كيفية الحصول على رقم واتساب امريكي مع الكود وتفعيله 2024

كيفية الحصول على رقم واتساب أمريكي مجاناً؟ لاستخدمه في حسابات مواقع التواصل أو للتسجيل في مواقع معينة على الإنترنت سنوضح لك في هذا المقال بالخطوات كيفية الحصول على رقم WhatsApp في الولايات المتحدة في بضع خطوات سهلة حيث أصبح الحصول على رقم أمريكي لتطبيق WhatsApp أسهل بكثير كل ما عليك سوى تنزيل تطبيق يتيح لك الحصول على رقم وهمي واستخدامه بحرية تامة وسوف نشرح لكم أفضل تطبيق يمكنك من خلاله الحصول على رقم أمريكي للواتس وتفعيله واستخدامه في عديد الاستخدامات.

كيفية الحصول على رقم واتساب امريكي وتفعيله
الحصول على رقم واتساب أمريكي وتفعيله

مزايا استخدام رقم واتساب امريكي مع الكود

  • رقم واتساب امريكي WhatsApp العديد من المزايا التي تجعلها خيارًا جذابًا للشركات والأفراد. إذا كنت تستخدم رقم واتساب امريكي فستعمل أرقام الهواتف مع WhatsApp، مما يمنحك أسعارًا أقل للمكالمات الدولية وخصوصية أفضل ودعمًا أفضل للعملاء.
  • بالنسبة للشركات، يعد استخدام رقم هاتف موجود في الولايات المتحدة لـ WhatsApp Business مفيدًا بشكل خاص حيث يمكن استخدامه لإنشاء ملف تعريف الشركة الذي يساعد في عرض معلومات مثل ساعات العمل وعنوان URL لموقع الويب والعنوان – وكل ذلك يمنح العملاء مزيدًا من الثقة في الشركة
  • بالإضافة إلى ذلك، فإن امتلاك رقم هاتف في الولايات المتحدة يوفر أيضًا خصوصية أفضل حيث يمكنك الاحتفاظ بحياتك الشخصية منفصلة عن حياتك العملية. علاوة على ذلك، يظل أمان البيانات أولوية قصوى على WhatsApp لأنه يستخدم تقنية التشفير من طرف إلى طرف للحفاظ على المحادثات آمنة بين المستخدمين
  • يضمن ذلك عدم تمكن أي شخص آخر من الوصول إلى أي من رسائلك أو قراءتها – مما يمنحك راحة البال مع العلم أن بياناتك آمنة ومأمونة.
  • بشكل عام، يعد الحصول على رقم WhatsApp في الولايات المتحدة مفيدًا من نواح كثيرة عندما يتعلق الأمر بتوفير التكاليف وتحسين الخصوصية ودعم العملاء بشكل أفضل وميزات الأمان المضافة. لست بحاجة إلى الحصول على هاتف آخر أو دفع رسوم إضافية حيث توجد الآن خدمات متاحة حيث يمكنك الحصول على رقمك الافتراضي في الولايات المتحدة من خلال تطبيق يمكنك تحميلة واستخدامه في لحظات.

كيفية الحصول على رقم واتساب أمريكي مجاناً

  1. يعد الحصول على رقم WhatsApp في الولايات المتحدة أمرًا سهلاً ولا يتطلب أي معرفة فنية خاصة. يمكن القيام بذلك بخطوات قليلة فقط.
  2. أولاً، تحتاج إلى تثبيت تطبيق نوميرو إي سيم من متجر التطبيقات بجهازك. هذا تطبيق يسمح لك بإنشاء أرقام افتراضية مقرها الولايات المتحدة.
  3. بمجرد التثبيت، افتحه وانقر على الخدمة التي تحتاجها  من هناك يمكنك اختيار رقم موجود في الولايات المتحدة لحساب WhatsApp الخاص بك والاشتراك واستخدامها مباشرة وسوف نوضح بالخطوات في السطور التالية.

 

 تطبيق Numero eSIM للحصول رقم امريكي ارقام كود واتساب

ما هو تطبيق Numero eSIM؟

Numero eSIM هو تطبيق مصمم لجعل الاتصال أسهل وبأسعار معقولة. يوفر أرقام هواتف افتراضية للمستخدمين لاستخدامها في التسجيل على WhatsApp وتطبيقات الدردشة ومنصات الوسائط الاجتماعية وتطبيقات الخدمات العامة والتسوق عبر الإنترنت. يوفر التطبيق أيضًا مكالمات دولية ورسائل نصية قصيرة بأسعار محلية تقريبًا، بالإضافة إلى بيانات الجوال لأجهزة eSIM من أكثر من 150 دولة حول العالم وأرقام هواتف وهمية لأكثر من 90 دولة ومكالمات ورسائل دولية رخيصة كأنها محلية، مع تجوال دولي مجاني.بمجرد التسجيل باستخدام الرقم الافتراضي الذي توفره Numero eSIM، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بكل هذه المزايا مع البقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة في الخارج.

اقرأ أيضا:

 رقم واتساب  امريكي من تطبيق نوميرو Numero eSIM 

تطبيق نوميرو

Numero eSIM هو تطبيق VoIP يتيح للمستخدمين شراء عدد غير محدود من أرقام الهواتف الافتراضية الدولية من أكثر من 90 دولة مباشرة على أجهزتهم المحمولة دون الحاجة إلى بطاقة SIM إضافية. إنه سهل الاستخدام ويوفر للمستخدمين العديد من خدمات الاتصال، بما في ذلك WhatsApp ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى. التطبيق فعال من حيث التكلفة ولا يتطلب أي رسوم إضافية مع Numero eSIM، يمكن للمستخدمين بسهولة الحصول على رقم ثانٍ دون حمل هاتف آخر.

 

  1. قم بتنزيل تطبيق نوميرو من
تطبيق نوميرو Numero eSIM 
تطبيق نوميرو Numero eSIM متجر جوجل بلاي
Numero eSIM: Virtual Number
Numero eSIM: Virtual Number App Store
  1. سوف يطلب منك التطبيق رقم هاتف حقيقي للتسجيل في التطبيق واستخدام خدماته وشراء خطوط esim
  2. بإدخال رقم هاتفك يمكنك تصفح جميع صفحات وخدمات التطبيق.
  3. للحصول على رقم واتساب  قم بتفعيل رقمك ومن ثم قم بشراء رقم أمريكي وهمي WhatsApp من التطبيق.

 

كيف أحصل على رقم امريكي للواتس أب مجانا؟

يمكنك أيضا الحصول على رقم أمريكي مجاني لتطبيق whatsapp من خلال زيارة مركز النقاط المجاني لتطبيق  Numero eSIM والقيام ببعض الأنشطة التي ستساعدك على جمع النقاط والحصول على رقم مجاني.

 يمكن للمستخدمين شراء عدد غير محدود من أرقام الوهمية من أي بلد دون الحاجة إلى بطاقة SIM. يتيح التطبيق للجميع استخدام خدمات اتصال مختلفة كلها على نفس الجهاز بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين أيضًا الحصول على أرقام أمريكية ودولية مضمونة باستخدام Numero eSIM يتيح التطبيق أيضًا للمستخدمين استنساخ أي تطبيق وتشغيل حسابي WhatsApp على نفس الجهاز. Numero eSIM خيارًا رائع لمن يبحثون عن بطاقات SIM افتراضية وأرقام هواتف أخرى بديلة.

تفعيل تطبيق واتس اب بالرقم الامريكي بالكود

كيف أفعل رقم أمريكي وهمي؟ يعد تنشيط رقم افتراضي أمريكي على WhatsApp عملية بسيطة يمكن إجراؤها في بضع خطوات فقط. سيسمح لك ذلك بالوصول إلى مجموعة كاملة من ميزات WhatsApp، بما في ذلك إرسال الرسائل واستلامها وإجراء المكالمات.

تفعيل تطبيق واتس اب بالرقم الامريكي بالكود

  1. أدخل الرقم الأمريكي الذي حصلت عليه من تطبيق Numero في تطبيق WhatsApp عندما يطلب منك WhatsApp وانقر على تحقق
  2. تأكد من جودة اتصالك بالإنترنت ثم ادخل  الرمز المكون من 6 أرقام الذي تلقيته عن طريق الاتصال أو الرسائل القصيرة.
  3. ادخل بيانات ملفك علي واتساب لبدء استخدام الرقم في استقبال مكالمات ورسائل الواتس اب.
  4. الآن بعد أن قمت بتنشيط رقم هاتف افتراضي أمريكي بنجاح على WhatsApp، يمكنك الاستمتاع بجميع ميزاته دون أي قيود.

اقرأ أيضا:

مميزات تطبيق نوميرو

  •  يمكنك الحصول على رقم أمريكي في غضون دقائق من خلال خطوات بسيطة وسهلة.
  • مكالمات ورسائل محلية ودولية
  • المكالمات الدولية والرسائل النصية القصيرة بسعر محلي
  • حزم إنترنت eSIM
  • القدرة على إجراء واستقبال المكالمات. مع Numero Esim
  • يمكنك أيضًا الحصول على أرقام وهمية واستخدامها على WhatsApp أو منصات التواصل الاجتماعي الأخرى
  • تحويل المكالمات والبريد الصوتي في حالة عدم التواجد أو الانقطاع.
  • رقم أمريكي وهمي مجاني من خلال مركز النقاط المجانية.
  • عدد تحميلات التطبيق ما يقارب من 11 مليون تحميل.
  • أكثر من 3 ملايين مستخدم نشط

ما هو الرقم الوهمي رقم واتساب امريكي مع الكود

الرقم الوهمي هو رقم هاتف مؤقت يُستخدم لأغراض التحقق المختلفة. غالبًا ما تُستخدم هذه الأرقام للحسابات عبر الإنترنت، مثل البريد الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث يُطلب من المستخدمين تقديم رقم هاتف صالح. يمكن أيضًا استخدام الأرقام الوهمية لاختبار المنتجات والخدمات الجديدة قبل الالتزام بها. عادة ما تكون الأرقام قابلة للتخلص منها ومؤقتة، لذا لن يتم ربطها بأي معلومات أو بيانات شخصية.

ما هو كود الرقم الامريكي؟

كود أمريكا هو رمز البلد للولايات المتحدة الأمريكية. إنها بادئة “+1” يجب إضافتها إلى بداية أي رقم هاتف أمريكي. هناك العديد من التطبيقات المتاحة التي تتيح لك الحصول على رقم أمريكي وهمي مثل تطبيق نوميرو Numero eSIM

الجديد في تطبيق نوميرو

الجديد من نوميرو إي سيم ال eSIM المحلية وهو منتج جديد من تطبيق نوميرو تم اطلاقه حديثا وهي شريحة محلية تتوفر في العديد من الدول لها رقم جوال محلي ورصيد وانترنت كما يمكنك البقاء مثلا عند السفر بالخارج دون الحاجة الي تبديل شرائح

أسئلة شائعة

هل تطبيق نوميرو مجاني؟

لا هو تطبيق غير مجاني للحصول علي رقم امريكي ولكن يمكنكم تجميع النقاط الي حين الحصول علي رقم مجاني لتفعيل التسجيل في التطبيق.

كيف احصل على رقم امريكي للواتس اب مجانا؟

أولا عليك تحميل تطبيق Numero من الروابط إلى تم ذكرها في المقال أو من خلال متجر جوجل بلاي وبلاي ستور ويقدم لك التطبيق إمكانية استخدام رقم أمريكي من خلال اختيار عرض شهري أو ثانوي باشتراكات رمزية وعرض الحصول على رقم أمريكي هو

  • العرض الشهري بسعر 10 ريال سعودي.
  • العرض السنوي بسعر 50 ريال سعودي “12 يورو”.

بعد الحصول على الرقم من تطبيق نوميرو فأصبح بإمكانك التسجيل بالرقم في واتساب ثم ادخل الرمز المكون من 6 أرقام لتأكيد الرقم من خلال مكالمة أو رسالة نصية وهنا عليك إدخال البيانات الخاصة بك لتفعيل الرقم الوهمي الأمريكي.

كيف اجمع نقاط في نوميرو؟

يتم تجميع تجميع نقاط نوميرو من خلال أحد الطرق التالية

  1. دعوة الأصدقاء التي تؤدي الي مضاعفة نقاطك فقط كل ماعليك هو اختيار دعوة الأصدقاء من مركز النقاط المجانية.
  2. مشاهدة مقاطع الفيديو أول 5 مشاهدة تعطيك نقطة واحدة وتاني 5 فيديوهات مشاهدة تعطيك 2 نقاط و ثالث خمس فيديوهات مشاهدة تعطيك 3 نقاط.
  3. الاستطلاع و الأسئلة للحصول علي نقاط.
  4. تسجيل الدخول يوميا يوفر لك لمدة 7 أيام متواصلة سوف تحصل على 5 نقاط.
  5. كما يمكنكم الحصول علي النقاط من خلال المشاركة علي الفيس بوك.
  6. أدر عجلة الحظ التي توفر لكم نقاط مجانية لتطبيق نوميرو ورصيد مجاني بالاضافة الي الجائزة الكبرى وهي رقم مجاني لمدة شهر.

ازاي اعمل رقم امريكي للواتس مجانا؟

كيف احصل على رقم دولي للواتس اب؟

يمكنكم الحصول علي رقم مجاني وهمي للمكالمات الدولية وتفعيل الحسابات مثل الواتساب زمزاقع التواصل الأخري من خلال :

تحميل تطبيق نوميرو ثم اختيار الحصول علي رقم مجاني أو مدفوع لأي دول تحتاجها ثم قم بمراجعة البيانات والوثائق لاتمام عملية الحصول علي رقم وهمي.

يمكنكم الحصول على رقم دولي  للواتس أب  من خلال تطبيق نوميرو الذي يوفر خدمات الاتصالات لعدد كبير من الدول بالإضافة إلى أنه يوفر مكالمات ورسائل دولية ومحلية وتجوال بأسعار رخيصة ومجانا كما يمكنكم الحصول على أرقام وهمية لأكثر من 90 دولة .

آمل أن يكون هذا المقال مفيدًا في إرشادك حول كيفية الحصول على رقم WhatsApp أمريكي مع الرمز وتفعيله. باستخدام ميزات Numero، يمكنك القيام بذلك بسهولة مع الحفاظ على أمان محادثاتك. إذا كانت لديك أي أسئلة أو تعليقات أخرى، فلا تتردد في التواصل معنا.