تحميل تطبيق فوري my fawry للاندرويد والايفون 2022

تطبيق فوري للايفون وللاندرويد  و تثبيته على هاتفك الجوال . هذا البرنامج يعد اكثر التطبيقات شهرة في عالم المحافظ الالكترونية ، كما سيتم ذكر ميزاته العديدة و عيوبه و طريقة استخدامه و الامكانيات المتوفرة بهذا التطبيق العملي و الكثير من التفاصيل عن تطبيق فوري my fawry تطورت خدمات فوري مع الوقت و في ظل وعي الناس بطريقة تداول المال عن بعد و ادراكهم بانها توفر الكثير من الوقت و المجهود و اصبحت فوري واحدة من الشركات الرائدة في عالم الاقتصاد الالكتروني ecommerce في مصر و حظت بدعم العديد من المؤسسات المالية الكبرى و الشركات الاستثمارية و حاليا تخدم 300 مدينة في ارجاء الجمهورية .

 

تحميل تطبيق فوري my fawry
تحميل تطبيق فوري للايفون وللاندرويد

 

 تطبيق فوري my fawry

يعد المال هو من اهم العناصر الحياتية في حياة البشر بمختلف الاجناس و الاعراق و الاعمار ، و لذلك يعد اي أمر متعلق بالمال و كيفية الحفاظ عليه و التيسير من التعامل به و تنظيم استهلاكه هو غاية في الأهمية و يستدعي الانتباه ، و من هنا ظهرت اهمية البنوك و دور المال و مؤشرات البورصة الخ ، و في ظل التقدم التكنولوجي الذي نعيشه و تطور طرق المعيشة و الاستهلاك ليتوافق مع هذا التقدم التكنولوجي كان من البديهي تطور آليات التعامل بالمال و استغلال سرعة الانترنت في انجاز امورنا الحياتية المتعلقة بالمال و مثال على هذه التطورات ظهور المحافظ الالكترونية و تقنية الدفع  الالكتروني وفي السطور القادمة نستعرض لكم تطبيق ماي فوري بالتفصيل من خلال موقع كامب فون نقدم لكم مراجعة شاملة للتطبيق.

 

ما هو تطبيق فوري my fawry ؟

يعتبر تطبيق فوري my fawry من اكثر المحافظ الالكترونية استعمالا في مصر و اكثرهم شهرة ايضا . ظهرت فوري في الأسواق اول مرة عام 2008 على يد التقني الخبير أشرف صبري الذي كانت لديه رؤية عظيمة الا و هي التسهيل على الناس المشاوير الخاصة بدفع الفواتير او تداول المال بشكل عام و ربط جميع محافاظات الجمهورية لتكون شبكة واحدة يمكن للناس تداول المال من خلالها ،لقد كنت تحتاج للسفر و حجز تذاكر القطار -او اي نوع من وسائل المواصالات – و قد تضطر للمبيت بالخارج كل هذا العناء فقط لاعطاء بعض من المال لشخص ما خارج محافظتك . الآن و بفضل تطبيق فوري my fawry يمكنك فعل ذلك بمجرد ضغطة زر واحدة ليوفر لك الكثير من الوقت و المجهود و المال.

myFawry
myFawry

كيفية تحميل تطبيق فوري my fawry

يتوفر تطبيق فوري my fawry للمنصتين نظام التشغيل اندرويد android على متجره جوجل بلاي google play و نظام التشغيل الخاص بالايفون IOS من خلال المتجر الخاص به apple store . كما يمكنك ببساطة الدخول على الموقع الرسمي ل فوري  و تحميل البرنامج على هاتفك الجوال . كما يمكنك ايضا ان تقوم باستلام التطبيق من جهاز اخر من خلال برامج المشاركة العديدة ك share it و غيره او عن طريق تقنية البلوتوث bluetooth.

 

 تطبيق MyFawry متاح للتنزيل على كل من Android و iPhone، ويوفر مجموعة واسعة من الخدمات المالية. من خلال التطبيق يمكن للمستخدمين بسهولة دفع الفواتير وتحويل الأموال وإعادة شحن هواتفهم والمزيد.

تحميل تطبيق فوري my fawry اندرويد

يتوفر تطبيق فوري my fawry مجانا على المتجر الخاص بنظام التشغيل اندرويد android المسمى بجوجل بلاي google play ، قم بفتح تطبيق المتجر google play و ادخل my fawry في خانة البحث ، اوقم بالضغط علي رابط التطبيق من خلال جوجل بلاي امامك وقم بتحميل البرنامج وتثبيته علي هاتفك بكل سهولة .google-play

كيفية تنزيل تطبيق فوري للايفون

كما يتوفر ايضا و بالمجان هذا التطبيق على هواتف الايفون من خلال متجرهم apple store ، كل ما عليك فعله تنزيل تطبيق فوري للايفون وهو فتح المتجر و قم بالبحث عن my fawry و تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي .

app-store

استخدامات تطبيق فوري my fawry

بعد قيامك بتحميل و تثبيت ابلكيشن فورى my fawry فعليك القيام بعدة أمور لتتمكن من استعمال التطبيق على أكمل وجه و افضل طريقة و تستفيد من جميع خدماته المطروحة ، اولا عليك انشاء حساب خاص بك على التطبيق و من ثم اعادة الدخول باستخدام المعلومات الجديدة ، كما يتم تزويدهم ببطاقة الائتمان الخاصة بك (هذه الخطوة مطلوبة في حالة احتجت للدفع عن طريقة بطاقة الائتمان و ليست خطوة مطلوبة في جميع الحالات) . جدير بالذكر أن تطبيق فوري my fawry على اعلى مستويات الأمان و السرية التامة و قد نال ثقة الملايين من المستخدمين في مختلف أنحاء الجمهورية  .

دفع الفواتير المختلفة ، باستخدام تطبيق فوري my fawry لا تحتاج الى الذهاب الى اي مؤسسة حكومية او حتى مغادرة مقعدك ، بفضل هذا التطبيق يمكنك دفع فواتير الاستهلاك المختلفة بخطوات بسيطة و سهلة و واضحة ، سواء كانت فاتورة غاز ام فاتورة الكهرباء او حتى فاتورة خطك الارضي او المحمول .

-حجز التذاكر ، بامكانك حجز مختلف انواع التذاكر ، تذاكر الاتوبيس من go bus ، تذاكر الحفلات و المناسبات المختلفة و غيرها من مختلف انواع التذاكر ، كل هذا ببضع لمسات فقط .

-التبرعات ، بفضل تطبيق فوري my fawry يمكنك التبرع لمختلف الجهات و الجمعيات الخيرية مثل مستشفى مرضى السرطان و شتى الجمعيات الخيرية .

-تتبع استهلاكك و فواتيرك ، ان تطبيق فوري my fawry تطبيق متكامل حيث يتيح لك هذه الخاصية المهمة من اجل مساعدتك على ترشيد استهلاكك و تنبيهك بمصروفاتك و مبالغ فواتيرك المختلفة .

-دفع الاشتراكات و الاعلانات ، توفر شركة فوري لعملائها من خلال تطبيقها خاصية دفع الاشتراكات المختلفة كاشتراك شبكة القنوات المختلفة او العضويات او الاعلانات على العديد من الميديا المتعددة .

-معاملات مالية و بنوك ، ايضا من خواص هذا التطبيق هو اجراء المعاملات المالية و البنكية كسحب و ايداع و تحويل و غيره على حساباتك المختلفة في البنوك و المحافظ الالكترونية الاخرى.

 

لمزيد من المعلومات اقرأ: رقم خدمة عملاء فروع فورى للعملاء والتجار 2022

مميزات تطبيق فوري my fawry

للتطبيق استخدامات عدة تمكن من المستخدم اجراء اغلب العمليات الشرائية او المتعلقة بتداول المال في وقت قصير جدا و القليل من المجهود  :

  • -دفع العديد من الاشتراكات و الفواتير و غيرها من المدفوعات العديدة في مكان واحد و بمجرد بضع لمسات فقط موفرا لك الكثير من الوقت و المال و المجهود.
  • -سهولة شحن محفظتك الخاصة بفوري من اي منفذ فوري او اي مزود لخدمات فوري المختلفة ، كما يمكنك ايضا تزويد التطبيق ببطاقتك الائتمانية لتتمكن من الدفع من خلالها .
  • -التواصل مع المستخدمين للتطبيق بشأن شكاويهم و تعويضهم عن اي اضرار او اخطاء بالتطبيق.
  • -تحديث التطبيق باستمرار تجنبا للمشاكل او الاخطاء بالبرنامج و التأكد من ان كل شيئ يعمل بصورة جيدة.
  • -وجود دورات تعليمية بالتطبيق لتريك كيفية استعماله و التنقل بداخله.
  • -وجود اكواد خاصة بكل خدمة لتسهل من تنفيذ العمليات المالية و جميع الاكواد متاحة داخل التطبيق.

عيوب تطبيق فوري my fawry

سوء الخدمة في اوقات الذروة بل يمكن للشبكة التوقف عن العمل و عدم تمكنك من اجراء العمليات من خلال التطبيق

  • ينقصها بعض الخدمات الحكومية المهمة .
  • البطء في معالجة بعض مشاكل المستخدمين.

معلومات تقنية عن تطبيق فوري my fawry

  • اسم التطبيق : my fawry
  • -المطور : فوري لتكنولوجيا خدمات البنوك و الدفع الالكتروني Fawry for Banking & Payment Technology Services
  • -مساحة التطبيق : 31 ميجابايت
  • -اخر تحديث : ديسمبر 2022
  • -عدد التحميلات :ى1,000,000+
  • -لغة التطبيق : متوفر باللغتان العربية و الانجليزية
  • متوافق مع : IOS و android
  • -ترخيص التطبيق : مجاني بالكامل

شرح كيفية تنزيل تطبيق ماي فوري  MyFawry هي منصة شهيرة لتحويل الأموال إلكترونيًا وتقديم الخدمات المالية مثل إعادة شحن الهاتف المحمول ودفع فواتير الإنترنت. إنه تطبيق آمن وفوري متاح لكل من أجهزة Android و iPhone. يمكنك زياراة موقعنا كامب فون وتحميل احدث التطبيقات ومعرفة اخر عروض شبكات الاتصالات في مصر ومتابعة دقيقة لاسعار الهواتف وكل ما يخص الموبايلات.