقرأ أيضا:

باقات زين للمكالمات الدولية لباكستان شبكة موبيلينك و ارد

  • باقة ال 6 ريال سعودي للمكالمات الدولية الي باكستان الباقة تعطيك 60 دقيقة للمكالمات الدولية و تكون صلاحية الباقة يوم واحد فقط و يمكنك الاشتراك و التفعيل عن طريق الرمز التالي 9207 و تجدد الباقة تلقائيا و لإلغاء التجديد التلقائي عن طريق الرمز التالي CA9207 يمكنك الغاء تفعيل الباقة عن طريق الرمز التالي C9207 .
  • ال 30 ريال سعودي للمكالمات الدولية الي باكستان الباقة تعطيك 300 دقيقة للمكالمات الدولية و تكون صلاحية الباقة 7 أيام من تاريخ الاشتراك في الباقة و يمكنك الاشتراك و التفعيل عن طريق الرمز التالي 9208 و تجدد الباقة تلقائيا و لإلغاء التجديد التلقائي عن طريق الرمز التالي CA9208 يمكنك الغاء تفعيل الباقة عن طريق الرمز التالي C9208 .
  • باقة ال 60 ريال سعودي للمكالمات الدولية الي باكستان الباقة تعطيك 600 دقيقة للمكالمات الدولية و تكون صلاحية الباقة شهر من تاريخ الاشتراك في الباقة و يمكنك الاشتراك و التفعيل عن طريق الرمز التالي 9209 و تجدد الباقة تلقائيا و لإلغاء التجديد التلقائي عن طريق الرمز التالي CA9209 يمكنك الغاء تفعيل الباقة عن طريق الرمز التالي C9209 .

باقات زين للمكالمات الدولية لشبكة زين الأردن

  • باقة ال 20 ريال سعودي للمكالمات الدولية الي شبكة زين بالاردن الباقة تعطيك 300 دقيقة للمكالمات الدولية و تكون صلاحية الباقة 7 أيام من تاريخ الاشتراك في الباقة و يمكنك الاشتراك و التفعيل عن طريق الرمز التالي 9621 و تجدد الباقة تلقائيا و لإلغاء التجديد التلقائي عن طريق الرمز التالي CA9621 يمكنك الغاء تفعيل الباقة عن طريق الرمز التالي C9621 .
  • باقة ال 60 ريال سعودي للمكالمات الدولية الي شبكة زين بالاردن الباقة تعطيك 10000 دقيقة للمكالمات الدولية و تكون صلاحية الباقة شهر كامل من تاريخ الاشتراك في الباقة و يمكنك الاشتراك و التفعيل عن طريق الرمز التالي 9622 و تجدد الباقة تلقائيا و لإلغاء التجديد التلقائي عن طريق الرمز التالي CA9622 يمكنك الغاء تفعيل الباقة عن طريق الرمز التالي C9622.

عروض زين للمكالمات الدولية السودان و MTN بالسودان

باقة ال 10 ريال سعودي للمكالمات الدولية الي شبكة زين و شبكة MTN بدولة السودان الباقة تعطيك 90 دقيقة للمكالمات الدولية و تكون صلاحية الباقة 1يوم و يمكنك الاشتراك و التفعيل عن طريق الرمز التالي 8701 و تجدد الباقة تلقائيا و لإلغاء التجديد التلقائي عن طريق الرمز التالي CA8701 يمكنك الغاء تفعيل الباقة عن طريق الرمز التالي C8701 .

 

ال 50 ريال سعودي للمكالمات الدولية الي شبكة زين و شبكة MTN بدولة السودان الباقة تعطيك 500 دقيقة للمكالمات الدولية و تكون صلاحية الباقة 7 أيام من تاريخ الاشتراك في الباقة و يمكنك تفعيل الباقة عن طريق الرمز التالي 8702 و تجدد الباقة تلقائيا و لإلغاء التجديد التلقائي عن طريق الرمز التالي CA8702 يمكنك الغاء تفعيل الباقة عن طريق الرمز التالي C8702 .

باقة ال 100 ريال سعودي للمكالمات الدولية الي شبكة زين و شبكة MTN بدولة السودان الباقة تعطيك 1500 دقيقة للمكالمات الدولية و تكون صلاحية الباقة شهر كامل من تاريخ الاشتراك في الباقة و يمكنك تفعيلها عن طريق الرمز التالي 8703 و تجدد الباقة تلقائيا و لإلغاء التجديد التلقائي عن طريق الرمز التالي CA8703 يمكنك الغاء تفعيل الباقة عن طريق الرمز التالي C8703.

باقات زين مكالمات الدولية لبنجلاديش

  • 7 دقائق مكالمات دولية الي بنجلاديش وتكلفة الباقة 1.5 ريال سعودي و تكون صلاحية الباقة 1يوم و يمكنك الاشتراك و التفعيل عن طريق الرمز التالي 8804 و تجدد الباقة تلقائيا و لإلغاء التجديد التلقائي عن طريق الرمز التالي CA8804 يمكنك الغاء تفعيل الباقة عن طريق الرمز التالي C8804 .
  • باقة 30 دقيقة مكالمات دولية الي بنجلاديش وتكلفة الباقة 6 ريال سعودي و تكون صلاحية الباقة 7 أيام من تاريخ الاشتراك في الباقة و يمكنك الاشتراك و التفعيل عن طريق الرمز التالي 8805 و تجدد الباقة تلقائيا و لإلغاء التجديد التلقائي عن طريق الرمز التالي CA8805 يمكنك الغاء تفعيل الباقة عن طريق الرمز التالي C8805 .
  • باقة 180 دقيقة مكالمات دولية الي بنجلاديش وتكلفة الباقة 30 ريال سعودي و تكون صلاحية الباقة شهر كامل من تاريخ الاشتراك في الباقة و يمكنك الاشتراك و التفعيل عن طريق الرمز التالي 8806 و تجدد الباقة تلقائيا و لإلغاء التجديد التلقائي عن طريق الرمز التالي CA8806 يمكنك الغاء تفعيل الباقة عن طريق الرمز التالي C8806 .

بعض التفاصيل الآخر عن عروض زين للمكالمات الدولية

  • جميع اسعار الباقات شاملة الضريبة
  • يمكنك معرف الدقائق الدوالي المتبقية لديك عن طريق إرسال رسالة نصية مكتوب فيها BC إلي 959 .
  • لمعرفة المزيد من المعلومات و الباقات يمكنك زيارة  زين للاتصالات السعودية أو الاتصال علي 959.
وهنا نكون قد وصلنا الي نهاية المقال الذي تعرفنا فيه علي جميع الباقات الخاصة بشركة زين للاتصالات السعودية عروض زين للمكالمات الدولية كما يمكنك متابعة احدث العروض والخدمات التي تقدمها جميع شركات الاتصالات في الوطن العربي ومتابعة احدث مراجعات الموبايلات من خلال موقعنا كامب فون.