خدمة كمل سوا اس تي سي تفعيل اوالغاء الخدمة 2023

ما هي خدمة كمل سوا اس تي سي تقدم شركة الاتصالات السعودية STC العديد من الخدمات وعروض سوا نت ومكالمات  المميزة لكل عملائها  فهي تقدم خدمة مميزة جدا تعرف خدمة كمل من سوا ويسأل بعض المستخدمين عن تفاصيل الخدمة  ونستعرض لكم في موقع كامب فون بالتفصيل الخدمة  هي خدمة أطلقتها شركة الاتصالات السعودية مؤخرا وهي تمنح العميل رصيد سوا 5.5 ريال داخل المملكة العربية السعودية ” مكالمات محلية ” في حالة نفاذ الرصيد فقد تم تفعيل خدمة كمل بناءً على طلب عملاء شركة الاتصالات السعودية STC ففي بعض الأوقات الطارئة يحتاج بعض العملاء إلى إجراء مكالمة مهمة أو إرسال رسالة ولكن لا يتوفر رصيد لإجراء المكالمات واستجابة ال STC وفعلت هذه الخدمة  .

 

خدمة كمل سوا STC الاتصالات السعودية

خدمة كمل سوا من STc السعودية تتيح لك إجراء مكالمات تصل مدة المكالمات المتاحة له 10 دقائق أو تتيح له الحصول على رصيد بقيمة 5.5 ريال سعودي وذلك بعد انتهاء رصيد العميل ويصبح 0 على أن يتم خصم تكلفة هذه الخدمة عند الشحن مباشرة واليوم من خلال موقعنا  كامب فون وفي السطور القليلة القادمة سوف نقدم لكم مميزات خدمة كمل وكيفية استخدامها بالطريقة الصحيحة لإلغاء خدمة كمل سوا من STC  وكيف استلف رصيد من سوا وكيفية شحن سوا .

تفعيل خدمة كمل سوا  اس تي سي
تفعيل خدمة كمل سوا اس تي سي

كم رقم تفعيل خدمة كمل STC  ؟ 

يمكنك الاشتراك في خدمة كمل سوا واستلف رصيد  إرسال رسالة نصية مكتوب فيها 1055 الى 900 وسوف تصلك رسالة أخرى  تحتوي على تأكيد تفعيل الخدمة 

 

اهم عروض STC الاتصالات السعودية

مميزات خدمة كمل من سوا من STC الاتصالات السعودية

كمل سوا خدمة مميزة ضمن خدمات شركة الاتصالات السعودية تقدم للعميل وتسهل عليه انجاز مهامه. الاشتراك في هذه الخدمة مجاني ولا يتم استقطاع أي رسوم أو مصاريف إدارية للاشتراك أو الغاء خدمة كمال سوا

  •  شركة الاتصالات السعودية تقوم بإعطائك رصيد إضافي بقيمة 5.5 ريال سعودي او يعطي لك 10 دقائق في حالة نفاذ رصيدك .
  • الخدمة متاحة للجميع دون فرض رسوم الاشتراك فيها ويستطيع كل عملاء سوا الاشتراك في خدمة كمل مجاناً.
  • الرصيد المقدم من خدمة كمل يستخدم في المكالمات المحلية فقط.
  • المبلغ المتاح للعميل أو الدقائق يستخدمها العميل إذا كان رصيده صفر أي في أوقات الحاجة فقط
  • لمعرفة رصيدك:أكتب الكود التالي  (*166#) ومن ثم ستصلك رسالة موضح بها الرصيد سالبا كان أو موجبا. 

الغاء خدمة كمل

الغاء خدمة كمل سوا بكل سهولة في خطوة واحدة أيضا عن طريق إرسال رسالة نصية مكتوب فيها 1056 الى رقم 900 وسوف تصلك رسالة من شركة الاتصالات السعودية STC تأكد لك إلغاء تفعيل الخدمة في خطك .

 

الاستعلام عن الرصيد من كمل سوا:

معرفة رصيد  كمل سوا يمكنك أيضا طلب الكود التالي لمعرفة رصيدك *166# وسوف تصلك رسالة من شركة STC الاتصالات السعودية بتفاصيل رصيدك .

 

رقم خدمة عملاء stc:

يمكنك الاتصال بخدمة عملاء من خلال الرقم التالي بكل سهولة 900 لحل أي مشكلة توجهك علي حسابك وفي حالة الاتصال من مشغل آخر 0114555555  او إذا كنت تتصل من خارج المملكة: 966114555555 او من المحادثة المباشرة عبر تطبيق mystc.

عروض مفاتيح بيانات سوا الاتصالات السعودية

طريقة معرفة رصيد سوا

توفر شركة إس تي سي الاتصالات السعودية أكثر من طريقة يمكنكم من خلالها الاستعلام عن رصيد سوا والذي يعتبر من أكثر عمليات البحث انتشارا حيث يريد الكثير من العملاء معرفة المتبقي من رصيده حتى لا يتفاجأ من انتهاء الرصيد أو الباقة ويريد البعض معرفة المتبقي لكي يكون على علم بموعد تجديد الباقة وسوف نوضح سويا معرفة رصيد سوا المجاني ومعرفة رصيد سوا بيانات .

 

رقم معرفة رصيد سوا stc

يمكنك عملاء شركة stc معرفة الرصيد عن طريق الاتصال المباشر بأحد ممثلي خدمة والاستعلام عن الرصيد المتبقي من خلال الاتصال على الرقم التالي 1500 وكل ما عليك هو اتباع الخطوات مع أحد ممثلي خدمة العملاء .

معرفة رصيد بيانات سوا

يمكنك الاستعلام عن رصيد سوا بيانات وذلك عن طريق إرسال رسالة نصية مكتوب فيها الرقم التالي 2220 إلى 920 .

أسئلة شائعة

كم رصيد كمل؟ كيف يمكن معرفة الرصيد سوا؟

يمكنكم عملائنا الأعزاء معرفة الرصيد لديك ومعرفة رصيد كمل من خلال الاتصال بالكود التالي *166#.

كيف اشترك في خدمة كمل سوا؟

يمكنكم الاشتراك في خدمة كمل سوا من اس تي سي من خلال ارسال رسالة بها رمز التفعيل 1055 إلى 900.

 

 قدمنا لكم جميع المعلومات الخاصة بخدمة كمل سوا  المقدمة من الاتصالات السعودية STC من مميزات وكيفية الاشتراك وكيفية إلغائها ويمكنكم متابعة أحدث العروض والخدمات واهم مراجعات الموبايلات  وجميع عروض شركات الاتصالات في السعودية من خلال زيارة موقعنا كامب فون.