تفعيل خدمة موجود سوا وموجود اكسترا STC

كيف افعل خدمة موجود stc ؟ سوا من أهم خدمات شركة الاتصالات السعودية STC التي تعد  أكبر شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية التي تعمل في مجال تقنية الاتصالات الجوال والإنترنت فهي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في المملكة دائما ما تسعى شركة الاتصالات السعودية في توفير كل الخدمات التي تساعد مستخدمي شبكة إس تي سي على الاستفادة بشكل كبير من خدمات الاتصالات السعودية وخدمات الترفيه التي تقدمها الشركة.

 

خدمة موجود stc
خدمة موجود stc

وأيضا عروض سوا نت وباقات سوا مكالمات ويبحث الكثير من العملاء عن خدمة موجود stc وتفاصيل الخدمة وكيف افعل خدمة موجود،نقدمها لكم من خلال موقعنا كامب فون فهي خدمة مميزة تساعد العملاء على معرفة تفاصيل المكالمات الواردة لهم في حالة انغلاق الهاتف او إذا كان خارج التغطية أو الهاتف تم تحويله .

 

خدمة موجود سوا

خدمة موجود تنقسم الي ثلاثة أنواع وهم خدمة موجود وموجود إكسترا وهاتف موجود ومن خلال المقال التالي سوف نشرح لكم بشيء من التفاصيل عن كيفية تفعيل خدمة موجود وخدمة موجود إكستراو تكلفة هذه الخدمة وكيفية إلغائها.

 

تفعيل خدمة موجود stc

تفعيل خدمة موجود التي تقدمها شركة stc الاتصالات السعودية هي خدمة تتيح لعملائها معرفة تفاصيل الاتصالات الواردة إليه عندما يكون هاتفه مغلق أو خارج نطاق التغطية وذلك يتم من خلال وصول رسالة قصيرة إليك بها كل التفاصيل الخاصة بالرقم الذي اتصل بك وتكون النتيجة بها رقم المتصل وتوقيت الاتصال وعدد مرات التي حاول فيها الرقم الاتصال بك سواء كان الهاتف مغلق أو خارج التغطية.

 

 

كيف افعل خدمة موجود stc  

يمكنك الاشتراك في تفعيل خدمة موجود من الجوال وذلك من خلال كود معين وهو *62*4000# كما يمكنك الاشتراك أيضا في الخدمة من خلال صفحة موجود على الموقع الإلكتروني لشركة الاتصالات

الغاء خدمة موجود stc

السعودية STC ويمكنك إلغاء خدمة موجود من خلال الاتصال بالمورد التالي #62#.

 

  • اقرأ أيضا:

تفعيل خدمة موجوداكستر من STC

هي أيضا تعتبر نفس خدمة موجود فهي تتيح لعملائها معرفة تفاصيل الاتصالات الواردة إليه عندما يكون هاتفه مغلق أو خارج نطاق التغطية وذلك يتم من خلال وصول رسالة قصيرة إليك بها كل التفاصيل الخاصة بالرقم الذي اتصل بك من رقم المتصل وتوقيت الاتصال وعدد مرات التي حاول فيها الرقم الاتصال بك سواء كان الهاتف مغلق أو خارج التغطية بالإضافة إلى وصولك كل المكالمات حتى في حالة انشغال الخط أو في حالة تحويل المكالمات أي لا يمكن ضياع أي مكالمة وتصلك تفاصيل جميع مكالماتك .

 

كود تفعيل خدمة موجود إكسترا

يمكنك الاشتراك في خدمة موجود اكستر ا من الجوال وذلك من خلال كود معين وهو *62*4000# وذلك عندما يكون الخط مغلق أو خارج التغطية ويمكنك إلغاء اشتراكك في الخدمة من خلال الاتصال ب *62#.

أما في حالة انشغال الخط فيمكنك الاتصال بالمورد التالي لتفعيل الخدمة وهو *67*4000# وإلغاء الخدمة عن طريق الاتصال ب*67#.

  • كما يمكنك الاشتراك أيضا في خدمة موجود إكسترا من خلال صفحة موجود على الموقع الإلكتروني لشركة الاتصالات السعودية STC.

إلغاء خدمة موجود إكسترا

  • أما إذا كانت خدمة تحويل المكالمات فعالة فيمكنك الاتصال ب*21*4000# ويمكنك ايضا الغاء الخدمة عن طريق الاتصال ب#21# .

تكلفة خدمة موجود إكسترا:

خدمة موجود إكسترا خدمة ليست مجانية وتكون تكلفتها 8 ريال سعودي ويمكنك استخدام الخدمة أيضا في حالة التجوال الدولي.

 

خدمة هاتف موجود من الاتصالات السعودية

هذا الخدمة مميزة جدا فهي تجمع بين الخدمتين السابقتين معا يصلك رسالة بتفاصيل المكالمة الواردة إذا كان هاتفك مغلق أو خارج نطاق التغطية وذلك يتم من خلال وصول رسالة قصيرة إليك بها كل التفاصيل الخاصة بالرقم الذي اتصل بك من رقم المتصل وتوقيت الاتصال وعدد مرات التي حاول فيها الرقم الاتصال بك سواء كان الهاتف مغلق أو خارج التغطية بالإضافة إلى وصولك كل المكالمات حتى في حالة انشغال الخط أو في حالة تحويل المكالمات ولكن ما يميز هذه الخدمة هو أنه يمكنك استقبال الرسائل الخاصة مكالماتك الواردة على هاتفين وليس هاتف واحد فقط، وأيضا خدمة هاتف موجود غير مجانية .

تكلفة خدمة هاتف موجود 

وتكون تكلفة هذه الخدمة 5 ريال سعودي ويمكنك أيضا الاستفادة منها في حالة التجوال .

 

خدمة موجود stc إذا كان الجوال مقفل

  • يمكنك الاشتراك في خدمة هاتف موجود من الموبايل وذلك من خلال الاتصال ب *61*4000# وذلك عندما يكون الخط مغلق أو خارج التغطية ويمكنك إلغاء اشتراكك في الخدمة من خلال الاتصال ب *61#.
  • أما في حالة انشغال الخط فيمكنك الاتصال بالكود التالي لتفعيل الخدمة وهو *67*4000# ويمكنك إلغاء الخدمة عن طريق الاتصال ب*67#.
  • أما في حالة خدمة تحويل المكالمات فعالة فيمكنك الاتصال ب*21*4000# ويمكنك أيضا إلغاء الخدمة عن طريق الاتصال ب#21#.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم طريقة تفعيل موجود STC سوا ورقم تحويل المكالمات، كما يمكنك متابعة احدث العروض والخدمات واهم مراجعات الموبايلات فقط من خلال موقعنا كامب فون.