كود معرفة رقم اتصالات مصر 2023

معرفة رقم اتصالات يعد في بعض الأحيان يتساءل البعض ع نازاي اعرف رقمي الاتصالات تلاقي عملية البحث على كود معرفة رقم اتصالات اقبالاً شديداً حيث توفر لك شركة اتصالات العديد من الطرق لمعرفة رقم هاتفك عند شراء خط جديد من الصعب حفظ رقم الخط بسهولة وهذا يحتاج إلى فترة طويلة لحفظه ولذلك يسأل الكثير من المستخدمين عن معرفة الرقم  كما أن الضغوط الحياتية التي يتعرض لها الإنسان تؤدي إلى النسيان فهو لا يتكون من رقم او رقمين لكن يتكون من إحدي عشر رقما.

 

كود معرفة رقم اتصالات
كود معرفة رقم اتصالات

وقد يستخدم الشخص أكثر من خط ويحدث لديه لخبطه في الأرقام فعملت شركة اتصالات مصر على توفير عدة طرق لمعرفة رقم اتصالات ورقم خطك وسوف نوضح لك من خلال موقعنا كامب فون طرق معرفة رقم الخط.

 

معرفة رقم اتصالات Etisalat وازاي اعرف رقمي بالكامل

ازاي اعرف رقمي الاتصالات 2021 طريقة معرفة رقم اتصالات من شركة اتصالات مصر تعمل على توفير وقت وجهد عملائها كما أنها تعمل على مساعدتهم وسهولة الوصول إلى أرقامهم دون حفظ أرقام كما اتصالات Etisalat تسعى دائما على إرضاء عملائها وكسب ثقتهم كما أن شركة اتصالات مصر Etisalat Misr دخلت سباق الـ 4G وهي دائما ما تقدم أهم وأقوي العروض والخدمات واكواد مختصرة لتسهيل والمساعدة لجميع عملائها يوجد عدة طرق لمعرفة رقم شريحتك قد يكون كود وتتم المتابعة معه أو قد يكون بعض الخطوات المتبعة داخل هاتفك وسوف نوضح ذلك من خلال السطور القليلة القادمة.

اقرأ أيضا:

كود معرفة رقم اتصالات

وفرت شركة اتصالات مصر أكثر من كود و أكثر من طريقة يمكنكم من خلالها معرفة الرقم الخاص بكم 011 من اتصالاتيمكنك معرفة رقم اتصالات Etisalat مصر بكل سهولة يمكنك ذلك عن طريق:

  • كود معرفة رقم اتصالات مباشرة ويتم من خلال الاتصال بالرقم التالي #947* ويبدأ الكود من نجمة ثم 9 ثم 4 ثم 7 ثم # ويظهر لك رسالة نصية قصيرة بها رقم الخط الخاص بك.

 

ازاي اعرف رقمي الاتصالات الطريقة الثانية

  • كما يمكنك أيضا معرفة رقم خط اتصالات مصر عن طريق الاتصال بالكود التالي #25975* سيظهر لك رسالة قصيرة بها رقم هاتفك من اتصالات مصر Etisalat Misr.
  • توفر لك شركة اتصالات أيضا طريقة أخرى لمعرفة رقم اتصالات مصر ولكن عن طريق سماع رسالة صوتية قم باتباع الرسالة الصوتية واتباع الخطوات التالية لمعرفة رقمك ويتم ذلك عن طريق الاتصال بالرقم التالي 555 .

 

ازاي اعرف رقمي الاتصالات 011 من الأندرويد

  • واحدة من أسهل الطرق استخداما لمعرفة رقم اتصالات “رقمي 011” إذا كنت من عملاء شركة اتصالات أو أي شركة اتصالات أخرى ومن مستخدمي هواتف أندرويد فهذه الطريقة مناسبة جدا ال هاتفك وذلك من إعدادات جهازك الأندرويد وذلك تم عن طريق اتباع عدة خطوات وهم كالتالي :
  • أولا عليك الدخول إلى إعدادات الهاتف.
  • يوجد عدد من الاختيارات قم باختيار كلمة عن الهاتف او About.
  • تظهر لك قائمة ثانية قم باختيار الحالة.
  • تظهر لك كافة بيانات شبكة اتصالات مصر الخاصة بك و يظهر لك رقم هاتفك في أسفل خانة و بذلك تكون قد تمكنت من معرفة رقم شريحة اتصالات الخاصة بك ويمكنك اختيار مايناسبك لمعرفة رقمك.

 

لمعرفة رقمك اتصالات و شريحة اتصالات من الأيفون  

نظام الـ iOS يعطيك أكثر من طريقه لإيجاد ومعرفة رقم هاتفك على الآيفون وسوف نتعرف علي أسهل طريقة لمعرفة رقمك من داخل الايفون .

  • أولا عليك الذهاب الي الاعدادات Settings.
  • اضغط على الهاتف ثم قم باختيار My number وسوف يظهر لك كل من الرقم الخاص بك وسيظهر لك كود البلد وكود المنطقة.
  • يمكنكم أيضا معرفة رقم اتصالات من لأيفون من خلال فتح تطبيق Phone app .

 

تعرفنا فيه على كيفية معرفة رقم اتصالات سواء كان بكون مخصص أو عن طريق اعدادات الموبايل ويمكنكم متابعة كل ماهو جديد تقدمة شركة اتصالات وجميع شركات الاتصالات بالوطن العربي وخاصة جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية فقط من خلال زيارة موقعنا كامب فون .