استلاف رصيد موبايلي إضافي طوارئ الي رقمك 2023

كيف استلاف رصيد موبايلي  أو القيام بإضافة رصيد اضافي من شركة موبايلي للإتصالات السعودية شهدت محركات البحث عمليات بحث كبيرة عن الطريقة الصحيحة التي يمكن بها طلب رصيد إضافي موبايلي الى خطك ففي كثير من الأوقات يكتشف المستخدم نفاذ رصيده أو انتهاء الباقة الخاصة به وهو لا يعرف و قد يحتاج المستخدمين الى إجراء مكالمة مهمة أو رسالة أو حتى الاتصال بالانترنت و لا يمكنهم في ذلك الوقت القيام بعملية الشحن فعملت شركة موبايلي للاتصالات السعودية على توفير خدمة سلفني او رصيد الطوارئ موبايلي الي عملائها الكرام .

طريقة استلاف رصيد الطوارئ موبايلي
رصيد الطوارئ موبايلي

لسهولة التواصل مع الآخرين واستخدام ذلك الخدمة حتى القيام بعملية الشحن مرة أخري علي أن يتم خصم الرصيد الذي تم استلافه تلقائياً و اليوم من خلال موقعنا كامب فون سوف نقدم لكم طريقة استلاف رصيد من موبايلي و أهم الشروط و متى يمكنكم استخدام الخدمة و إضافة رصيد إلى الشريحة الخاصة بكم .

 

طرق استلاف رصيد موبايلي اضافي طوارئ

هي خدمة مجانية تقدمها شركة موبايلي الي عملائها يمكنهم من خلالها إضافة رصيد طوارئ موبايلي و لكن لها عدة شروط سوف نوضحها لكم في السطور القادمة أما الآن سوف نتعرف علي طريقة الائتلاف الصحيحة من موبايلي و خدمة سلفني في موبايلي تتيح لكم استلاف مبلغين 5 ريال سعودي او 30 ريال سعودي كما أن هذا الرصيد غير قابل للتحويل إلى رقم آخر .

 

شروط خدمة رصيد إضافي موبايلي

  • تتيح لك شركة STC خدمة استلاف الرصيد بعد مرور 6 أشهر من تفعيل و تشغيل الخط.
  • يمكنك الاستفادة من خدمة استلاف الرصيد و استخدام الخدمة مرة واحدة حتي يتم الشحن.
  • لمعرفة رصيد خدمة الطوارىء يرجى طلب رمز #400* ثم اختيار رصيد الطوارىء.
  • رسوم الخدمة هو 1 ريال سعودي لكل عملية رصيد طوارىء بقيمة 5 ريال. لباقة بيانات 300 ميجابايت، رسوم  الخدمة هو 1 ريال سعودي.
اقرأ أيضا:

كيف أخذ رصيد إضافي موبايلي 5 ريال

كيف اخذ رصيد 5 ريال من موبايلي؟ عن طريق اتباع الخطوات التالية كل ماعليك هو:

من خلال USSD يرجى طلب الرمز *405# او ارسال رساله نصيه قصيره مكتوب فيها 405  الي الرقم 1100 و سوف تصلك رسالة بتأكيد نجاح عملية الاستلاف سوف يصلك رسالة بقيمة رصيد إضافي و هو 5 ريال سعودي.

كيفية طلب خدمة رصيد الطوارئ موبايلي قيمة 10 ريال

باقة بيانات 300 ميجا صالحة لمدة 7 أيام (السعر 10 ر.س.) *403 #  او ارسل 403 رمز الخدمة الى 1100 SMS باقة 300 ميجابايت لتصفح الإنترنت بقيمة 10 ريال.

 

طريقة استلاف رصيد طوارئ موبايلي 30 ريال

أما إذا أردت استلاف رصيد بقيمة 30 ريال سعودي فكل ما عليك هو ارسال رساله نصيه قصيره مكتوب فيها *430#  او ارسال رقم 430 الي الرقم التالي 1100 و سوف تصلك رسالة بتأكيد قيمة الاستلاف .

 

كود الغاء خدمة رصيد الطوارئ أو استلاف الرصيد

ما يميز خدمة إضافة رصيد اضافي اي استلاف رصيد من STC انك يمكنك إلغائها في أي وقت ارد بكل سهولة فكل ما عليك هو الاتصال بالكود التالي *400# و اختر منها كلمة Auto Refill ثم اختر كلمة Deactivate ثم قم بالضغط على confirm و سوف تصلك رسالة تأكيد الغاء خدمة رصيد الطوارئ.

 

أسئلة شائعة

كيف اطلب رصيد اضافي من موبايلي؟

يمكنكم طلب رصيد اضافي من موبايلي من خلال الاتصال بالكود التالي *405# أو ارسال رسالة نصية مكتوب فيها 405 الي 1100 للحصول علي 5 ريال سعودي رصيد اضافي ،أما في حالة أردت الحصول علي 30 ريال سعودي عليك الاتصال بالكود التالي *430#  أو من خلال ارسال 403 الى 1100.

كيف اخذ خمسه ريال من موبايلي؟

مكنكم الحصول علي خمسه ريال من موبايلي من خلال الكود التالي *405# أو ارسال رسالة نصية مكتوب فيها 405 الي 1100.

اقرأ أيضا:

 تعرفنا فيه سويا علي اكثر من طريقة لاستخدام خدمة اضافة الرصيد الإضافي أو مايعرف بـ استلاف الرصيد أو بمعنى آخر رصيد الطوارئ الذي تقدمه شركة موبايلي للإتصالات السعودية، كما يمكنك متابعة المزيد من العروض و الخدمات التي تقدمها جميع شركات الاتصالات في الوطن العربي بأكمله وخاصة جمهورية مصر العربية المملكة العربية السعودية و يمكنكم أيضاً متابعة احدث مراجعات الموبايلات كل ذلك من خلال موقعنا كامب فون .