طرق تعبئة وشحن رصيد اوريدو الكويت 1444

كيف أشحن رصيد Ooredoo الكويت؟ يتساءل عملاء Ooredoo الكويت، التي هي إحدى الشركات الرائدة في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية، عن كيفية تعبئة رصيد اوريدو الكويت الى الشريحة الخاصة به، فتقدم شركة اوريدو الكويتية أقوى العروض و الباقات الي عملائها و كما نعرف ان شركة ooredoo من أكبر شركات الاتصالات في الكويت و كانت تسمى قبل ذلك بالشركة الوطنية للإتصالات و تقدم العديد من الخدمات والعروض التي تسعى من خلالها الى ارضاء و تلبية متطلبات عملائها .

 

شحن و تعبئة رصيد اوريدو ooredoo
تعبئة رصيد اوريدو ooredoo

من عروض اوريدو الكويت و خدمات و باقات مميزة في تقدم جميع خدمات الهاتف المحمول كما أنها تحظى على ثقة أغلب مواطني الكويت لما تقدمه من عروض مميزه تناسب جميع فئات المجتمع، خدمة شحن وتعبئة رصيد اوريدو الكويت واحدة من أهم الخدمات التي يحتاجها العملاء فهي خدمة أساسية و تستخدم يومياً تقريبا .كما أن بعض العملاء يسألون عن كيفية إعادة شحن وتعبئة خطوط شركة اوريدو الكويتية و اليوم من خلال موقعنا كامب فون سوف نقدم لكم طرق شحن وتعبئة رصيد اوريدو ooredoo في السطور القادمة.

 

كيفية تعبئة رصيد اوريدو الكويت 1444

شحن رصيد اوريدو الكويتية الخدمة التي يحتاجها و يستخدمها العملاء بشكل يومي بعدما حدث تطور كبير في مجال الاتصالات و التكنولوجيا فأصبح بإمكانكم شحن و تعبئة الرصيد بكل سهولة.

شحن رصيد اوريدو

كود تعبئة رصيد أوريدو الكويت

يمكنك شحن رصيد اوريدو بكل سهولة من خلال اسنخدام بطاقة التعبئة كل ماعليك هو احضار رقم او رمز بطاقة التعبئة و الاتصال ب *111* رمز بطاقة التعبئه # و يمكنك استخدام اكثر من بطاقة تعبئة في نفس الوقت.

  1. كما يمكنك ايضا استخدام قسائم التعبئة المتواجد في جميع افرع شركة اوريدو و بمكنك الشحن بنفس الطريقة السابقة ايضا كل ماعليك هو *111* رقم قسيمة التعبئة #.

 

الدفع السريع وإعادة تعبئة رصيد Ooredoo الكويت

الدفع السريع هو بوابتك لدفع فواتيرك وإعادة الشحن وتعبئة الرصيد أونلاين وتعتبر تعبئة الرصيد من خلال الدفع السريع واحدة من أهم الطرق لتعبئة الرصيد ويمكنكم تعبئة الرصيد من خلال الخطوات التالية:

  • الانتقال الي صفحة الدفع السريع لتعبئة رصيد أوريدو الكويت من هنا.
  • وهنا عليك اختيار استخدام بطاقة إئتمان أو قسيمة الشحن.
  • ادخل بعض البيانات المطلوبة منك مع الاستمرار لنجاح عملية شحن الرصيد.

 

اعادة تعبئة رصيدك باستخدام تطبيق My Ooredoo

  1. يمكن للعملاء الشحن من خلال تطبيق اوريدو ooredoo بشكل سريع و سهل جدا.
  2. يتم تعبئة الرصيد من خلال اجراء مسح ضوئي لشفرة الQR المتواجدة علي بطاقة تعبئة الرصيد.
  3. و يتم مباشرة شحن الرصيد و هذه الطريقة و فرت و سهلت علي العملاء الكثير من الوقت و الجهد كما انه لا يوجد خطأ في الشحن او ادخال الرقم السري فذلك يحدث بشكل تلقائي بمجرد اجراء المسح الضوئي.
  4. تحصل علي الهدايا المجانية بناء على مبلغ التعبئة الخاص بك ومن خلال التطبيق يمكنك إعادة التعبئة ، دفع الفواتير و التحقق من الاستخدام وإدارة حسابك  تحميل My Ooredoo Kuwait

 

كيفية تحويل رصيد اوريدو الكويت

  • فيمكنكم تحويل رصيد من اي رقم اوريدو مسبق الدفع الي رقم آخر مسبق الدفع من خلال ارسال رسالة نصيه مكتوب فيها المبلغ المراد تحويله يليه رقم الهاتف الذي تريد تحويل الرصيد له الي الرقم التالي 444 وتكلفه عملية تحويل الرصيد 20 فلس.
  • لتحويل رصيد أوريدو الكويت من خط دفع آجل إلى خط دفع مسبق من خلال استخدام الكود التالي *444* رقم الهاتف المحمول* المبلغ الذي ترغب بتحويله#.

لتحويل رصيد الى اي رقم اوريدو آخر كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية *110*ثم قم بكتابة الرقم الذي تريد التحويل له ثم * ثم كتابة المبلغ الذي تريد تحويله ثم في النهاية # وسوف يتم تحويل الرصيد مباشرة ، ولكن يوجد شروط لاتمام عملية تحويل الرصيد.

  • عند إجراء عملية تحويل الرصيد الي رقم آخر يطلب منك رقم سري لاتمام العملية فلابد من استخدام خاصية الدفع المسبق أو الاشتراك في الخدمة .
  • و يمكنك الاشتراك في خدمه تحويل الرصيد من خلال الاتصال بالكود التالي *110#  و سوف يصلك رسالة نصية قصيرة يكون محتواها الرقم السري الذي تحتاج لنجاح عملية التحويل .

 

تحويل الرصيد دولياً اوريدو الكويت

يتم تحويل الرصيد دوليا من خلال ارسال رسالة نصية الي الرقم التالي 1919 مكتوب فيها الرقم الدولي المراد تحويل الرصيد له.

ثم قم بارسال ومنها اختر قيمة الرصيد المراد تحويله وتأكيد المعاملة بالرد لحرف ال Y لتحويل الرصيد دوليا.

  • عملية تحويل الرصيد الي مستخدم  من خلال الرقم التالي  #1200*
  • شركة اوريدو تتيح الكود اتالي لمعرفة رقم موبايلي #116*
  • يمكنك  بكل سهولة تفعيل وإلغاء خدمة (sms) فيسبوك من خلال الكود التالي #160*
  • تتيح ارويدو ايضا رقم لمعرفة الرقم السري فى موقع وتطبيق حسابي #206*

 

أسئلة شائعة

كيف تعبي رصيد أوريدو الكويت؟

يمكنك عزيزي العميل تعبئة رصيد أوريدو الكويت من خلال كود تعبئة الرصيد *111* رمز بطاقة التعبئه #

أو تعبئة ooredoo الكويت من خلال الموقع الرسمي لأوريدو او من خلال تطبيق My Ooredoo.

كيف تعبي رصيد اوريدو؟

  1. يمكنكم تعبئة الرصيد من خلال الكود المخصص لبطاقات التعبئة.
  2. يتم شحن رصيد أوريدو أونلاين من خلال الدفع السريع.
  3. بالاضافة الي ذلك يمكنكم شحن رصيد أوريدو من تطبيق My Ooredoo باتباع الخطوات السابق ذكرها في المقال.

 

و هنا نكون وصلنا الي نهاية المقال الذي تحدثنا فيه عن الكثير من المعلومات و الطرق المستخدمة لشحن رصيد أوريدو  ooredoo الكويت وبعض المعلومات عن تطبيق أوريدو الكويت،كما يمكنكم متابعة كافة العروض والخدمات الخاصة بشركات الاتصالات في مصر وفي الوطن العربي كما يمكنكم متابعة اخر مراجعتك الموبايلات وذلك من خلال زيارة موقعنا كامب فون.