كود شحن كارت اتصالات مجانا وأسعار كروت الشحن 2023

طريقة شحن كارت اتصالات مصر يعتمد الكثير في شحن خطوطهم على استخدام كروت الشحن فهي الطريقة الأنسب للكثير من العملاء فهي الأنسب لاحتياجاتهم كارت الشحن هو الطريقة الشائعة والمستخدمة و يعتمدها الكثير عند الشحن وتتم عملية الشحن من خلال ادخال كود شحن اتصالات ومن ثم رقم الكارت المكون من أربعة عشر 14 رقماً بعد خدش الكارت من أجل إظهار رقم الشحن المسجلة على الكارت فهي تمثل أرقام سرية خاص بصاحب الكارت فقط.

 

 

شحن كارت اتصالات مجانا واسعار كروت الشحن 2023

طريقة شحن كارت اتصالات يبحث جميع مستخدمي شبكة اتصالات الجدد عن كود شحن اتصالات مصر و اسعار كروت شحن اتصالات التي توفرها الشركة الي عملائها كما أن من طبع الإنسان النسيان و ننسى الأكواد الهامة التي نستخدمها في معظم الأحيان مثل أكواد الشحن وأكواد خدمات اتصالات حيث تقدم شركة اتصالات Etisalat طرق مختلفة ومميزة لشحن كارت اتصالات بمختلف أنواعه فقد يكون الشحن عن طريق كود شحن اتصالات مباشرة أو طريقة شحن كارت اتصالات مجانا أو عن طريق الشحن على الهواء مباشرة من أحد فروع شركة اتصالات أو إحدي شركات الدفع الإلكتروني مثل فوري او بي او أمان او مصاري او بطريق أخرى كالاتصال بخدمة العملاء وشحن الكارت.

 

شاهد هذا الفيديو البسيط عن كيفية الشحن بكل الطرق

كود شحن كارت اتصالات

كودالشحن الخاص بشركة اتصالات هو كود ثابت لعميات الشحن العادية ويمكنك بكل سهولة شحن كارت الشحن من خلال اتباع الكود التالي

*555* كود الكارت 14 رقماً #

كود شحن كارت اتصالات السريع

شركة اتصالات مصر توفر أكثر من كود مستخدم لخدمة شحن الرصيد من خلال كارت الشحن فيمكن لعملاء اتصالات مصر شحن الكارت من خلال الكود التالي

 *556*رقم كارت الشحن المكون من اربعة عشر رقما تم #

  • يمكنكم شحن كارت اتصالات مصر أيضا من خلال الاتصال بخدمة عملاء شركة اتصالات و يمكن للعميل التواصل مع خدمة عملاء اتصالات عن طريق الاتصال ب 333 من اي رقم اتصالات.
  • يمكن للعميل التواصل مع رقم ممثلي خدمة عملاء اتصالات الأرضي عن طريق الاتصال ب 16511 من اي تليفون أرضى.
  • و يمكن للعميل التواصل مع رقم ممثلي خدمة عملاء اتصالات موبايل عن طريق الاتصال 01111234333 من هاتف.
  • أما للشحن من خارج البلاد فيمكن للعميل التواصل مع خدمة عملاء اتصالات عن طريق الاتصال +01111234333 من اي خط دولي.
  • أقرأ أيضا:

شحن كارت اتصالات مجانا

يمكنكم شحن كارت اتصالات مجانا وذلك من خلال تطبيق ماي اتصالات My Etisalat ويمكنك تحميل تطبيق ماي اتصالات من الرابط التالي والقيام بعملية شحن كارت اتصالات مجانا من خلال الروابط التالية فالشركة وفرت التطبيق للأندرويد و الأيفون

تحميل تطبيق ماي اتصالات My Etisalat للأندرويد

تحميل تطبيق ماي اتصالات My Etisalat للأيفون

 

شحن كارت اتصالات مكسات

باقات الميكسات التي يستخدمها معظم عملاء اتصالات ودائما مايبحث العملاء عن كود الدقائق لمكسات اتصالات كارت فكة

لشحن كارت اتصالات مكسات اطلب # كود الشحن * 1 * 556* واستخدمه ميكس لكل الشبكات كود شحن اتصالات دقائق اطلب # كود الشحن * 2 * 556* واستخدمه دقايق لكل الشبكات.

 

أقرأ أيضا:

طريقة شحن كارت اتصالات 7 أيام

شحن كارت اتصالات 7 أيام صالحة لمدة أسبوع  من تاريخ الاشتراك في الباقة ويمكنك شحن اقوي كارت عن طريق الاتصال ب *118# واختيار شحنتك ولمعرفة اقوي كارت يناسبك من جميع فئات أقوي كروت اتصالات

 

شحن كارت اتصالات مخدوش

كثيرا ما تحدث مشكله اثناء شحن كارت الشحن ويحدث فقد في بعض ارقام الكارت ويسال المستخدمين عن كيفيه شحن كارت اتصالات مخدوش يمكنك بكل سهولة اتباع الطريقه التاليه:

من خلال الاتصال ب 555 بشرط من نفس الخط الذي سوف يتم الشحن منه ويجب ان يكون علي الاقل 7 ارقام ظاهرين +الرقم المسلسل من هنا سوف تصلك رساله بها قيمة الرصيد الذي قمت بشحنه.

 

كود شحن كارت اتصالات 10 فكة 

كود شحن اتصالات فكة هو نفس كود شحن كارت اتصالات العادي لا يوجد اختلاف في الكود فعلي سبيل المثال طريقة شحن كارت اتصالات فكة 5 جنيه هو نفس الكود المخصص لاي كرت ، طريقة شحن كارت اتصالات فكة 7 جنيه وطريقة شحن كارت اتصالات فكة 10 جنيه وطريقة شحن كارت اتصالات فكة 5 جنيه و غيرهم من كروت شحن اتصالات فكه التي يتم شحنها بنفس الكود المستخدم ويمكنك بكل سهولة اتباع كود شحن اتصالات الفكة التالي للقيام بعملية الشحن في ثواني.

الكود التالي هو كود شحن كروت اتصالات فكه: # كود الشحن * 555 *

طريقة شحن كارت اتصالات 450 دقيقة

كيف اشحن كارت اتصالات 450 دقيقة؟ يمكنك ببساطة الاتصال على * 556 * 1 * متبوعًا برقم الكارت ثم الضغط على مفتاح #. ستتمكن بعد ذلك من استخدام هذه الدقائق للاتصال . هذا العرض صالح لمدة 7 أيام من تاريخ الاشتراك في الباقة.

كود شحن كارت اتصالات 900 ميجا x

يمكنك الاستمتاع بـ 450 ميكس أو دقيقة اتصال، و 900 ميجابايت xوايضا 300 دقيقة نت سوشيال او نت فيديو كود شحن كارت اتصالات 900 ميجا x ايام الصلاحية 7 أيام

# رقم الكارت  رقم*556*

اطلب #811* للاشتراك

طريقة شحن كارت اتصالات مجانا بالتفصيل

عند شراء كارت اتصالات قم بخدش الكارت أو إذا كان كارت مطبوع من إحدي شركات الدفع الإلكتروني مثل فوري او بي او أمان او مصاري وهنا الكارت لا يحتاج إلى خدش.

لديك الاربعة عشر رقماً 14ظاهرين ثم تقم بكتابة *555* كود الشحن المكون من أربعة عشر 14 رقماً # اضغط اتصال وسوف يتم شحن الكارت مباشرة وتصلك رسالة بتفاصيل شحن الكارت.

شحن كارت اتصالات لرقم آخر

  • يمكنك شحن كارت اتصالات Etisalat الي رقم اتصالات آخر وذلك عن طريق الاتصال بالكود التالي كود شحن اتصالات #669* واتباع الخطوات المطلوبة منك وسوف يتم شحن الكارت للرقم المراد الشحن اليه وسوف تصلك رساله بنجاح عملية الشحن كما تصل رساله للرقم بتفاصيل الرصيد المشحوون.
  • يمكنك أيضا القيام بشحن كارت اتصالات لرقم أخر وذلك عن طريق الاتصال ب 669 ولكن هنا تكون تكلفة المكالمة 19 قرش.
  • كما يمكنك أيضا الشحن من خلال تحميل تطبيق ماي اتصالات My Etisalat الذي يتيح لك الكثير من المميزات منها شحن رصيدك او شحن رصيد أرقام آخرى بسهولة وتحويل الأموال عن طريق خدمة اتصالات فلوس.

 

أسعار كروت شحن اتصالات مصر

  • فئة كارت ال 5 جنية يباع في السوق بقيمة 5 جنية او قد يباع بقيمة 6 جنية في بعض الأماكن ويعطي لك رصيد بقيمة 3.5 جنية رصيد.
  • فئة كارت ال 10 جنية يباع في السوق بقيمة 10 جنية او قد يباع بقيمة 11 جنية في بعض الأماكن ويعطي لك رصيد بقيمة 7 جنية رصيد.
  • فئة كارت ال 15 جنية يباع في السوق بقيمة 15 جنية او قد يباع بقيمة 16 جنية في بعض الأماكن ويعطي لك رصيد بقيمة 10 جنية رصيد.
  • فئة كارت ال 25 جنية يباع في السوق بقيمة 25 جنية او قد يباع بقيمة 26 جنية في بعض الأماكن ويعطي لك رصيد بقيمة 17.5 جنية رصيد.
  • فئة كارت ال 50 جنية يباع في السوق بقيمة 50 جنية او قد يباع بقيمة 52 جنية في بعض الأماكن ويعطي لك رصيد بقيمة 35 جنية رصيد.
  • فئة كارت ال 100 جنية يباع في السوق بقيمة 100 جنية او قد يباع بقيمة 105 جنية في بعض الأماكن ويعطي لك رصيد بقيمة 70 جنية رصيد.
  • فئة كارت ال 150 جنية يباع في السوق بقيمة 150 جنية او قد يباع بقيمة 155 جنية في بعض الأماكن ويعطي لك رصيد بقيمة 105 جنية رصيد.
  • فئة كارت ال 200 جنية يباع في السوق بقيمة 200 جنية او قد يباع بقيمة 205 جنية في بعض الأماكن ويعطي لك رصيد بقيمة 140 جنية رصيد.

 

خطة أسعار كروت اتصالات

  • كارت اتصالات 10 جنية يعطي لك 450 دقيقة او ميكسات وصالحة لمدة 7 أيام من تاريخ الاشتراك في الباقة ويمكنك الاشتراك في الباقة عن طريق الاتصال ب *118# وإختيار شحنتك.
  • كارت اتصالات 15 جنية يعطي لك 750 دقيقة او ميكسات وصالحة لمدة 7 أيام من تاريخ الاشتراك في الباقة ويمكنك الاشتراك في الباقة عن طريق الاتصال ب *118# وإختيار شحنتك.
  • كارت اتصالات 25 جنية يعطي لك 1100 دقيقة او ميكسات وصالحة لمدة 14 أيام من تاريخ الاشتراك في الباقة ويمكنك الاشتراك في الباقة عن طريق الاتصال ب *118# وإختيار شحنتك.
  • كارت اتصالات 30 جنية يعطي لك 700 دقيقة او ميكسات وصالحة لمدة 28 يوم من تاريخ الاشتراك في الباقة ويمكنك الاشتراك في الباقة عن طريق الاتصال ب *118# وإختيار شحنتك.
  • كارت اتصالات 50 جنية يعطي لك 1300 دقيقة او ميكسات وصالحة لمدة 28 يوم من تاريخ الاشتراك في الباقة ويمكنك الاشتراك في الباقة عن طريق الاتصال ب *118# وإختيار شحنتك.

 شحن كارت اتصالات من الأكواد الهامة التي يبحث عنها الجميع فهي توفر لهم الكثير من الوقتجميع طرق شحن كروت اتصالات مصر Etisalat.وسوف نوافيكم بكل التفاصيل عن كود شحن اتصالات مكسات سواء كارت اتصالات مخدوش او دقائق او شحن عادي او كارت اتصالات فكة من خلال موقعنا كامب فون وتستمر اتصالات مصر في عرض اتصالات افضل باقات اتصالات نت ومكالمات يمكنك التعرف عليها الان من خلال موقعنا ومعرفة اخر باقات اتصالات نت الهوائي اتصالات 4G .