كيف اعرف رقم جوالي جميع شركات الاتصالات السعودية

يتطلع البعض إلى معرفة رقم جوالي لجميع شركات الاتصالات السعودية ، حيث أن كثير من الشركات ترغب في تزويد المواطنين والمقيمين في دولة السعودية بشرائح للاتصال المرتبطة بالهواتف، ، وتلك الشركات مثل شركة STC للاتصالات السعودية، شركة موبايلي وزيادة عليها شركة زين، فتلك الشركات تقدم الكثير من الخدمات للمشتركين بها، ومن أهم تلك الخدمات الكبرى التي تقدمها هي خدمة كيف اعرف رقم جوالي.
.

معرفة رقم جوالي حميع شركات الاتصالات السعودية
معرفة رقم جوالي حميع شركات الاتصالات السعودية

كيف أعرف رقم جوالي تابع لأي شركة

كثير ما يطرح الأشخاص سؤال كيف أعرف رقم الشريحة الخاص بجوالي وذلك داخل مملكة السعودية، حيث أن السعودية تضم العديد من الشركات التي تقدم خدمات الاتصال والإنترنت التي تتم باستخدام الهاتف المحمول، الذين يحاولون جاهدين في تقديم أفضل العروض والخدمات التي شركات الاتصال يرضي جميع المستخدمين وسوف نتعرف سويا من خلال موقعنا كامب فون على معرفة أرقام شرائح الاتصالات السعودية .

معرفة رقم جوالي شركة STC

فهي تقدم شريحة سوا وهي واحدة من الشرائح والبطاقات المسبقة الدفع، وتتميز بتقديم خدمة الرسائل القصيرة بأسعار قليلة، أيضًا تتيح المكالمات المحلية.

  • ويمكن معرفة رقم الجوال الذي يتبع شريحة سوا عن طريق الضغط على *150#  ثم تعود الشركة بإرسال رسالة نصية تضم في محتواها جميع المعلومات الخاصة بالشريحة الموجودة داخل الهاتف، ولكن من الجدير بذكره أن هذا الرقم خاص بشركة سوا ولكل شركة رقم خاص بها ويتم وضعه من خلال الشركة نفسها.
  • تعرف أيضا

كيف اعرف رقم جوالي زين

يندرج رقم جوال زين تحت بند معرفة رقم جوالي لجميع شركات الاتصالات السعودية ، فشركة زين تم تأسيسها في عام 1983، فهي تقدم ميزة الاتصالات المتنقلة للكثير من دول العالم العربي، وواحدة من هذه الدول هي المملكة السعودية.

  • يتمكن جميع العملاء الحاملين الشريحة التابعة لشركة زين من معرفة أرقام جوالاتهم بطريقة سهلة وذلك وفق اتصالهم على رقم *144#، ومن ثم تتمكن الشركة من توضيح رقم الهاتف وذلك بدون ظهور الصفر الذي يتصدر قائمه الرقم.
  • اقرأ أيضا:

كيف أعرف رقم جوالي ليبارا

  • أيضًا يمكن استعمال الشرائح التابعة لشركة ليبارا، وهي إحدى الشركات الكبرى التي عملت على توفير خدمة اتصال تتميز بقيمتها المنخفضة وفي الوقت نفسه يكون الاتصال دولي وتم ذلك في دولة هولندا في عام 2004، أيضًا عملت تلك الشركة على توفير الخدمات في العديد من الدول مثل السعودية وغيرها، ويتم معرفة رقم الجوال المستخدم به شريحة ليبارا من خلال الاتصال برقم *000#، ومن ثم تعرض الشركة الرقم الخاص بالجوال.
  • اقرأ أيضا:

معرفة رقم جوالي موبايلي

تقدم الشركات بعض الشرائح لذلك لا بد من معرفة رقم جوالي لجميع شركات الاتصالات السعودية، ومن هذه الشركات شركة موبايلي التي تم تأسيسها عام 2004 وهي تأسست في السعودية، واستطاعت شركة موبايلي أن تحصل على ترخيص للخدمات اللاسلكية التي تنقلت في عام 2005 في السعودية.

  • بدأت شركة موبايلي في التألق والارتفاع في مكانتها حتى أصبحت واحدة من أكبر وأهم الشركات التي تقدم باقة متنوعة من خدمات الاتصال وخدمات الإنترنت في الوطن العربي والعالم ، ويتم معرفة الرقم بخطوات في غاية السهولة وذلك من خلال الاتصال بالكود التالي *222# وبعدها سوف تظهر رسالة تضم الكثير من المعلومات الخاصة بالشريحة.
 

 رقم جوالي فرندي

فرندي تمثل إحدى الباقات التي تقدم من خلال شركة فيرجن موبايل والتي توجد أيضًا في المملكة السعودية، والهدف الأول لباقة فيرجن هو المحافظة على عملية الاتصال التي تجمع الشخص بجميع أفراد عائلته وأصدقائه الموجودين خارج وداخل المملكة السعودية، ويتم معرفة رقم الجوال المحتوي على شريحة فرندي من خلال الاتصال برقم *110# وبعدها تقوم الشركة بإرسال كافة المعلومات المتعلقة بشريحة الجوال.

هناك عدد كبير من الأشخاص الراغبون في معرفة رقم الجوال لجميع شركات الاتصالات السعودية ومحاولة الوصول إلى طريقة سهلة وبسيطة وذلك حتى يستطيعوا الاحتفاظ بهذا الرقم واستعماله وقت الحاجة، أو إعطاء الرقم الخاص بهم للأشخاص المقربين منهم سواء كانوا من الأهل أو الأصدقاء حتى يتمكنوا من التواصل معهم، ويتم معرفة الرقم من خلال الاتصال بالأرقام التي يتم وضعها من خلال الشركة، والتي توفرها لعملائها.

 نهاية هذا المقال الذي تعرفنا فيه علي الأكواد المختصرة لمعرفة رقم جوالي لجميع شركات الاتصالات المملكة العربية السعودية لكي نوفر عليكم بذل الجهد و اضاعة الوقت ،كما يمكنكم معرفة لمزيد من العروض و الخدمات التي تقدمها شركات الاتصالات بالوطن العربي مع التحديث المستمر لكافة مانقدمه ونحرص دائما علي تقديم كل ماهو جديد في مجال الاتصالات فقط من خلال موقعنا كامب فون .