عروض فرندي نت ومكالمات تفعيل باقات فرندي السعودية 2023

عروض فرندي نت ومكالمات السعودية هي العروض التي تقدمها شركة فرندي للاتصالات لعملائها داخل المملكة العربية السعودية بجانب باقات المكالمات المحلية، والدولية، وباقات الإنترنت، وتتميز شريحة فرندي بعدد كبير من الامتيازات، والتي جعلت العملاء يثقون في شرائها، حيث تقدم الشركة عروضًا خاصة بباقات المكالمات، والإنترنت لا مثيل لها، وبأسعار مناسبة للجميع، وهذا ما سنتعرف عليه بكامل التفاصيل من خلال موضوعنا.

"<yoastmark

مميزات عروض فرندي السعودية 2023

تقدم شركة فرندي السعودية مميزات عديدة بعد إصدارها شريحة فرندي الجديدة، ومنذ ذلك الوقت ويتمتع كافة العملاء بعدد كبير من عروض شركة فرندي السعودية المميزة داخل المملكة السعودية، وبعض هذه المميزات تتمثل في:

 

  1. توفر شركة فرندي تغطية ممتازة وشاملة في جميع مدن المملكة السعودية.
  2. تقدم الشركة خدمات مميزة لشريحتها، وهذا فيما يخص المكالمات المحلية، والدولية، وباقات الإنترنت.
  3. بالإضافة إلى الباقات، تقدم الشركة باستمرار عروضًا جديدة ومزايا متنوعة لعملائها.
  4. يمكن لجميع عملاء الشركة الشحن عن طريق عدة طرق سهلة وبسيطة، وهذا عن طريق إما شراء قسيمة شحن، أو الشحن إلكترونيًا عبر الموقع، أو من خلال التطبيق الخاص بالشركة، تطبيق فرندي موبايل.
  5. تمتلك الشركة فريق خدمة عملاء يعمل على مدار اليوم، وجاهز باستمرار للرد على الاستفسارات، ومساعدة العملاء في حل المشكلات التي تواجههم.

 

لمزيد من المعلومات اقرأ: معرفة مديونية Stc برقم الهوية

باقات فرندي الشهرية و الأسبوعية واليومية 

خلال هذه الفقرة سنتحدث عزيزي العميل على عروض شركة فرندي السعودية المتنوعة، والتي تعد أهم ما يميز نجاح الشركة الكبير، والانتشار الكبير داخل المملكة، وقد جاءت العروض كالتالي:

باقات فرندي المكالمات المحلية:

  1. للأرقام المميزة من الشركة خدمات خاصة بالمكالمات المحلية والرسائل القصيرة.
  2. الرسوم على دقائق المكالمات داخل المملكة العربية السعودية مخفضة ومميزة لجميع العملاء.

الباقات المحلية:

  1. باقة ريال ونصف: تعرض هذه الباقة مكالمات محلية بلا حدود لمدة 24 ساعة.
  2. وباقة سبعة ريال: هي باقة إسبوعية للمكالمات المحلية بلا حدود.
  3. باقة خمسة وعشرون ريال: هي الباقة المحلية الشهرية، ويتم تجديدها كل شهر، وتقدم مكالمات شهرية بلا حدود.

باقات فرندي المكالمات الدولية:

  1. تقدم عروض فرندي السعودية أسعارًا مناسبة للمكالمات الدولية والرسائل القصيرة.
  2. باقات مميزة لمكالمات بعض الدول بأسعار مخفضة مثل: مصر، الهند، اليمن، لبنان، تركيا، وغيرها.
  3. كالباقات المحلية، يوجد باقات يومية، وإسبوعية، وشهرية.
  4. تقدم الشركة كذلك عروضًا سنوية، وعروضًا خاصة بالمناسبات والأعياد والإجازات.
  5. تقدم الشركة رقم خاص للمكالمات الدولية، ويمكن استخدامه أيضًا للتجوال للاطمئنان على العائلة والأصدقاء.

لمزيد من المعلومات اقرأ: عروض باقات سوا 10 ريال مكالمات

عروض شريحة فرندي مكالمات وإنترنت

عروض شركة فرندي السعودية لا تنتهي عند عروض المكالمات التي تحدثنا عنها، وفي هذه الفِقْرة سنتعرف معًا على أبرز باقات المكالمات والإنترنت التي تقدمها الشركة، والتي جاءت كالتالي:

  1. الباقة الأولى: تقدم هذه الباقة 750 ميجا بايت إنترنت، و100 دقيقة مكالمات محلية، وسعرها هو 19 ريال سعودي، وصلاحيتها تمتد لإسبوعين فقط.
  2. الباقة الثانية: تقدم 3 جيجا بايت من الإنترنت، و250 دقيقة من المكالمات المحلية، وهي باقة شهرية، وسعرها 45 ريال.
  3. أما الباقة الثالثة: تقدم 10 جيجا بايت من الإنترنت، و500 دقيقة صالحة للمكالمات المحلية، وصلاحيتها تصل إلى شهر واحد، وسعرها هو 70 ريال، بالإضافة إلى 2 جيجا بايت من البيانات الإضافية.
  4. الباقة الرابعة: تحصل في هذه الباقة على 9 جيجا بيات من الإنترنت، و900 دقيقة للمكالمات المحلية، وصلاحية الباقة هي شهر، بالإضافة إلى 6 جيجا من البيانات، وسعرها هو 90 ريال سعودي.
  5. الباقة الخامسة: تحصل فيها على 25 جيجا بايت من الإنترنت، و1000 دقيقة من المكالمات المحلية، وسعرها هو 110 ريال، وصالحة لمدة شهر، هذا بجانب 5 جيجا بايت من البيانات الإضافية.

 

لمزيد من المعلومات اقرأ: عروض اس تي سي فايبر STC 99

تفعيل باقات فرندي السعودية

للاستمتاع بكامل عروض شركة فرندي الرائعة، واستخدام باقات المكالمات والإنترنت التي تحدثنا عنها، يمكنك عزيزي العميل تفعيل الباقات بإحدي طريقتين، وهما:

  1. من خلال الاتصال على كود #150*، يمكنك اختيار الباقة التي تناسبك من القوائم التي تظهر أمامك، واتباع الخطوات وتفعيل الباقات بكل سهولة.
  2. من خلال استخدام تطبيق فرندي موبايل، حيث يمكنك تفعيل الباقات، وكذلك الاستمتاع بخدمات عدّة يقدمها التطبيق، كمعرفة الرصيد، وإعادة الشحن، وغيرها من الخدمات.

 تعرفنا على جميع مزايا عروض شركة فرندي السعودية المميزة، وكذلك مميزات باقات المكالمات، والإنترنت التي توفرها الشركة، لا نرغب سوى أن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد وجديد من المعلومات حول شريحة فرندي، وعروض شركة الاتصالات الجديدة.