الغاء خدمة مدرج مصر فودافون 2022

كيفية الغاء خدمة مدرج مصر من فودافون السؤال الذي يطرحه جميع عملاء شركة فودافون مصر المفعلة لديهم خدمة مدرج مصر هي خدمة تستنزف الرصيد بشكل لا يعقل فتقوم الخدمة بخصم واحد جنية يومياً لإرسال رسائل لك بأخبار منتخب مصر على الرغم من أنه يتم خصم الرصيد يوميا و قد لا يصل اي رسائل كما نعرف أن شركة فودافون مصر من أهم وأكبر شركات الاتصالات و لكن مع التطور التكنولوجي الذي وصلنا له فلا نحتاج إلى مثل هذه الخدمة فالانترنت أصبح في متناول الجميع الآن و من يريد معرفة اخبار اي شيء يجده بكل سهولة و أيضا من مميزات شركات الاتصالات أنها أصبحت لا تقتصر على تقديم خدمات أو باقات للمكالمات و الانترنت فقط .

الغاء خدمة مدرج مصر فودافون
الغاء خدمة مدرج مصر من فودافون

ولكنها أصبحت تقدم الخدمات الإخبارية و الترفيهية و غيرهم و لكن بمقابل مادي قد يكون كبير الى حد ما و اليوم سوف نقدم لكم من خلال موقعنا كامب فون كيفية إلغاء خدمة مدرج مصر التي تزعج اغلب عملاء شركة فودافون مصر Vodafone.

الغاء خدمة مدرج مصر فودافون

خدمة مدرج مصر هي إحدى خدمات الرسائل الإخبارية أو بمعني أدق الرياضية هي خدمة مقدمة من شركة فودافون مصر تقدم فيها شبكة فودافون خدمات الرسائل الرياضية سواء كانت المحلية أو العالمية و خاصة اخبار منتخب مصر كما أنه تقدم اخبار الدوري المصري و كأس السوبر و اخبار اللاعبين و تستطيع ايضا من خلالها متابعة مواعيد المباريات و نتائج المباريات اول بأول .

 

اقرأ أيضا اهم مواضيع فودافون:

تكلفة خدمة مدرج مصر من فودافون

خدمة مدرج مصر modarag masr من الخدمات المزعجة التي يعاني بسببها اغلب عملاء شركة فودافون Vodavon في تستنذف الرصيد بشكل كبير و تقوم بخصم واحد جنية صافي يومياً اي 30 جنية شهرياً.

اكواد الغاء خدمة مدرج مصر فودافون

شركة فودافون Vodafone Egypt تقدم عدة طرق و أكواد لإجراء عملية الغاء الاشتراك في خدمة مدرج مصر كما أنها تقدم كود يمكنك من خلاله الغاء الاشتراك في اي خدمة من خدمات فودافون و اليكم كافة الأكواد والطرق لإلغاء الخدمة بطريقة سهلة و بسيطة .

  • أولا يمكنك إلغاء الاشتراك في خدمة مدرج مصر من خلال الاتصال على الكود المختصر التالي وهو *92*0# أما بالنسبة لكود *92# هو كود الاشتراك في الخدمة .
  • كما يمكنك الاتصال علي 9999 و اتباع المكالمة الصوتية لإجراء عملية الغاء الاشتراك في الخدمة و بعد التأكيد على الغاء الخدمة تصلك رسالة نصية تؤكد على نجاح عملية الغاء الاشتراك في خدمة مدرج مصر.

اقرأ أيضا:

  • أيضا يمكنك التحدث الى احد ممثلي خدمة عملاء شركة فودافون عن طريق الاتصال على 888 و اتباع التعليمات حتى يتم الرد عليك من أحد ممثلي خدمة عملاء فودافون و إخباره بأنك تريد الغاء خدمة مدرج مصر و استرداد الأموال التي تم خصمها و أسرارك على استردادها حتى يتم رجوع تلك الأموال .
  • يمكنك ايضا ارسال رساله نصيه قصيره مكتوب فيها كلمة إلغاء الي 2020 أو الي 9999 و سوف تصلك رسالة نصية لتأكد على نجاح عملية الغاء الاشتراك في الخدمة.
  • و باستطاعتك الاتصال بالكود الموحد لمعرفة وإلغاء كافة الخدمات و الرسائل من خلال الاتصال على الكود التالي وهو *010*010# .
  • أما إذا أردت معرفة إذا كنت مشترك في احد الخدمات سواء الاخباريه او الرياضة او غيرها يمكنك ارسال رسالة نصية قصيرة مكتوب فيها كلمة معلومات الي 9999 و ستصلك رسالة بجميع الخدمات التي مشترك فيها الخط الخاص بك.

كود الغاء جميع خدمات فودافون مصر  

  •  يمكنك معرفة الخدمات المشترك فيها خطك و الغائها بكل سهولة كل ماعليك هو الاتصال بالكود التالي و هو *010*010# و يبدأ الكود من نجمة 010 نجمة 010 شباك و تظهر لك قائمة بالخدمات المشترك فيها و يطلب منك اختيار الخدمات التي تريد إلغاء ها و التأكيد على هذا الالغاء ثم يصلك مباشرة رسالة نصية تؤكد إلغاء جميع الخدمات التي قمت باختيارها.
وهنا نكون وصلنا الي نهاية المقال اليوم الذي تحدثنا فيه عن كيفية إلغاء خدمة مدرج مصر و كافة الاكواد الخاصة بالخدمة كل ذلك من خلال موقعنا كامب فون كما يمكنكم متابعة احدث العروض والخدمات واهم مراجعات الموبايلات من خلال موقعنا على البحث في جوجل بكامب فون .