الغاء خدمة البريد الصوتي زين والرسائل الصوتيه 2023

خدمة البريد الصوتي زين توفرها شركة زين لعملائها وهي من الخدمات المميزة لأنها تتيح للعملاء ترك رسالة يمكنك سماعها في حالة هاتفك مغلق أو غير متاح ومن خلال موقع كامب فون سوف نستعرض لحضرتكم كيفية تفعيل الخدمة وأيضا كيفية إلغاء البريد الصوتي زين في حالة أردت ذلك وإلغاء الرسائل الصوتية زين بالطريقة الصحيحة, حيث تعمل خدمة البريد الصوتي التي تقدمها شركة زين على توفير ميزة السماح للأشخاص المتصلين بتسجيل رسائل صوتية وذلك في حالة إن كان الهاتف مغلق أو في حالة تحويل الهاتف إلى مغلق وفي حالة تفعيل خدمة البريد الصوتي يمكن لأي شخص متصل ترك رسالة صوتية إلى صاحب الهاتف المغلق كما يمكن لصاحب الهاتف استلام وسماع الرسالة الصوتية بعد فتح الهاتف.

 

الغاء البريد الصوتي زين نهائيا وطؤيقة التفعيل والاشتراك
إلغاء البريد الصوتي زين

خدمة البريد الصوتي من زين تساعد على الفرصة للمتصلين بترك الرسالة مسجلة وإبلاغ صاحب الهاتف المغلق بما تريد إخباره ولا يكون هناك مشكلة في الوصول إليه وتصل رسالة نصية لصاحب الهاتف المغلق فور فتح الهاتف يتم فيها إبلاغه بوجود رسالة صوتية يمكن سماعها .

 

الغاء البريد الصوتي زين نهائيا وطرق الاشتراك

شركة زين للاتصالات السعودية هي الشركة الثالثة للاتصالات داخل المملكة العربية السعودية وهي شركة رائدة في مجال الاتصالات كما أن شركة زين للاتصالات مقرها الرئيسي في دولة الكويت وهي توجد في عدد كبير من الدول العربية على شهرة كبيرة يمكنك الاشتراك في خدمة البريد الصوتي عن طريق الاتصال ب 1700 وأتباع الخطوات حتى يتم تفعيل خدمة البريد الصوتي ،خدمة الاشتراك فيه مجاني لا تكلفك سوى سعر الدقيقة العادية لكل دقيقة يتم تسجيلها في البريد الصوتي أي يكون سعر الرسالة الصوتية 25 هللة للدقيقة المحلية وبالنسبة للدقيقة التجوال الدولية تكون تكلفتها 5 ريال سعودي الدقيقة .

 

إلغاء خدمة البريد الصوتي زين

الغاء البريد الصوتي زين كل ما عليك هو اتباع الخطوة التالية وسوف يتم إلغاء الرسائل الصوتية زين نهائيا إلا وهي من خلال الاتصال بالكود التالي ##002#.

 

 

أكواد الغاء البريد الصوتي زين لخدمات تحويل المكالمات

في حالة أنك تريد إلغاء خدمة البريد الصوتي لشركة زين لخدمة معينه كتحويل الهاتف الي مغلق أو في حالة عدم الرد او غيرهم من الخدمات يمكنك إلغاء خدمة البريد الصوتي عن طريق الأكواد التالية:

  •  تفعيل خدمة البريد الصوتي إذا كان الهاتف مغلق أو غير متاح يتم إلغاء هذه الخدمة عن طريق الاتصال بالكود التالي ##61#.
  • وايضا في حالة تفعيل خدمة البريد الصوتي في حالة عدم الرد على الهاتف يتم إلغاء خدمة البريد الصوتي عن طريق الاتصال بالكود التالي ##62#.
  • في حالة تفعيل البريد الصوتي زين اثناء انشغال الخط وتريد أن لا تحول المكالمة يتم إلغاء خدمة البريد الصوتي عن طريق الاتصال بالكود التالي ##67#.
  • أما في حالة تفعيل خدمة البريد الصوتي عند تحويل جميع المكالمات يتم إلغاء خدمة البريد الصوتي عن طريق الاتصال بالكود التالي ##21#.

 

 كيفيه الاشتراك في خدمة البريد الصوتي زين السعودية

يمكنك الاستماع الى رسائل البريد الصوتي عن طريق الاتصال ب 1700 أو الاتصال على 0590001700 وسوف نقوم بالاستماع إلى رسائل البريد الصوتي ، يمكنك الاستفادة و الاستمتاع أكثر بخدمة البريد الصوتي لشركة زين للاتصالات السعودية في حالات تحويل المكالمات و يمكنك تحويل جميع المكالمات إلى البريد الصوتي عن طريق الاتصال بالرقم التالي 00966590001700 ويمكنك ايضا تحويل المكالمات في حالات معينة كالتالي :

  • كود تحويل المكالمات في حالة الهاتف مغلق أو غير متاح عن طريق الكود التالي **62*00966590001700# .
  • طريقة تحويل المكالمات في حالة عدم الرد عن طريق الكود التالي **61*00966590001700# .
  • وايضا يمكنك تحويل المكالمات في حالة الهاتف مشغول عن طريق الكود التالي **67*00966590001700# .
  • تحويل المكالمات في حالة تحويل جميع المكالمات الواردة عن طريق الكود التالي **21*00966590001700# .

تعرف أيضا علي خدمات زين:

سؤال وجواب عن البريد الصوتي زين

 

ما هي خدمة البريد الصوتي زين؟

خدمة البريد الصوتي من أفضل الخدمات التي تقدمها شبكة زين للاتصالات السعودية فمن خلالها لن تفوتك أي مكالمة فهي تعمل على تسجيل كل المكالمات الواردة إليك من خلال ترك رسالة صوتية من خلال المتصل وتستخدم الخدمة عندما يكون هاتفك مغلق أو غير متاح أي خارج نطاق التغطية أو عندما يريد الشخص عدم استقبال للمكالمات أو تفعيل الخدمة عندما يكون الهاتف مشغول بمكالمة أخرى ، وما يميز خدمة البريد الصوتي أنها متوفرة طول ال 24 ساعة أي خلال اليوم لاستقبال كافة المكالمات كما يمكنك الوصول بسهولة الي كافة رسالئك البريد الصوتي بكل سهولة .

 

‎تكلفة خدمة البريد الصوتي زين؟

تكلفة الاشتراك في خدمة البريد الصوتي زين مجانية ولا يتم دفع أي شيء ولكن تكلفة سماع الرسائل الصوتية 25 خمية وعشرين هللة للدقيقة المحلية و 5 ريال سعودي لسماع الرسالة في حالة التجوال .

 

كيفية تحويل مكالمات زين ؟

توفر شركة زين أكواد مخصصة لتحويل المكالمات المختلفة وذلك لمساعدة العملاء و استخدام خدمة البريد الصوتي ،اذا اردت تحويل جميع المكالمات الصوتية الوارده يتم ذلك من خلال الاتصال علي الرقم التالي  00966590001700 أو الاتصال بالكود التالي **21*00966590001700# .

 

وهنا نكون قد قدمنا لكم جميع المعلومات الخاصة بخدمة البريد الصوتي زين السعودية من كيفية الاشتراك في الخدمة وتكلفة خدمة البريد الصوتي وإلغاء البريد الصوتي زين بالتفصيل نتمنى أن ينال المقال إعجابكم ، كما يمكنك متابعة آخر الأخبار والمستجدات في عالم الموبايل والجوال وآخر مراجعات الموبايلات وعروض شبكات الاتصالات  السعودية  من خلال زيارة موقعنا الإلكتروني كامب فون.