تغيير باسورد الواي فاي اتصالات 2023

ازاي اغير كلمة السر الواي فاي اتصالات من الموبايل؟ هو موضوعنا اليوم عن كيفية تغير باسورد الواى فاي راوتر اتصالات Etisalat بالطريقة الصحيحة حيث انه صارت حوادث الابتزاز و القرصنة الشبكية منتشرة و بكثرة ، وهو موضوع أيضا لا يجب الاستهانة به ، فكل ما يتعلق بالاحتياطات الامنية و السلامة الشخصية اثناء تصفحك للانترنت لهو من الأمور التي يجب على الفرد الانتباه لها والحرص عليها حتى لا يقع في المشاكل و يندم لاحقا لمجرد انه تهاون عن فعل امر بسيط . بجانب هذا الموضوع المهم سنتحدث عن مميزات و عيوب الاشتراك في خدمة الانترنت المقدمة من شركة اتصالات Etisalat شاملا مميزات و عيوب راوتر اتصالات Etisalat واهم النقاط التي يجب اتباعها في عملية تغيير باسورد الواي فاي من الموبايل او من اللاب توب.

 

كيفية تغير باسورد الواى فاي راوتر اتصالات
تغير باسورد الواى فاي راوتر اتصالات

كيفية تغير كلمة السر الواى فاي راوتر اتصالات١٩٢.١٦٨.١.١ 

كيف ادخل على الراوتر الخاص بي؟ حيث تقوم شركة اتصالات مصر Etisalat Misr بتوفير الراوتر مثل اغلب الشركات لعملائها المسجلين في خدمة الانترنت و بالتالي سنتكلم عن تغير الباسورد اتصالات  والدخول علي الراةتر من خلال الرقم التالي ١٩٢.١٦٨.١.1  في خطوات سهلة و بسيطة و قصيرة.

يتم استخدام عنوان IP 192.168.1.1 الخاص بشركة اتصالات كبوابة افتراضية من قبل العديد من أجهزة الراوتر  يمكنك عادةً الوصول إلى صفحة جهاز الراوتر عن طريق إدخال عنوان IP هذا في شريط عنوان المتصفح الخاص بك في الخطوات التالية.

  1. اولا نبدأ بفتح المتصفح و كتابة ال اي بي IP الخاص بالجهاز و هو غالبا 192.168.1.1 بالشريط العلوي للمتصفح .
  2. بعد ذلك تظهر لك نافذة جديدة بها خانتين واحدة تخص الاسم المستخدم والأخرى تخص رمز الدخول ، اما الاسم المستخدم فتدخل كلمة “admin” او “user” و بالنسبة لخانة رمز الدخول فتكتب ايضا “admin” او “etis” بعد ذلك نضغط log in
  3. سيتم انتقالك بعدها الى صفحة الاعدادات ، قم باختيار basic من القائمة الجانبية ثم اختر LAN و بعدها قم باختيار WLAN و منها تكتب الباسورد الجديد الذي تريد أن تستخدمه بدلا من القديم في الخانة التي تخص WPA Preshared key (يفضل ان يكون الباسورد طويل و معقد و به رموز و ارقام و احرف صغيرة و كبيرة و ان يكون خاليا من أية معلومات شخصية البريد الالكتروني او الرقم القومي ) بعد ذلك تأكد من من ضغط submit .

 

تسجيل الدخول روتر اتصالات
تسجيل الدخول روتر اتصالات

اهمية تغيير باسورد اتصالات adsl

لا يمكننا الاختلاف عن حاجتنا القصوى لتوفر خدمة الانترنت في حياتنا ، بل يمكننا القول انها صارت في اهمية شرب المياه و الحصول على الغذاء ، و يرجع أهميتها في انك يمكنك فعل كل شيئ عن طريق و من خلال الانترنت ، فانت في عملك تعتمد على الانترنت كثيرا ، بل تصفحك للانترنت قد يكسبك المال الذي به تحصل على الغذاء والشراب .

يمكنك من خلال الإنترنت التسوق اونلاين و احضار أغلب ما تريد الى بابك ، كما انه يمكنك من خلال الانترنت الاستمتاع بخدمات كثيرة و الالتزام بالمسؤليات كارسال الاشياء او دفع المستحقات و غير ذلك من الأمور العديدة الأخرى التى تحتاج إلى مقالات منفردة للحديث عن فوائد الانترنت الغير محدودة ، ببساطة فإن الإنترنت هو ما يميز جيلنا الحالي و اكتشافه كاكتشاف الكهرباء و البترول و الفحم ، أي أنه سيكون في الإمام هو أكبر عامل في نهوض الكثير من الدول من أجل ذلك تتنافس الشركات لتوفير مثل هذه الخدمة المميزة و من هذه الشركات شركة اتصالات Etisalat .

تغيير باسورد راوتر اتصالات
تغيير باسورد راوتر اتصالات

تغيير باسورد الواي فاي راوتر اتصالات من الموبايل  

كيفية تغيير باسورد الواي فاي اتصالاتمن الموبايل هو أحد الأسئلة الشائعة التي يسألها معظم مستخدمي الانترنت من اتصالات مصر و اليكم كل ما تريدون أن تعرفوه عن تغير باسورد الواى فاى اتصالات 2020 :

  • أولا عليك الاتصال بالواي فاي الخاص بشبكة اتصالات من موبايلك.
  • قم بفتح متصفح الانترنت الموجود علي هاتفك ثم قم بكتابة عنوان المتصفح التالي 192.168.1.1 .
  • وتظهر لك نافذة بها اسم الامستخدم و كلمة المرور قم بكتابة كلمة admin في الخانتين .
  • قم باختيار كلمة Basic من القائمة الجانبية ثم اختر LAN و بعدها قم باختيار WLAN و منها تكتب الباسورد الجديد و من الجدير بالذكر قم باختيار باسورد مزيج بين الأرقام و الأحرف لزيادة الحماية وفي نفس الوقت يكون سهل الحفظ.
  • يمكنك ايضا في نفس الخطوة تغير اسم شبكة الواي فاي وجعلها سريه اي غير مرئية و بعد الانتهاء من ذلك قم بالضغط علي كلمة Submit لحفظ جميع التغيرات وتكون نجحت في تغير باسورد الواى فاى اتصالات 2021 .

مميزات راوتر اتصالات Etisalat 

في هذه الفقرة سنتكلم عن مميزات و عيوب الاشتراك في خدمة الانترنت التي توفرها شركة اتصالات Etisalat بشكل عام و سنتكلم عن مميزات و عيوب راوتر اتصالات بشكل خاص .و نبدأ اولا بذكر مميزات الاشتراك في الانترنت التابع لشركة اتصالات حيث انه يعتبر طبقا تصويت المستخدمين في أكثر من منطقة مختلفة هو افضل انترنت في مصر :

  • عدد المستخدمين متوسط مما يقلل من الضغط على شبكة الانترنت .
  • استقرار في الاتصال و ثبات في السرعة
  • قلة المشاكل المتعلقة بانقطاع الإنترنت ، وبذلك يتجنب فريق خدمة العملاء التعامل مع عملاء غاضبين .
  • اسعار الباقات مناسبة للجميع .
  • تنوع السرعات التي توفرها الشركة وتكون 30 /70 /100 ميجابت
  • ثبات سرعة التحميل
  • خدمة عملاء ممتازة و هذا عن تجربة شخصية
  • شفافية كاملة و وضوح تام للباقات من على الموقع الرسمي

 

عيوب انترنت اتصالات Etisalat adsl

مما يجعلها شركة متميزة هو أنه بالكاد يوجد عيب واحد و يمكن التخطي عنه حيث ان له بديل و العيب هو أن التحكم بباقة الانترنت من على الموقع الرسمي صعب بعض الشيء و لكن التعامل مع تطبيق اتصالات etisalat إصلاح هذا العيب .

 

راوتر اتصالات Etisalat الجديد VDSL

  • أطلقت شركة اتصالات مصر Etisalat misr نوع راوتر جديد Huawei VDSL HG630 .
  • يصل راوتر اتصالات VDSL الى سرعة 100 ميجابت في الثانية و هي سرعة فائقة و هذه التقنية تسمى ب VDSL2.
  • كما يوجد مميزات اخرى ك WIFI access point و NAT router كما يضمن لك راوتر اتصالات تصفح آمن . اذا كان لديك راوتر اتصالات تقنية ADSL فيمكنك تبديله بواحد يدعم تقنية VDSL2 .
  • اما بالنسبة للعيوب فلم يتم التعرف على أية عيوب تخص جهاز راوتر اتصالات الجديد و لهذا تعتبر شركة اتصالات هي رقم واحد من حيث جودة خدمة الانترنت التي توفرها لعملائها .

 

شركة اتصالات

مؤسسة الإمارات للاتصالات اتصالات هي شركة إماراتية توفر خدمات الاتصال و الشبكات و قد تأسست عام 1976 ميلاديا ، و مقرها يكمن في أبو ظبي عاصمة الإمارات وتوفر خدماتها في 15 دولة في اسيا و افريقيا و الشرق الاوسط و من هذه الدول هي مصر , و دخولها في مصر احدث و انقلاب في عالم الشبكات في مصر ، حيث كانت قبل أن تدخل السوق المصري عام 2007 كانت شركتي أورانج Orange (كانت موبينيل وقتها قبل أن تشتريها شركة أورانج) وشركة فودافون Vodafone .

 

رقم خدمةعملاء شركة اتصالات 

عندما طرحت اتصالات خدماتها في السوق أحدثت ضجة كبيرة و زاد التنافس و كما نعرف فان التنافس يكون في مصلحة المواطن حيث قامت اتصالات بعمل عروض كثيرة و خصومات كبيرة وهدايا وغيرها من الوسائل لجذب الزبائن و العملاء و من وقتها صارت كل شركة تصدر الكثير من العروض و يتنافسون لتقديم خدمة أفضل ، وسهات شركة اتصالات مصر طرق التواصل معها لذلك قدمت أكثر نت رقم لخدمة العملاء و يمكنكم التواصل مع خدمة العملاء من خلال الأرقام التالية

  • رقم خدمة عملاء اتصالات المختصر 333 .
  • يمكنكم التواصل مع خدمة عملاء اتصالات من أى خط أرضي عن طريق الاتصال بالرقم التالي 0235346333.
  • توفر شركة اتصالات مصر امكانية التواصل من أي شبكة أخرى على الرقم التالي 01111234333 و ايضا يمكنكم التحدث مع خدمة العملاء من أي خط دولي على الرقم التالي +201111234333 .

وصلنا الي نهاية هذا المقال ياصدقاء و الذي تعرفنا فيه سويا علي تغير باسورد الواى فاى اتصالات وباسورد راوتر اتصالات من الموبايل “اتصالات” والعديد من التفاصيل التي تخص شركة اتصالات مصر ،كما يمكنكم الاطلاع علي كل ماهو جديد من عروض و خدمات تقدمها شركات الاتصالات في الوطن العربي خاصة في مصر والمملكة العربية السعودية وذلك يتم من خلال زيارة موقعنا كامب فون .