كيفية معرفة رصيد اتصالات مجانا 2023

معرفة رصيد اتصالات مجانا سؤال يتردد بصفة مستمرة من كل عملاء اتصالات مصر ويعد ” كود معرفة رصيد اتصالات “من أكثر الاكواد بحثا  على محركات البحث ويبحث معظم المصريين عن ” ازاي اعرف رصيدي من اتصالات ببلاش ” وزاد شعبية اتصالات مصر في الفترة الأخيرة  لما تقدمه من عروض اتصالات للنت والمكالمات الكبيرة مما ادي الي زيادة عدد العملاء .

وازداد طلب البحث عن خدمة استعلام عن رصيد اتصالات حيث أن الخدمة مقدمة لكل عملائها في أتاحت شركة اتصالات أكواد خاصة بالاستعلام عن الرصيد من أجل التسهيل على عملائها وتنقسم الخدمة إلى خدمة معرفة الرصيد المستلف من اتصالات وخدمة الاستعلام عن رصيد الشحن على خطك  هي من أهم الخدمات التي تقدمها شركة الاتصالات مصر.

 معرفة رصيد اتصالات مصر مجانا
لمعرفة رصيد اتصالات مجانا

قد يتفاجيء الجميع في الغالب بنفاذ الرصيد فجأه في معظم الأحيان وذلك يسبب ازعاج ولذلك سوف نستعرض معكم اليوم  جميع أكواد معرفة الرصيد من اتصالات Etisalat تقدم لك الشركة طرق سهلة وبسيطة وغير مكلفة لمعرفة رصيدك من خلال موقع كامب فون  نستعرض لكم كل الاكواد في السطور القادمة .

 

معرفة رصيد اتصالات مجانا او بالكود

تتيح شركة اتصالات خدمة لمعرفة رصيد اتصالات بعدة طرق كما أن خدمة  الاستعلام الرصيد المتبقي تكون لآخر 24 ساعة أو تفاصيل آخر 5 عمليات او آخر كارت تم شحنه ويمكن لجميع عملاء اتصالات Etisalat معرفة رصيد اتصالات المتبقي بثلاثة طرق سوف نوضحها بالتفصيل يوجد العديد من الطرق المدفوعة والمجانية فدائما ما يحتاج العميل الرصيد المتبقي لدية او الاستعلام عن الرصيد عقب شحن خط اتصالات و التعرف على ماتبقى لديه من دقائق و ميجابايتس و البعض يرغب في الاستعلام عن ماتبقى لديهم بعد إجراء كل مكالمة لتفادي نفاذ الرصيد المفاجئ .

 

كود معرفة رصيد اتصالات

 معرفة رصيد خط اتصالات وذلك عن طريق الاتصال بالكود التالي *888# وتظهر لك رسالة بالرصيد الخاص بك وتكلفة هذه الخدمة 5 قروش.

 

خدمة رصيدي من اتصالات مصر

وفرت شركة اتصالات مصر خدمة مميزة تعرف بخدمة رصيدي وهي عبارة عن خدمة تمكنك من معرفه تفاصيل رصيدك ، هتقدر من خلالها معرفة تفاصيل الرصيد من آخر عملية شحن بحد أقصي آخر 24 ساعة وتعطيك الخدمة ملخص تفصيل عن كل قرش تم استخدامه من الرصد سواء في المكالمات او الرسائل او الانترنت او قد تم خصمه في احد الخدمات المدفوعة ، كما تمكنك الخدمة من الحصول على ملخص استخدام آخر كرت مشحون في خطك وكافة التفاصيل عن نظامك ويمكنك الاشتراك في خدمة رصيدي من خلال الاتصال على الكود التالي *80#.

 

استعلام عن رصيد اتصالات

يمكنك استعلام عن رصيد اتصالات أيضا عن طريقك الاتصال برقم 555 ويطلب منك اختيار اللغة المناسبة لك عربية كانت او انجليزية ولكن تكلفة هذه الخدمة 19 قرش وتكون مكالمة مسجلة ففي الاغلب يفضل الكثير الكود المختصر وذلك لتوفير الرصيد.

 

معرفة رصيد اتصالات مجانا

لا يوجد كود معرفة الرصيد اتصالات مجانا ولكن الطريقة المجانية والتي اتاحتها شركة اتصالات لمعرفة رصيد اتصالات المجانى فيمكنك معرفة ذلك ولكنك تحتاج إلى اتصال بالإنترنت فيكون ذلك من خلال تطبيق ماي اتصالات My Etisalat ويمكنك تحميله من خلال تطبيق جوجل بلاي اكبر المتاجر الإلكترونية.

 

لمعرفة رصيد اتصالات بعد كل مكالمة

يمكنك الاشتراك في خدمة استعلام عن رصيد اتصالات بعد كل مكالمة من خلال إرسال رسالة نصية فارغة الي 7310 ويمكنك إلغاء الخدمة أيضا عن طريق إرسال رسالة نصية مكتوب فيها 1 وقم بإرسالها الي 7310 يهتم الكثير من العملاء بهذه الخدمة لأنها تمكنهم من معرفة الرصيد المتبقي او الدقائق المتبقية بعد كل مكالمة او رسالة.

من السهل التحقق من رصيد خط اتصالات الخاص بك. يمكنك القيام بذلك تم شرح جميع طرق لمعرفة رصيد اتصالات ويمكنكم بكل سهولة متابعة موقعنا كامب فون  لمتابعة اخر عروض جميع شبكات الاتصالات في مصر نرحب بكم في أي وقت.