إلغاء خدمة الإنترنت فيفا الكويت واهم الخدمات 2022

تطرح شركة فيفا الكويت viva كل ماهو جديد دائما من خدمات و عروض و باقات لإرضاء عملائها المميزين فيفا الكويت أو مااتعرف مسبقا بشركة Stc الكويت و تم تغير اسمها من شركة STC الي فيفا Viva التي هي شركة رائدة في مجال الاتصالات كما أنها تقدم خدمات مميزة جدا جعل لها شهرة و مكانة كبيرة داخل دولة الكويت و ذلك ساعد في إقبال الكثير من عملاء لاستخدام شبكة فيفا الكويت.

 

 خدمات فيفا الكويت
Viva فيفا

من الجدير بالذكر أن شركة فيفا كويت تقدم الكثير من الخدمات الي عملائها الكرام و ذلك لمساعدة عملائها في الوصول إلي كل ما يريدون بكل سهولة و يسر تتميز خدمات شركة فيفا الكويتية بالتطوير المستمر و المختلف للوصول إلى افضل خدمة كما أنها تهدف مجموعة العملاء الجدد لتوفير الخدمات التي تخدمهم دائما و سوف نوضح سوياً كافة الخدمات المقدمة من شركة فيفا الكويت من خلال السطور القادمة التي سوف نوضحها من خلال موقعنا كامب فون.

اهم خدمات شركة فيفا Viva الكويت 2021

تقدم شركة فيفا الكويتية عدد كبير من الخدمات المميزة و المختلفة التي يحتاجها مستخدمي شبكة فيفا لتساهم في مساعدة العملاء و تحقيق أقصي استفادة لعملائها و سوف نتعرف علي بعض من هذه الخدمات في السطور القادمة.

  • دفع فواتير فيفا
  • خدمة الاستقطاع الشهري
  • وخدمة التجوال
  • خدمة فيفا جوي
  • الديوان
  • التسوق

الغاء جميع خدمات فيفا الكويت

  • يمكنك الغاء خدمات فيفا الكويت سواء انترنت او مكالمات من خلال التواصل مع الدعم الفني لموقع stc الكويت
  • او من خلال التواصل مع فريق خدمة العملاء من خلال الرقم التالي 102داخل الكويت اومن خارج الكوت علي الرقم التالي 0096555102102

خدمة دفع وتسديد فاتورة فيفا الكويت

  • من أكثر الخدمات المستخدمة و التي عليها عمليات بحث كبيرة و هي خدمة دفع فواتير فيفا الكويت حيث قامت شركة فيفا الكويت بتقديم العديد من الطرق المختلفة التي يمكنكم من خلالها تسديد فواتير فيفا الكويت كما توفر شركة فيفا الكويتية خدمة الاستعلام عن الفواتير و عن موعد انتهائها وكيفية تسديدها و سوف نوضح لكم سويا من خلال هذا المقال بعض الخدمات المقدمة من شركة فيفا الكويت و منها خدمة دفع الفواتير ، ويم دفع الفواتير من خلال الدفع الكتروني اي اونلاين او من خلال الدفع في احد فروع شركة فيفا الكويت .

 

  • تعرف أيضأ بالتفصيل علي :
  • ولا يمكن الدفع وتسديد الفواتير من خلال الاتصال على احد ممثلي خدمة العملاء من داخل البلاد أو من خارجها .
  • يمكنكم الدفع و سداد فواتير فيفا الكويت من خلال فروع فيفا الكويت
  • وايضا يمكنكم تسديد فواتير فيفا الكويت من خلال الموقع الالكتروني لشركة فيفا VIVA كل ما عليك هو زيارمة الموقع الرسمي للشركة و انشاء حساب خاص بك أو تسجيل الدخول إذا كان لديك حساب ثم قم باختيار الدفع السريع ثم تقوم بالدفع عن طريق اختيار نوع البطاقة الائتمانية التي يتم الدفع من خلالها و كتابة قيمة السداد و أيضا كتابة رقم الهاتف الخاص بك ويطلب منك بعض البيانات الأخرى قم بادخالها مثل (رقم الاشتراك الخاص بك و المبلغ الإجمالي و المبلغ المراد سداده بالدينار الكويتي و نوع البطاقة المستخدمة الخاصة بك) والضغط على الدفع .
  • الدفع من خلال تطبيق VIVA ابلكيشن فيفا وهو نفسه تطبيق MySTC الكويت.
  • يمكنكم الدفع من خلال حساب مصرفي و من خلال اجهزة الدفع السريع .

تعرف أيضا

خدمات stc في الكويت الاستقطاع الشهري

خدمة الاستقطاع المقدمة من شركة فيفا الكويت و هو يتم من خلاله خصم الملغ المستحق من خلال استقطاع المبلغ من حسابك البنكي و ذلك لتسهيل و تيسير عملية الدفع و لكنها لها العديد من الشروط في حالة ارت تفعيل الخدمة فالمكالمة التي يتم شرح الخدمة فيها للمشترك تخضع للتسجيل وتكون هذه المكالمة موافقة من المشترك علي تفعيل الخدمة و الموافقة علي شروطها و يمكنكم زيارة الموقع الخاص بشركة فيفا الكويتية لمعرفة المزيد عن الشروط الخاصة بالخدمة .

تعرف أيضا

التجوال من فيفا VIVA

من أهم خدمات فيفا الكويت هي خدمة التجوال و هي خدمة تم تخصيصها إلى عملاء شركة فيفا. Viva Kuwait المسافرين إلى أرض غير الأراضي الكويتية كما توفر شركة فيفا مجموعة من الباقات المختلفة التي تناسب احتياجاتكم و استخدامكم عند تفعيل التجوال فكل ما عليك عند الإشتراك في الخدمة هو اختيار الباقة التي تحتاجها سواء باقة يومية أو اسبوعية أو شهرية .

فيفا جوي TV

خدمة جوي تي في من الخدمات المنزلية المطورة و المميزة Jawwy TV Box التي تقدمها شركة فيفا الكويتية فهي خدمة ترفيهية مميزة يستمتع بها مشتركة خدمة جوي تي في فيمكنكم الاستمتاع بالأفلام و المسلسلات الاجنبية و العربية و التركية و برامج الأطفال كما أنه يمكنك الاستمتاع ب القنوات الرياضية و القنوات كما تقدم شبكة فيفا الكويت العديد من باقات جوي تي في يمكنك الاختيار من بينهم و يمكنكم معرفة المزيد عن باقات جوي تي في من خلال الموقع الرسمي لشركة فيفا الكويتية أو مايعرف مسبقا stc الكويت .

خدمة الديوان من فيفا الكويت

الديوان هي أيضا من الخدمات المميزة التي تقدمها شركة فيفا فهي عبارة عن برنامج مخصص للعملاء المميزين و يقوم البرنامج بمنحهم خدمات تقديرا لولائهم و من اهم مميزات خدمة الديوان فهي توفر لك عميل قام بالاشتراك فيها مستوي عالي من الخدمة مثل توفير مدير حساب شخصي كما لك أولوية الرد عند الاتصال بخدمة العملاء و خدمات آخري .

خدمة التسوق Viva خدمات stc  الكويت

التسوق من اسمها نستطيع أن نستنتج ما تقدمه هذه الخدمة و هو أن تستطيع شراء الهواتف و الاكسسوارات الخاصة بالهواتف و الراوتر و غيرهم من الأشياء الالكترونية الاخرى كل ذلك من خلال موقع شركة فيفا الكويت الرسمي او مايعرف بموقع STC الكويت .

و هنا يا اصدقاء نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تعرفنا فيه على خدمات فيفا الكويت التي تسهل على مستخدمي شبكة فيفا الكثير و الكثير و تعرفنا في هذا المقال على عدد من الخدمات منها دفع الفواتير و الاستقطاع الشهري و التجوال و فيفا جوي  و الديوان و التسوق و غيرهم من الخدمات كما يمكنكم متابعة المزيد من العروض و الخدمات التي تقدمها جميع شركات الاتصالات في الوطن العربي بأكمله وخاصة جمهورية مصر العربية و المملكة العربية السعودية و دولة الكويت كما أنه يمكنكم متابعة أحدث مراجعات الموبايلات من خلال موقعنا كامب فون.