تعبئة رصيد اوريدو قطر محليا ودوليا 2023

كيفية تعبئة رصيد أوريدو قطر ؟ يبحث ويتسأل عملاء شركة أوريدو قطر عن طرق تعبئة الرصيد التي تمكنهم من إعادة شحن بطاقات ooredoo قطر المختلفة وسوف نتعرف سويا علي كافة طرق تعبئة رصيد أوريدو وشحن رصيد هلا بالإضافة إلى ذلك سوف نتعرف على كيفية شحن رصيد أوريدو دوليا ومن الجدير بالذكر أن الجوال لا قيمة له في حالة عدم وجود الرصيد لا نستطيع بدون وجود الرصيد إجراء المكالمات أو إرسال الرسائل أو حتى الاتصال بالإنترنت فيعتبر الرصيد أساس وعمود الجوال فلذلك سوف نوافيكم بكل التفاصيل التي يمكنكم من خلالها تعبئة رصيد أوريدو قطر وذلك يتم من خلال السطور القادمة.

 

كيفية تعبئة رصيد أوريدو قطر
أوريدو قطر

كيف يتم شحن رصيد اوريدو؟

وفرت شركة ooredoo قطر عدة طرق مختلفة لشحن الرصيد لتسهل علي عملائها إمكانية تعبئة الرصيد في أي وقت وأي مكان ومن الجدير بالذكر أن شركة أوريدو واحدة من أكبر الشركات الرائدة في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية وهي تقدم خدمات الاتصالات للهاتف الثابت والمتحرك وتسعي دائما على تقديم أفضل الخدمات لراحة عملائها وتعد تعبئة الرصيد واحدة من أهم الخدمات التي سوف نتعرف عليها اليوم.

 

تعبئة رصيد ooredoo قطر

واحدة من أسهل الطرق لتعبئة رصيد أوريدو قطر هي تعبئة الرصيد من خلال الموقع الرسمي للشركة وذلك وفرته الشركة لتسهل علي عملائها تعبئة رصيد رقم Ooredoo مسبقة الدفع وآجلة الدفع وذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. عليك عميلي العزيز الانتقال إلى الصفحة الرسمية لتعبئة رصيد أوريدو قطر ويمكنكم الانتقال إليه من هنا.
  2. يطلب منك إدخال رقم شريحة أوريدو الخاصة بك.
  3. اختر البطاقة أو الباقة المناسبة لك وهناك عدة اختيارات تختار من بينهم “تعبئة رصيد هلا – بطاقة تعبئة هلا سوبر -باقة الزائر الدولية من هلا -بطاقة تعبئة هلا 5G – هلا سمارت-تعبئة البيانات بلا حدود -تعبئة البيانات – بطاقة فلكسي -بطاقات دولي”
  4. بعد اختيار البطاقة قم باختيار قيمة الشحن أو الباقة التي تستخدمها ومنها اضغط على تعبئة الرصيد وادخل البيانات المطلوبة لإتمام عملية تعبئة الرصيد.
تعبئة رصيد ooredoo قطر
ooredoo

 

كود تعبئة رصيد ooredoo قطر

يتم شحن رصيد أوريدو قطر من خلال كود يتم الاتصال به من خلال الهاتف وذلك باتباع بعض الخطوات التالية:

  • لتعبئة رصيد أوريدو عليك الاتصال علي الكود التالي *140#.
  • يطلب منك إدخال الرقم السري لمحفظة جوالك وهو مكون من 6 أرقام.
  • قم باختيار الخيار الرابع وهو خدمات أوريدو Ooredoo Services.
  • اختر تعبئة الرصيد وهو الاختيار الثاني ومنها اختر تعبئة رصيد حسابي.
  • ثم قم بكتابة رقم جوالك وقيمة المبلغ الذي تريد شحنه ثم اختر Confirm لنجاح عملية الشحن وسوف تصلك رسالة بتأكيد عملية شحن الرصيد.

اقرأ أيضا:

كيف اعبي رصيد هلا؟ تعبئة رصيد هلا من أوريدو

يبحث عملاء أوريدو عن تعبئة رصيد هلا وقامت الشركة بتوفير أكثر من طريقة لشحن رصيد هلا ومن هذه الطرق كود شحن رصيد هلا وهو *140# ولكي يتم نجاح عملية تعبئة الرصيد عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. اتصل علي كود تعبئة رصيد هلا التالي *140#.
  2. ادخل الرقم السري لمحفظتك المكون من 6 أرقام.
  3. اختر Ooredoo Services “خدمات أوريدو”.
  4. منها اختر تعبئة رصيد هلا رقم 2 واختر  تعبئة رصيد حسابي .
  5. وفي هذه الخطوة ادخل رقم شريحة جوالك ثم قيمة تعبئة الرصيد الذي تريد شحنة.
  6. اضغط على Confirm لتأكيد تعبئة الرصيد وسوف تصلك رسالة بتأكيد شحن شريحة جوالك .

 

كيف يمكنني تعبئة رصيد أوريدو قطر عند التجوال؟

يمكنك تعبئة رصيد هلا من أوريدو قطر أثناء التجوال من خلال الكود التالي *127* ثم الرقم السري ثم # وذلك من خلال بطاقات وقسائم تعبئة الرصيد .

اقرأ أيضا:

تعبئة رصيد هلا لصديق

إعادة شحن وتعبئة رصيد هلا من أوريدو قطر إلى شخص آخر يتم ذلك من خلال إتمام بعض الخطوات وهي نفس خطوات تعبئة رصيد هلا مع اختلاف بعض الاختيارات وذلك لشحن رقم هلا أخر وكل ما عليك هو اتباع تلك الخطوات لنجاح تعبئة رصيد هلا لصديق:

  • لتعبئة رصيد هلا لصديك عليك الاتصال علي الكود التالي *140# لخدمات Ooredoo Mobile، ثم عليك إدخال رقمك السري للمحفظة وهو مكون من 6 أرقام ، ثم اختر الاختيار الرابع وهي خدمات أوريدو تم تظهر لك قائمة اختر منها تعبئة رصيد هلا ثم اختر تعبئة رصيد حساب آخر وادخل الرقم الذي تريد شحن الرصيد له وقيمة الشحن واضغ+ط علي رقم واحد لتأكيد عملية تعبئة الرصيد .

في حالة تعبئة رصيد هلا قطر تحصل على 10% بيانات إضافية في حالة تعبئة الرصيد بقيمة 30 ريال قطر أو أكثر عن طرية أحد بطاقات التعبئة  أو طرق التعبئة المختلفة “بطاقة البيانات أو بطاقة هلا سوبر أو بطاقة هلا 5G عبر تطبيق Ooredoo أو موقع Ooredoo الإلكتروني أو تطبيق Ooredoo Money للخدمات المالية”.

 

كيفية تعبئة رصيد أوريدو قطر من تطبيق أوريدو؟

تطبيق Ooredoo قطر التي توفره شركة أوريدو إلى عملائها الكرام لتقدم لهم لجميع الخدمات من خلال التطبيق وهو متوفر لأجهزة الأندرويد وأجهزة الأيفون ويمكنكم تحميله التطبيق من هنا👇

تحميل تطبيق Ooredoo Money لأجهزة الأندرويد من خلال google Play

حمل تطبيق أوريدو Ooredoo Money من خلال App Store لأجهزة الأيفون

  • بعد تحميل التطبيق يتطلب عليك تسجيل الدخول إلى التطبيق أو إنشاء حساب جديد من خلال استخدام رقم هاتفك.
  • يوفر لك استخدام تطبيق Ooredoo قطر العديد من الخدمات المختلفة مثل معرفة رصيدك وإعادة تعبئته بالإضافة إلى دفع فواتير أوريدو وغيرهم.
  • اضغط على اختيار تعبئة الرصيد من القائمة ومنها تظهر لك عدة اختيارات علي حسب بطاقتك اختر منها ما يناسبك منها “تعبئة رصيد هلا وتعبئة رصيد رقمي و تعبئبة الرصيد دوليا ” والعديد من اختيارات الشحن الأخرى.
  • بعد اختيار بطاقة التعبئة المناسبة ادخل قيمة تعبئة الرصيد .
  • أكمل باقي البيانات المطلوبة وطريقة الدفع المناسبة لك وتأكيد عملية تعبئة الرصيد وسوف تصلك رسالة بنجاح تعبئة شريحة أوريدو قطر الخاصة بك.

 

شحن رصيد أوريدو قطر دولياً

تعبئة الرصيد دولياً من أوريدو قطر فقامت شركة أوريدو قطر بتوفير أكثر من طريقة لتعبئة وتحويل الرصيد دوليا وذلك من خلال أحد الطرق التالية:

  • يتم تعبئة رصيد Ooredoo Qatar دولسا من خلال الاتصال على الكود التالي #140* واختيار تعبئة الرصيد دوليا ورقم ومبلغ التحويل ويجب إدخال قيمة تعبئة الرصيد دولي بالعملة القطرية.

اقرأ أيضا:

تعبئة رصيد أوريدو قطر دولياً للأرقام مسبقة الدفع

يمكنكم تعبئة الرصيد دوليا من خلال تطبيق أوريدو ماني Ooredoo Money ويمكنكم تحميله لأجهزة الأندرويد وأجهزة الأيفون ويمكنكم تحميله من هنا👇

  1. بعد تحميل التطبيق عليك إنشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى التطبيق.
  2. تظهر في الواجهة الرئيسية للتطبيق تعبئة الرصيد ومنها اختر رقم دولي ويمكنك تعبئة الرصيد إلى أكثر من 140 دولة.
  3.  ثم اختر تعبئة الرصيد دوليا .
  4. هنا عليك اختيار الدولة ثم كتابة الرقم الدولي وقيمة تعبئة الرصيد التي تحتاجها.
  5. يطلب منك تأكيد تعبئة الرصيد وإدخال رمز التأكيد المكون من 4 أرقام  ثم اضغط على تأكيد الشحن.
  6. يمكنكم معرفة المزيد عن تعبئة رصيد أوريدو دوليا من خلال زيارة الرابط التالي.

تعرفنا على تعبئة رصيد أوريدو قطر محليا ودوليا وجميع التفاصيل التي تحتاجوها لإتمام عملية شحن الرصيد، ويمكنكم متابعة المزيد من العروض والخدمات الأخرى من خلال زيارة موقعنا كامب فون.