كيف اعرف رصيدي في فودافون قطر مكالمات وإنترنت 2023

كيف يتم معرفة رصيد فودافون قطر ؟ واحد من الأسئلة الأكثر بحثا على الإطلاق هي طرق معرف رصيد فودافون قطر المتبقي ففي غالبية الأوقات نحتاج إلى معرفة الرصيد المتبقي علي الجوال لتجديد الباقة أو للاطلاع على ما تبقى لدي لإجراء المكالمات أو تحويل الرصيد إلى رقم آخر وغيرهم من الخدمات الأخرى التي يمكن أن نحتاج أن نكون على اطلاع بما تبقى لدينا من رصيد، ومن الجدير بالذكر أن شركة Vodafone Qatar توفر أكثر من طريقة لعملائها يمكنهم من خلالها معرفة الدقائق والإنترنت المتبقي في الشريحة.

كود معرفة رصيد فودافون قطر والدقائق المتبقية
Vodafone Qatar

وتعتبر فودافون هي المشغل الثاني لخدمات الاتصالات في دولة قطر وهي تابعة إلى شركة فودافون البريطانية التي تعد أكبر شركات الاتصال في العالم والوطن العربي وتسعى دائما على تقديم أفضل الخدمات إلى مشتركيها من العملاء لراحتهم وسوف نتعرف سويا اليوم علي واحدة من أهم خدمات شركة فودافون قطر التي لا يمكن الاستغناء عنها في حياتنا اليومية.

 

معرفة رصيد فودافون Qatar 2023

إذا كنت تبحث عزيزي العميل عن معرفة رصيد فودافون Qatar 2023 فأنت في المكان الصحيح لأنه مع تعدد طرق معرفة الرصيد التي تقدمها Vodafone Qatar إلى العملاء فقد يتوه العميل ولا يعرف كيفي الوصول إلى رصيده وتعتبر أهم طرق الاستعلام عن رصيد فودافون هو استخدام كود فودافون قطر المخصص والذي يمكنكم استخدام في أي وقت أردت فيه الاطلاع غلي رصيدك.

 

كود معرفة الرصيد فودافون قطر

يعتبر كود معرفة الرصيد من أهد أكواد شركة فودافون قطر التي تقدمها إلى عملائها في صورة سهلة ومبسطة

 يمكن لأي عميل من عملاء Vodafone Qatar معرفة رصيده من خلال الاتصال على الكود التالي *129#

  • سوف تصلك رسالة بها تفاصيل رصيدك من رصيد أساسي والإنترنت والدقائق ودقائق التجوال وعدد الرسائل القصيرة أي كافة المتبقي لديك.
  • بعض مستخدمي كود معرفة الرصيد من فودافون قطر لا يصله رسالة الإعلام عن الرصيد فكل ما عليه اتباع الخطوات التالية

قامت شركة Vodafone Qatar بالإعلان عن بعض الخطوات لكي يصلكم رسالة بها المتبقي من رصيدك :

  1. قم بإعادة تشغيل جوالك أو نقل شريحة فودافون قطر إلى جهاز آخر.
  2. قم بتغير وضع الشبكة على جوالك سواء أندرويد أو آيفون.

 

تغير وضع شبكة فودافون قطر

  • إذا كان جوالك نظام أندرويد فيمكن تغير وضع الشبكة من خلال الانتقال إلى

الإعدادات ومنها إلى شبكة الجوال ثم وضع الشبكة واختر وضع أخر غير الوضع المتواج عليه

  • أما في نظام الأيفون قم بالذهاب إلى

الإعدادات ثم خيار الجوال ومنها خيارات بيانات الجوال ثم  الاتصال والبيانات ومنها تغير وضع الشبكة.

  • بعد ذلك الخطوات قم بتجربة كود إعلام رصيد فودافون قطر مرة أخرى *129#.

 

 

خدمة #100* من فودافون قطر

كود *100# من أهم أكود شركة فودافون قطر.

  • لأنه يمكن عملاء الاشتراك الشهري وعملاء الدفع المسبق بالإضافة إلى عملاء الأعمال من  إدارة حسابهم من خلال الهاتف بكل سهولة ويسر .
  • يمكن من خلال كود *100# إعادة تعبئة الرصيد ومعرفة الرصيد المتبقي وخدمة البريد الصوتي وتحويل المكالمات،وغيرهم من الخدمات والمنتجات الأخرى التي يمكنكم التحكم بها.
  • هو أيضا كود مجاني يمكنكم استخدامه أثناء التجوال.

 

معرفة المتبقي من الفليكسات فودافون قطر

من الأسئلة المتكررة أيضا لعملاء فودافون قطر هو معرفة المتبقي من الفليكسات “كيف يمكنني التحقق من كمية استهلاكي للفليكس؟”  فمن الجدير بالذكر أن Vodafone Qatar قامت بتوفير كود مخصص لمعرفة المتبقي من الفليكسات بالإضافة إلى أنه يمكنك الاطلاع علي استهلالك من خلال تطبيق My Vodafone Qatar ويمكنكم الاتصال بالكود التالي 👇

كود معرفة المتبقي من الفليكسات فودافون قطر وهو *130#

 معرفة المتبقي من الرصيد من تطبيق My Vodafone Qatar

تطبيق أنا فودافون My Vodafone Qatar الذي تقدمه شركة فودافون القطرية إلى عملائها الكرام لتقدم لهم جميع الخدمات التي يحتاجوها العملاء من دفع فواتير ومعرفة الرصيد والاشتراك في الباقات وإلغائها وغيرهم من الخدمات الأخرى التي تقدمها الشركة من خلال التطبيق ويمكنكم من خلاله الاطلاع الدائم علي لرصيد وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • عليك عزيز العميل أولا تحميل تطبيق أنا فودافون قطر لأجهزة الأندرويد من جوجل بلاي ولأجهزة الأيفون من متجر آب ستور ويمكنكم تحميلهم من هنا👇

حمل تطبيق My Vodafone Qatar لأجهزة الأندرويد

حمل تطبيق My Vodafone Qatar لأجهزة الأيفون

  • بعد تحميل التطبيق قم بإنشاء حساب عليه باستخدام رقم شريحة فودافون قطر.
  • بمجرد تسجيل الدخول سوف يكون بإمكانك الاطلاع على رصيد واستهلالك بالتفصيل دون الحاجة الى الاتصال بأي أكواد أو غيره.
  • فقط كل ما عليك هو فتح البيانات لفتح التطبيق حتى في حالة عدم وجود رصيد يمكنك فتح التطبيق .
  • كما يمكنك فتح تطبيق أنا فودافون قطر My Vodafone من شبكة الواي فاي حتى عدد 5 مرات في الأسبوع.

كود تعبئة رصيد فودافون قطر

يتم استخدم كود تعبئة رصيد فودافون قطر لبطاقات التعبئة التي توفرها الشركة ويمكنكم الحصول عليها من مختلف مراكز وفروع فودافون في أنحاء قطر ومن الهايبر ماركت والعديد من أماكن البيع المختلفة وتتم عملية تعبئة الرصيد من خلال استخدام الكود التالي :

*127* رقم بطاقة تعبئة رصيد فودافون قطر #

كيف اعرف رصيدي في فودافون قطر؟

من أسهل الطرق التي يمكنكم من خلالها معرفة رصيد فودافون قطر هي الكود المختصر الذي توفرة فودافون قطر الي عملائها الكرام وكود معرفة رصيد فودافون قطر هو *129#.

وإلى هنا يكون انتهى ذلك المقال الذي تعرفنا فيه على كيفية الاستطلاع على الرصيد المتبقي ومعرفة رصيد الفلكسات وغيره وذلك بكافة الطرق التي تقدمها الشركة نتمنى أن تجد في ذلك المقال إجابة لمي تبحث عنه،لا تنسي زيارة موقعنا كامب فون لتكن على اطلاع دائم بكل ما هو جديد في عالم الاتصالات لجميع شركات الاتصالات بالوطن العربي.