ليبارا خدمة العملاء ورموز خدمات ليبارا 2023

خدمة عملاء ليبارا واهم رموز خدمات ليبارا  من أكثر الخدمات التي يحتاجها العميل التابع لأي شركة اتصالات للتواصل مع ممثلي خدمة العملاء للشركة للاجابة علي جميع استفسارات العميل فكثير من العملاء يواجهه بعض المشكلات و يحتاجون إلى حلها أو الاستفسار ،و شركة ليبارا تقدم مجموعة من الخدمات عالية الجودة وبتكلفة قليلة و ذلك هو المعتاد منها و ذلك ليناسب اصحاب الدخل المنخفض و المتوسط و سوف نتعرف اليوم من خلال هذا المقال في موقعنا كامب فون على رقم ليبارا و بعض الاكواد المهمة المستخدمة يوميا .

 

خدمة عملاء ليبارا ورموز خدمات ليبارا السعودية
رموز خدمات ليبارا

خدمة عملاء ليبارا

تقدم ليبارا السعودية أكثر من طريقة للتواصل مع ممثلي خدمة عملاء ليبارا بكل سهولة من خلال الاتصال على الأرقام التالية 1755 والاستماع إلى الرسالة الصوتية ثم الضغط على 0 للتحدث إلى ممثل خدمة العملاء ويمكنكم التواصل مع أي شبكة أخرى من خلال الرقم التالي 0576001755 .

 

رموز خدمات ليبارا 2023

ليبارا موبايل واحدة من أكبر شركات الاتصالات المتنقلة في أوروبا مقرها الرئيسي في لندن وانطلقت ليبارا عام 2004 وفي انطلقت ليبارا موبايل في السعودية عام 2014 وهي أول خدمة اتصالات منخفضة التكلفة وهي أسرع شبكة في الهواتف النقالة كما تقدم ليبارا كافة احتياجات العملاء المحليين والدوليين فهي توفر إلى عملائها أجود الخدمات بأسعار تنافسية واليوم سوف نوضح لكم أرقام خدمة عملاء ليبارا وبعض الأكواد المهمة التي يحتاجها العميل.

 

كود شحن ليبار

يمكنكم الشحن في ليبارا بأكثر من طريقة فيمكنكم شحن الرصيد من خلال الرقم التالي *111* رقم القسيمة * الرقم السري # ثم اضغط اتصال ، أو من خلال الاتصال على 1755 والاستماع إلى البريد الصوتي واختيار رقم 3 للشحن ويطلب منك رقم القسيمة والرقم السري الذي يتكون من 14 رقم.

 

معرفة الرصيد المتبقي من ليبارا

  • كيف اعرف اشتراكاتي في ليبارا؟ توفر ايضا شركة ليبارا أكثر من طريقة يمكنكم من خلالها معرفة رصيد ليبارا وسوف نتعرف سويا علي كافة الطرق التي يمكنكم من خلالها معرفة رصيدك المتبقي :
  • يمكنكم معرفة الرصيد المتبقي من خلال الاتصال على الكود التالي  *000# .
  • كما أيضا يمكنكم الاستعلام عن الرصيد من خلال الكود التالي *110# ، او من خلال الاتصال على الرقم التالي 1755 والاستماع إلى الرسالة الصوتية والضغط على رقم 1 التحقق من رصيدك .

 

اقرأ أيضا:

كود تحويل الرصيد من ليبارا

يمكنكم تحويل الرصيد من رقم ليبارا إلى رقم آخر ليبارا من خلال الرقم التالي *111*2*الرقم التي تريد التحويل له*قيمة التحويل # 

 

رمز تفعيل البريد الصوتي من ليبارا

رمز تفعيل البريد الصوتي لـ Lebara هو * 222 * 41 #. لتفعيل خدمة البريد الصوتي، يجب على العملاء طلب هذا الرمز واتباع التعليمات التي سيتم إعطاؤها.

كيف اعرف متى تنتهي صلاحية شريحة ليبارا؟

تاريخ انتهاء الصلاحية. مدة صلاحية شريحة ليبارا 60 يومًا ؛ يجب أن يتم تحصيل الرسوم قبل 60 يومًا من انتهاء صلاحية الرصيد ويجب استخدام الرصيد المشحون خلال هذا الإطار الزمني. إذا لم يتم إعادة الشحن أو إجراء معاملة خلال 60 يومًا من آخر إعادة شحن، فستنتهي صلاحية بطاقة SIM.

اقرأ ايضا:

  تعرفنا فيه على ارقام خدمات شركة ليبارا السعودية و اهم الأكواد المستخدمة في حياتكم اليومية كما يمكنكم معرفة المزيد عن عروض و خدمات شركة ليبارا السعودية والمزيد من عروض وخدمات شركات الاتصالات في الوطن العربي وخاصة جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية كل ذلك من خلال موقعنا كامب فون .