رقم شركة نون السعودية والامارات ومصر للتواصل 2023

رقم شركة نون في السعودية والامارات ومصر لاحظنا في الآونة الأخيرة أن يوجد عدد كثير من المتابعين يريدون أن يعرفوا أرقام خدمة عملاء نون.. لهذا سوف نقوم في مقال اليوم بذكر معظم أرقام التواصل مع الدعم الفني الخاص بموقع وشركة نون.

 

رقم نون السعودية والامارات ومصر خدمة العملاء

نبذة عن رقم شركة نون

إذا كنت عزيزي القارئ من الأشخاص الذين يهتمون بالشراء من موقع نون، أو أنك قمت بالشراء من موقع نون من قبل، فـ بالتأكيد تريد رقم خدمة عملاء نون، فموقع نون هو عبارة عن موقع الكتروني يتواجد به الكثير من المنتجات التي يحتاجها الجميع. كما يمتازون خدمة عملاء موقع نون بأنهم يستجيبون سريعًا للعملاء، ويقومون بالرد سريعًا عليهم.. والكثير من المزايا الأخرى

اقوي كود خصم نون السعودية 999W كود خصم نون مصر AC25

رقم شركة نون السعودية والامارات ومصر

  • إن رقم خدمة عملاء نون هو رقم من خلاله يتواصل العملاء مع خدمة عملاء نون، فإذا كنت عزيزي العميل من دولة الإمارات العربية المتحدة يمكنك أن تتواصل معهم من خلال الرقم التالي: 80038888 يعملون من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً كل أيام الأسبوع.

خدمة عملاء نون السعودية

كما يمكنك أن تتواصل مع خدمة عملاء نون في المملكة العربية السعودية على الرقم التالي: 8001160210 .فهم يعملون من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 10:00 مساء كل أيام الأسبوع.

خدمة عملاء نون مصر

  • كما يمكنك أيضًا عزيزي العميل أن تتواصل مع خدمة عملاء نون في جمهورية مصر العربية إذا كنت متواجد في جمهورية مصر العربية على الرقم التالي: 16358.  يعملوا من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 صباحًا كل أيام الأسبوع.
  • فإذا لم تستطع أن تتواصل مع خدمة عملاء نون عن طريق الأرقام السابقة، فيمكنك أن تتواصل مع خدمة عملاء نون من خلال الموقع الرسمي للشركة، فهم متواجدون ٢٤ ساعة.

رقم نون واتس الموحد المجانى

من السهل الاتصال بخدمة عملاء نون في المملكة العربية السعودية. يمكنك الوصول إليهم عن طريق الاتصال بالرقم الموحد لمتجر Noon على WhatsApp، وهو 00967180038888.

اقرأ أيضا

رقم خدمة عملاء بنك عوده

رقم خدمة عملاء بنك الرياض

إذا كنت تفضل الدردشة على الموقع، فما عليك سوى النقر فوق علامة المراسلة الموجودة أسفل الموقع. https://www.noon.comمع توفر قنوات الاتصال المختلفة هذه، يمكنك بسهولة الاتصال بخدمة عملاء Noon بشأن أي استفسارات أو شكاوى قد تكون لديك.

كيف يتم التواصل مع خدمة عملاء نون عبر الهاتف

  1. عندما تقوم عزيزي المستخدم بـ الاتصال برقم الهاتف الخاص بموقع نون سوف تستمتع لتلك الرسالة التي تم تسجيلها من قبل وهي:
  2. شكرا لاتصالك ب نون للاستمرار باللغة العربية اضغط 1.
  3. Thank you for contacting Noon to speak English Press 2″
  4. سوف تنقر عزيزي القارئ على الرقم 1، كي تتحدث باللغة العربية، ثم سوف تستمتع لتلك الرسالة:
  5. ” إذا كنت ترغب بالقيام بطلب جديد اضغط 1.
  6. للاستعلام عن طلبيتك الحالية اضغط 2.
  7. لعمليات الارجاع او طلبات الضمان أو الاسترداد اضغط 3.
  8. للتحدث مع خدمة عملاء نون اضغط 4.
  9. ثم تقوم بعد ذلك باختيار الرقم المناسب لما تريده من خدمة عملاء نون.
  10. فإذا كنت تتصل بهم بخصوص انك تريد ان تقوم بعمل طلب جديد عن طريق خدمة العملاء، عليك بالنقر على رقم 1.
  11. أما إذا كنت تتصل على خدمة العملاء بخصوص أن تستعلم عن طلب قد قمت بعمله سابقًا، وتريد أن تعرف بعض المعلومات عن مواعيد وصول هذا الطلب، عليك بالنقر على رقم 2.
  12. إذا كنت تتصل عزيزي المستخدم بسبب أمر ما يتعلق بالضمان أو تريد أن تقوم بإرجاع ما قمت بشرائه من على الموقع أو أمر متعلق بـ الاسترداد النقدي لمنتج قد قمت بإرجاعه بالفعل عليك بالنقر على الرقم 3.
  13. أما إذا كنت تريد أن تتحدث مع خدمة العملاء بسبب أمر آخر، عليك أن تتحدث مع أحد موظفي خدمة العملاء، عليك أن تقوم بالنقر على رقم 4.

في هذه اللحظة نصل لنهاية موضوع اليوم الذي تحدثنا فيه عن خدمة عملاء نون، و ارقام خدمة العملاء في معظم دول الوطن العربي، فإذا أردت أن تعرف عزيزي القارئ معلومات أخرى عن خدمة العملاء لأي شركة ثانية تفضل بكتابتها لنا وسوف نقوم بالتحدث عنه في مقالنا القادم.