تحميل تطبيق we ماي وي للايفون وللاندرويد

تحميل تطبيق ماي وي موبايل My WE Mobile الجديد الذي أطلقته شركة المصرية للاتصالات التي تتميز بالعلامة التجارية WE يختص ماي وي My WE بإدارة الحساب الخاص بك بالكامل يعرض التطبيق العروض والباقات الخاصة بشركة وي من باقات وعروض مكالمات وإنترنت وخصومات وهدايا وي المصرية للاتصالات التي تقدمها الشركة باستمرار  نستعرض لكم اليوم شرح كامل لتطبيق MY WE وتفاصيل استخدام وتحميل التطبيق بكل سهولة.

 

تطبيق ماي وي My WE Mobile
تطبيق ماي وي My WE Mobile

برنامج ماي وي أحد تطبيقات خدمات الاتصال الأفضل على الإطلاق التطبيق يحمل العديد من الخدمات والمميزات التي جعلت مستخدمي شبكة وي WE إلى تحميل التطبيق كما أن تطبيق وي سهل الاستخدام ذو واجهة بسيطة ومميزة سهلة الاستخدام وحرصت الشركة على ذلك توفير لوقت وجهد عملائها عند استخدام التطبيق، ومن الجدير بالذكر أن شركة وي WE المعروفة مسبقا باسم المصرية للاتصالات هي شركة متخصصة في مجال الاتصالات للهواتف الثابتة والمتحركة وتقديم خدمات الإنترنت بالإضافة إلى تقديم خدمات استضافة المواقع وغيرهم من الخدمات الأخرى وتعتبر شركة المصرية للاتصالات هي أول مشغل متكامل للاتصالات في مصر .

 

تطبيق My WE ماي وي موبايل 2023

يعتبر تطبيق ماي وي my we تطبيق إدارة حسابك لدى شركة WE وذلك تخفيفا للعبء على الشركة وتوفير لعدد كبير من الموظفين وذلك لأنه يمكنك من خلال التطبيق إدارة حسابك ومعرفة نظام خطك والاشتراك والإلغاء في أي باقة أو عرض أو الاشتراك في باقات أخرى ودفع الفواتير ومعرفة ما تبقى لديك من باقتك سواء مكالمات أو إنترنت ومعرفة موعد التجديد وأيضا إمكانية تجديد الباقات الخاصة بك أي يمكنك إكمال جميع معاملات حسابك لخطوط وي الموبايل والإنترنت الأرضي في أي وقت وأي مكان بالإضافة إلى إمكانية تقديم الشكاوى والتواصل مع ممثلي خدمة العملاء  وغيرهم من الخدمات التي يوفرها تطبيق My WE التي سوف نتعرف عليها سويا في السطور القادمة.

 

أبلكيشن ماي وي My WE 

تحميل أبلكيشن we الجديد الذي يمكنك من القيام بجميع معاملاتك في أي وقت وأينما شئت ويمكنكم تحميل التطبيق بكل سهولة من خلال زيارة متجر جوجل بلاي الذي يعد أكبر المتاجر الإلكترونية على الإطلاق أو من خلال App Store إذا كان هاتفك يعمل بنظام ال ISO “آيفون” ويمكنكم أيضا تحميل التطبيق من هنا 👇👇

حمل تطبيق ماي وي My W‪E “Telecom Egypt” لأجهزة الأيفون

حمل تطبيق ماي وي MY W‪E “TELECOM EGYPT” لأجهزة الأندرويد

 

شرح تثبيت أبلكيشن ماي وي

  1. قم بتحميل التطبيق من أحد الروابط السابقة على حسب نظام هاتفك أندرويد أو آيفون.
  2. ثم قم بتثبيت التطبيق والموافقة على أذونات التحميل لكي يتم تثبيت التطبيق على موبايلك.
  3. بعد تحميل التطبيق يتم فتح التطبيق وتسجيل البيانات المطلوبة أما رقم الموبايل أو البريد الإلكتروني وتعين كلمة سر وإن لم تكن تملك بريد إلكتروني فعليك بالتسجيل برقم التليفون فقط.
  4. تطبيق وي للموبايل خاص بعملاء شركة وي أو المصرية للاتصالات أي من لديهم خطوط وي للموبايل التي تبدأ ب 015 أو أصحاب الخطوط الأرضية للإنترنت.
  5. بعد التحميل والتثبيت وإدخال البيانات ليتم تسجيل الدخول إلى التطبيق تستطيع بعدها الاستمتاع باستخدام التطبيق .


الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي:

شرح تطبيق ماي وي My WE

شرح وتحميل تطبيق ماي وي My WE Mobile وي للموبايل صغير الحجم الذي تم تطويره لدعم كافة مستخدمي وسائل اتصال المصرية للاتصال المعروفة بالعلامة التجارية WE وصل تطبيق وي إلى أكثر من 5 مليون تثبيت من على متجر Google Play وجاء تطبيق My WE Mobile مختلف عن التطبيقات الأخرى التي تم نشرها من خلال شركة وي، فمن خلال التطبيق يمكنك إدارة حسابك وإن كان لديك أكثر من شريحة وي يمكنك إدارتهم جميعا في نفس الوقت والتعرف على أحدث العروض والباقات وكيفية الاشتراك فيها ومختلف العمليات مثل تحويل الرصيد والشحن من خلال التطبيق ومعرفة النظام التي عليه والاشتراك في أحدث العروض التي تقدمها شركة وي.

  • حجم تطبيق ماي وي صغير جدا يناسب الهواتف ذات المساحات الصغيرة وتصل مساحته 23 ميجابايت.
  • آخر تحديث تم على تطبيق My WE تم في تاريخ 14 نوفمبر 2022.
  • وصلت عمليات تحميل تطبيق ماي وي إلى أكثر من 10 مليون عملية تحميل.
  • اسم مبرمج التطبيق : Telecom Egypt.
  • اسم التطبيق على متجر جوجل بلاي My WE.
  • التطبيق مجاني.

 

أسعار الراوتر الهوائي:

مميزات برنامج ماي وي My WE

  • تطبيق ماي وي My WE الجديد 2021 مجاني وبدون تكاليف.
  • التطبيق متاح لأنظمة الأيفون والأندرويد وسهل الاستخدام.
  • يدعم تطبيق ماي وي My WE اللغة العربية واللغة الإنجليزية وعليك اختيار ما يناسب استخدامك.
  • يوفر لك تطبيق ماي وي عدد كبير من الخدمات مثل خدمة دفع الفواتير والشحن من داخل التطبيق وغيرهم .. .
  • يوفر لك التطبيق سهولة الوصول إلى العروض الجديدة التي تقدمها الشركة باستمرار.
  • يسهل تطبيق ماي وي My WE الاستفسار عن المشاكل وبسهولة الوصول إلى خدمة العملاء عن طريق مراسلة خدمة العملاء من خلال التطبيق.
  • يمكنك من خلال ماي وي طلب أجهزة مثل أجهزة الراوتر وتحديد موعد استلامه وسداده ويمكنك من التقسيط أيضا.
  • يمكنك تطبيك ماي وي من ارسال و استقبال الأموال من محفظة WE Pay وأيضا امكانية سحب وايداع الأموال من خلال ال ATM.
  • امكانية متابعة برنامج مكافآت WE Bonus الجديد.
  • يمكنك متابعة باقتك وموعد تجديدها وتاريخ الانتهاء و أيضا المتبقي في باقتك.
  • يتم من خلال تطبيق وي امكانية متاعة أحدث و أجدد العروض المقدمة من شركة وي WE.
  • يمكن من خلال التطبيق أيضا معرفة فروع الشركة ومعرفة أقرب فرع وي في محافظتك.

 

برنامج ماي وي للكمبيوتر

تحميل My WE للكمبيوتر من أكثر الأسئلة التي تشغل عملاء شركة وي وي هل يمكن تحميل تطبيق ماي وي لأجهزة الكمبيوتر وذلك للتخلص من الشاشات الصغيرة،فيمكنكم الآن تحميل تطبيق ماي وعي على أجهزة الكمبيوتر والاستمتاع بكامل التجربة من أجهزة الحاسوب فقط كل ما عليكم هو تحميل محاكي للتطبيقات.

 

كيف يمكن تنزيل My We؟

يمكنكم تنزيل تطبيق ماي وي My WE لأجهزة الأندرويد من متجر جوجل بلاي GOOGLE PLAY وتحميله لأجهزة الأيفون من خلال متجر App Store

 

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تعرفنا فيه على تطبيق ماي واي My WAY وكيفية تحميله سواء أندرويد أو للأيفون أو لأجهزة الكمبيوتر وأيضا تعرفنا على كافة التفاصيل التي يقدمها التطبيق إلى عملاء شركة وي، يمكنكم أيضا متابعة المزيد من العروض والخدمات التي يقدمها جميع شركات الاتصالات في الوطن العربي وخاصة جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية وذلك من خلال زيارة موقعنا كامب فون.