رقم اوريدو قطر خدمة العملاء واتساب الموحد 2023

ارقام خدمة عملاء اوريدو  قطر التي لاقت الكثير من معدلات البحث من مستخدمي شبكة أوريدو داخل وخارج دولة قطر ولأن شركة Ooredoo واحدة من أكبر وأهم شركات الاتصالات في العالم والوطن العربي وتعرف باسم شركة اتصالات قطر وبالاسم المختصر أوريدو فهي الشركة الرائدة في مجال الاتصالات بالدولة وتعتبر Ooredoo المزود الأول في قطر لخدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية  وتقدم أيضا خدمات الهاتف الثابت “الخدمات المنزلية”.

 

أرقام خدمة عملاء اوريدو قطر
أوريدو قطر

كما أن شركة أوريدو قطر لها قاعدة كبيرة من العملاء الأفراد منهم والشركات وتسعى دائما إلى التطور وتقديم أفضل ما لديها إلى عملائها فلذلك قامت الشركة بتوفير عدة طرق مختلفة منها الأرقام ومنها وسائل التواصل الاجتماعي لتمكنهم من التحدث إلى خدمة عملاء أوريدو قطر وتركت اختيار طريقة الاتصال إلى عملائها الكرام ليختار ما يناسبه للتواصل مع ممثلي خدمة العملاء.

 

اوريدو قطر خدمة العملاء

ممثلي خدمة عملاء شركة أوريدو قطر يقومون بتقديم المساعدة إلى مستخدمي الشبكة منها الإجابة على الاستفسارات ومساعدة العملاء في تخطي المشاكل التي تواجههم وإلغاء الخدمات أو الاشتراك فيها وغيره من وسائل التواصل المختلفة التي تقدمها Ooredoo Qatar فلذلك قامت الشركة باختيار موظفي خدمة عملاء ذو كفاءة عالية وتدريب ومعرفة كاملة بجميع خدمات الشركة لتقديم أفضل خدمة إلى مستخدميها وتوفيرا لوقتهم وراحتهم واليوم سوف نتعرف على جميع طرق التواصل مع خدمة عملاء أوريدو قطر 2023.

 

كيف اتصل على أوريدو قطر؟

كما عرفنا أن شركة أوريدو قطر توفر أكثر من طريقة للتواصل معها كما أنها خصصت بعض الأرقام لخدمة العملاء وجعلت كل رقم خاص بخدمات معينة من الخدمات التي يحتاجها المشتركين فإذا كنت واحد من عملاء الشركة وتحتاج إلى الاتصال بهم فيمكنك ذلك من خلال استخدام أحد الأرقام التالية:

رقم اوريدو قطر خدمة العملاء

رقم خدمة عملاء أوريدو قطر Ooredoo Qatar هو 111 وهو رقم مركز الاتصال.

وهو مخصص لخدمة عملاء أوريدو قطر ويمكنكم من خلال الاتصال به اختيار اللغة “العربية رقم 1 والإنجليزية رقم 2” ثم اختر التحدث مع خدمة العملاء ويمكنك من خلاله الاستفسار علي خدمات الجوال وخدمات الإنترنت والخط الثابت ودفع وتسديد الفواتير وغيرهم.

  • للاستعلام عن دليل الهاتف من أوريدو قطر يمكنكم الاتصال علي أحد ممثلي خدمة العملاء على الرقم التالي 180 .
  • في حالة أردت الاتصال علي خدمة عملاء Ooredoo Qatar من أحد المشغلين الآخرين فيمكنك الاتصال على الرقم التالي +97444200700 .
  • رقم خدمة عملاء أوريدو قطر من خارج الدولة من خلال مشغلين آخرين هو +974 44380000.
  • كما وفرت شركة أوريدو قطر إمكانية التواصل مع ممثلي خدمة العملاء من خلال البريد الإلكتروني وهو كالتالي customer.service@ooredoo.qa.
  • أرقام شركة أوريدو الرئيسية من خلال الهاتف +974 44400400 كما أنها أضافت رقم فاكس يمكنكم استخدامه وهو +974 44476231.

اقرأ أيضا:

 

واتساب خدمة عملاء اوريدو قطر

يمكنكم التحدث مع خدمة عملاء أوريدو قطر واتساب من هنا أو من خلال تسجيل الرقم التالي في الأسماء لديكم وإرسال له رسالة علي الواتساب ورقم واتساب أوريدو قطر هو 97444141111+.

واحدة من أكثر الخدمات التي يبحث عنها عملاء شركة Ooredoo Qatar ألا وهي خدمة عملاء أوريدو واتساب التي هي أحد الخدمات المميزة التي تقدمها شركة أوريدو إلى عملائها الكرام  فهي توفر الكثير علي العملاء وتسهل عليهم إرسال واستقبال مشكلتهم وحلها كما يمكن لممثلي خدمة العملاء إرسال الصور والفيديوهات لتوضح إلى مستخدمي شبكة أوريدو قطر الإجابة على استفساراتهم كما أن خدمة واتساب أوريدو قطر متاحة طوال ال 24 ساعة خلال أيام الأسبوع

 

الدردشة المباشرة من أوريدو قطر

الدردشة المباشرة مع خدمة عملاء Ooredoo Qatar التي تتم من خلال الموقع الرسمي لأوريدو قطر وتعتبر أحد الخدمات المميزة التي توفرها أوريدو قطر إلى العملاء ويمكنكم الانتقال إلى الدردشة المباشرة من هنا وهي عبارة عن دردشة عند فتحها تظهر أمامك أماكن للدردشة ويطلب منك اذخال اسمك وبريدك الإلكتروني وتبدأ المحادثة وبين خدمة العملاء.

 

خدمة عملاء أوريدو شركات

قامت شركة أوريدو بتقديم خدمات خاصة إلى الشركات وقطاع الأعمال نظرا لكثرة مشغولياتهم وحرصنا علي توفير راحة العملاء فوفرت الشركة رقم مخصص لخدمة العملاء لقطاع الأعمال والشركات

رقم خدمة عملاء أوريدو لقطاع الأعمال من داخل قطر هو 800 8000.

يمكنكم الاتصال علي خدمة عملاء Ooredoo من خارج قطر علي الرقم التالي +974 44200 800.

  • يمكنكم أيضا التواصل مع خدمة عملاء أوريدو قطاع الأعمال من خلال إرسال اسألتكم واستفساراتكم إلى البريد الإلكتروني للدعم الفني ويكون البريد كالتالي 8008000@Ooredoo.qa .
  • أتاحت شركة أوريدو قطر أيضا لقطاع الأعمال خدمة مميزة وهي إمكانية تحديد موعد للاتصال بهم من قبل ممثلي خدمة العملاء وذلك ليتناسب مع أوقات مستخدميها وعملائها الكرام.

وكما ذكرنا سابقا أن خدمة عملاء شركة أوريدو تعمل طوال ال 24 ساعة في جميع أيام الأسبوع .

اقرأ أيضا:

 

خدمة عملاء Ooredoo Business قطاع الأعمال

أعلنت الشركة القطرية للاتصالات Ooredoo على توفير مكاتب لخدمات الشركات في مراكز Ooredoo وشركاء Ooredoo للأعمال أيضا وكان لذلك وجهة نظر ألا وهي التعامل مع الشركات ورواد الأعمال وجها لوجه ووفرت لهم الكثير منها

  • تقديم حلول للاتصالات لتلبية احتياجاتكم.
  • تقديم خدمات الهاتف من باقات مناسبة للمكالمات وإنترنت بلا حدود.
  • أعلنت عن وجود موظف مبيعات في جميع مكاتب خدمة العملاء لقطاع الأعمال لتلبة احتياجاتكم وراحتكم.

أين تقع مكاتب Ooredoo قطر لخدمات الشركات؟

  • مكتب سيتي سنتر ويبدأ العمل بداية من الساعة 9:30 إلى 4:30م .
  • مكتب السد ويكون بداية العمل من الساعة 8:00 إلى الساعة 8:00م .
  • الوكرة يعمل بداية من 8 صباحا حتى الساعة الثالثة والنصف مساء.
  • بالإضافة إلى المكتب الواقع في طريق المطار القديم وطريق سلوي ويبدأ العمل فيهم من 8 صباحا حتى 8 مساء.

في نهاية هذا المقال نكون قد قدمنا لكم جمية الطرق التي يمكنكم من خلالها التحدث إلى ممثلي خدمة عملاء Ooredoo Qatar سواء للأفراد أو لقطاع الأعمال نتمنى أن نكون جاوبنا علي استفسارك ووجدت ما تبحث عنه في تلك المقالة.

يمكنك الآن زيارة موقعنا كامب فون لتكن على اطلاع كامل بكل ما هو جديد من عروض وخدمات جميع شركات الاتصالات في الوطن العربي.