طرق معرفة رصيد اوريدو قطر بالكامل 2023

كيف أعرف رصيدي في أوريدو قطر؟ معرفة الرصيد من الخدمات الهامة التي يبحث عنها ويحتاجها مستخدمي شبكة أوريدو فيحتاج العميل إلى أن يكون على اطلاع كامل بالرصيد أو البيانات لديه والاستعلام عن الرصيد المتبقي ومن الجدير بالذكر أن شركة ooredoo قطر واحدة من أكبر شركات الاتصالات في العالم العربي وهي المزود الأول لخدمات الاتصالات في دولة قطر وتقدم أوريدو خدمات الهاتف المتنقل والهاتف الثابت.

 

كيف اعرف المتبقي من الباقة اوريدو قطر؟
ooredoo

تعمل جاهدة لتلبي احتياجات عملائها من العروض والخدمات وتوفر أوريدو قطر الباقات المسبقة والآجلة الدفع وباقات الإنترنت وباقات Ooredoo tv عبر موقع Ooredoo الإلكتروني وغيرهم من الباقات والخدمات وسوف نتعرف في السطور القادمة على معرفة رصيد الباقة أوريدو وكيفية معرفة رصيد أوريدو إنترنت.

 

معرفة رصيد أوريدو قطر

وفرت شركة Ooredoo Qatar أكثر من طريقة يمكنكم من خلالها معرفة الرصيد المتبقي ومعرفة الباقي من البيانات وأيضا إمكانية معرفة الرصيد والبيانات الإضافية لتقديم أفضل خدمة إلى عملائها ونظرا إلى أن العميل لا يمكن أن يستغني عن وجود الرصيد في جواله لأنه يعتبر هو أساس الجوال ففي حالة انتهاء الرصيد لا يمكن إجراء التواصل مع الآخرين ويمكنك عميلي العزيز الاستعلام عن رصيد أوريدو التبقي من خلال الكود التالي:

كود معرفة رصيد أوريدو قطر هو *129#b

 

طرق معرفة رصيد أوريدو قطر

  • كود معرفة الرصيد الإضافي من أوريدو قطر هو *129*2# ولمعرفة الرصيد المجاني لشريحة أوريدو عليك الاتصال بالكود التالي *129*6#.
  • يمكنك أيها العميل معرفة حجم استهلاكك اليومي والمتبقي من باقة أوريدو قطر الشهرية من خلال إرسال رسالة نصية مكتوب فيها DUA ACT إلى 114 وسوف تصلك رسالة مجانية يوميا بتفاصيل استهلاكك والمتبقي من الباقة الشهرية ،ويمكنك إلغاء خدمة التنبيهات من خلال إرسال لإسالة نصية إلى 144 مكتوب فيها DUA DACT.
  • كود معرفة رصيد هلا من أوريد قطر #129* ثم قم بالاتصال وسوف تصلك رسالة بتفاصيل رصيدك من هلا .
  • كما يمكنكم معرفة رصيدكم المتبقي من البيانات الإضافية من أوريدو قطر من خلال أرسل رسالة نصية بها Balance DC  إلى الرقم 121.

اقرأ أيضا:

كيفية معرفة رصيد الإنترنت أوريدو قطر؟

يتساءل عملاء شركة أوريدو قطر عن كيفية الاستعلام عن رصيد البيانات المتبقي ويمكنكم أيضا معرفة كمية البيانات المستخدمة أثناء التجوال ويمكنك الاطلاع على رصيد بياناتك المتبقي من خلال الاتصال على  الكود التالي *129*5#.

 

معرفة رصيد شريحة المشجع من أوريدو قطر

يمكن لعملاء Ooredoo Qatar معرفة رصيد شريحة المشجع من خلال طلب الكود التالي *129# وسوف تصلك رسالة بتفاصيل رصيد.

كيفية معرفة المتبقي من الباقة أوريدو قطر؟

قامت شركة أوريدو بوضع بعض الأكواد لمعرفة الرصيد في حالة الاشتراك في باقة شهرية سواء كانت باقة مكالمات أو باقة بيانات أو باقة دولية ليكن العميل على علم دائم ومتواصل بالمتبقي من رصيده في الباقة الشهرية كما أنها وفرت تلك الأكواد مجانا ويمكنكم الآن بكل سهولة ويسر.

  • يمكنك معرفة الرصيد المتوفر في الباقة الشهري كم خلال إرسال رسالة نصية إلى الرقم التالي 114 مكتوب فيها BAL SPE وسوف تصلك رسالة بتفاصيل رصيدك باللغة الإنجليزية أما إذا أردت معرفة رصيد الباقة المتبقي من أوريدو قطر باللغة العربية قم بإرسال رسالة نصية إلى 114 مكتوب فيها BAL SPA وسوف تصلك رسالة برصيد الباقة المتبقي.
  • أما إذا أردت معرفة الرصيد المتبقي من باقة البيانات من أوريدو قطر قم بإرسال رسالة نصية قصيرة مكتوب فيها BAL DP إلى 114.
  • بالإضافة إلى أنه يمكن لعملاء أوريدو قطر معرفة المتبقي من باقة المكالمات المحلية من خلال إرسال رسالة إلى 114 مكتوب فيها رمز التفعيل التالي BAL LP.

اقرأ أيضا:

كود معرفة رصيد باقة أوريدو قطر الدولية

كثير من عملاء شركة Ooredoo Qatar يستخدمون الباقات الدولية ودايما ما يبحثون عن كيفية معرفة رصيد الباقة الدولي وذلك يتم من خلال إرسال رسالة نصية مجانا إلى رقم 114 بها رمز تفعيل معرفة الرصيد الدولي وهو BAL IP

 

الاستعلام عن الرصيد من تطبيق أوريدو قطر Ooredoo Qatar

تطبيق أوريدو قطر الذي توفره شركة أوريدو إلى عملائها لتوفر لهم جميع خدمات الشركة وتمكنهم من الشحن ومعرفة الرصيد ودفع الفواتير وإدارة حساب أوريدو الخاص بك بالإضافة إلى عدة طرق تمكنكم من التحدث إلى خدمة العملاء كما أن Ooredoo قطر قامت بإطلاق التطبيق لأجهزة الأندرويد و لأجهزة الأيفون ويمكنكم تحميله من هنا

حمل تطبيق أوريدو قطر لأجهزة الأيفون

حمل تطبيق أوريدو قطر لأجهزة الأندرويد

وقد أطلقت شركة أوريدو قطر تحديثا جديدا يتضمن العديد من المزايا الجديدة الرائعة ومن أهم الخدمات التي يمكنكم معرفتها من خلال تطبيق أوريدو قطر ألا وهي خدمة معرفة الرصيد فيمكنكم معرفة رصيد أوريدو من خلال تسجيل الدخول إلى التطبيق وسوف تجد رصيد في الصفحة الأولى من واجهة التطبيق يتغير بتغير استخدامك ويمكنك استخدام التطبيق سواء من داخل دولة قطر أو من الخارج.

 

الرصيد الفوري من Ooredoo Qatar

أحد خدمات الرصيد المقدمة من شركة أوريدو إلى عملائها ففي حالة اقتراب رصيد من الانتهاء ويصل إلى 1 ريال قطري تقوم الشركة بإرسال رسالة نصية إليك تخبرك أنه يمكنك قبول الرصيد الفوري ويمكنك قبول ذلك الرصيد من خلا الرد على تلك الرسالة بنعم وسوف يتم إضافة الرصيد الفوري إلى حسابك مباشرة.

  • وتكون صلاحية الرصيد الفوري من أوريدو قطر 7 أيام .
  • يتيح لك الرصيد الفوري استخدامه في جميع خدمات الاتصالات فيمكن استخدامه في “إجراء المكالمات والسائل المحلية وأيضا الإنترنت المحلي بالإضافة إلى أنه يمكنك استخدامه في المكالمات الدولية وأثناء التجوال للمكالمات الصادرة والواردة “.
  • يتم تسديد الرصيد الفوري المقدم من Ooredoo Qatar عند إعادة تعبئة رصيد جوالك.

وهنا يكون انتهيا من ذلك المقال الذي قمنا فيه بتقديم جميع طرق معرفة الرصيد من أوريدو قطر لتكن عزيزي العميل على اطلاع دائم على رصيدك نتمنى أن ينال هذا المقال اعجباكم وتجد فيه ما كنت تبحث عنه.

يمكنك الآن زيارة موقعنا كامب فون للتعرف على أحدث العروض والخدمات التي تقدمها شركة Ooredoo Qatar وغيرها من شركات الاتصالات في الوطن العربي.