تنزيل اذكار الصباح والمساء على الموبايل مكتوبة كاملة 2023

يبحث معظم المسلمين في جميع انحاء العالم يوميا عن أذكار الصباح والمساء بدون نت مكتوبة كاملة ويواجه البعض صعوبة في حفظ الاذكار او عدم ايجادها مرتبة ومنظمة ولذلك سوف نستعرض لكم اليوم من خلال موقع كامب فون من قسم تطبيقات موبايل كيفية  تنزيل تطبيق أذكار الصباح و المساء و طريقة استخدامه و تعرف على أهم مميزاته و عيوبه و تقسيماته و باقي التفاصيل المتعلقة بشأن تطبيق أذكار الصباح و المساء برنامج اذكار الصباح والمساء بدون نت هذا التطبيق من التطبيقات التي تساعد الفرد المسلم في ممارسة الشعائر الدينية المختلفة لتقربه الى الله و يكسب الثواب و الأجر الحسن ، تقبل الله منا جميعا صالح الأعمال و اعاننا على طاعته و عبادته و وفقنا لنشر الخير بيننا ونستعرض لكم بالتفاصيل كل صور واقسام التطبيق .

 

أذكار الصباح والمساء بدون نت مكتوبة كاملة بالصوت والصورة
أذكار الصباح والمساء بدون نت مكتوبة كاملة 

نبذة عن تنزيل تطبيق اذكار الصباح والمساء مكتوبة

 تطبيق أذكار الصباح و المساء تطبيق سهل استعماله و مفيد يساعدك على تلاوة أذكار الصباح و المساء و يوفر لك الوقت و المساحة حيث يمكنك فتحه في اي مكان و اي وقت هذا ببساطة لأنه مثبت في جهازك حيث يعمل تطبيق اذكار الصباح والمساء صوت بدون انترنت او بيانات الهاتف او بشبكة واي فاي WI FI لتتمكن من استخدام التطبيق ، هذا بالاضافة الى أن التطبيق به بعض المميزات الجيدة و من خلال اعدادته يمكنك ان تقوم بضبط التطبيق ليناسبك و يوافق احتياجاتك ، نعم انه تطبيق يوفر عنك عناء حمل كتيب الأذكار و احتمالية ضياعه او عدم ايجاد مساحة او مكان له وخاصة لو كنت محتاجا لاستخدامه و انت بالخارج ونستعرض متطلبات وطريقة عل التطبيق ومميزاته.

 

طريقة عمل تطبيق أذكار الصباح و المساء بالصوت والصورة

  • بعد قيامك بتحميل التطبيق و التأكد من تشغيله و تثبيته قد ترغب ببعض المساعدة او ارشادك لكيفية استخدام هذا التطبيق و اكتشافه و معرفة جميع امكانياته و خواصه المتاحة به حتى يتسنى لك استخدام هذا التطبيق على اكمل وجه و بأفضل صورة ممكنة .
  • هذا التطبيق سهل و واضح لا يوجد به اي تعقيدات مما يسهل عليك استخدامه و به العديد من الخواص المفيدة . اذا قمت بتشغيل التطبيق ستجد بعض الخيارات المتاحة امامك ،
  • -أذكار الصباح \ أذكار المساء.
  • -اذكار النوم \ أذكار الاستيقاظ من النوم.
  • سماع اذكار الصباح والمساء بالصوت والصورة  و هذه تعد خاصية جبدة لدى التطبيق حيث يمكن تشغيلها لمن لا يعرفون القراءة او من لديه مشاكل بصرية – اعافكم الله منها – او حتى لو لم تستطع القراءة مباشرة من الهاتف لاي سبب
  • -المسبحة الالكترونية ، و هذه الخاصية تسمح لك بمعرفة عدد المرات التي تلوت فيها ذكر معين من خلال حساب عد اللمسات للشاشة خلال تلاوتك للذكر .

 

متطلبات عمل تطبيق اذكار الصباح والمساء علي هاتفك 

  • يحتاج تطبيق اذكار الصباح والمساء صوت بدون انترنت بعض المواصفات التي يجب ان تكون متوفرة بالجهاز المراد تحميل التطبيق به  و ذلك حتى يتمكن التطبيق من العمل و التشغيل بصورة جيدة من غير احداث تباطؤ للجهاز او التسبب بأعطال وهي كالآتي :
  • توافر مساحة 21 ميجابايت بالجهاز علي الأقل ، و هي ليست بالمساحة الكبيرة اطلاقا.
  • ان تكون نسخة نظام التشغيل android 4.2 فما فوق . اذا واجهتك اية مشاكل في تثبيت الجهاز فيمكنك التواصل مع المطور و ارسال رسالة له .
تطبيق اذكار الصباح والمساء بالصوت والصورة بدون انترنت
تطبيق اذكار الصباح والمساء صوت بدون انترنت

مميزات تطبيق اذكار الصباح و المساء

لهذا التطبيق مميزات عدة فلا عجب من كونه متصدرا لقائمة البحث كما اننا لا نرشح لكم الا ما هو الأفضل و الأكثر استخداما و اقلهم عيوبا ، و نذكر لكم بعض من مميزات هذا التطبيق -يوجد ايضا لدى التطبيق اعدادات خاصة به تمكنك من تحديد بعض الاشياء كحجم الخط و نوعه و لونه و تحديد الخلفية و بعض الاعدادات الاخرى التي تمكنك من استخدام التطبيق كما يناسبك.

  • -سهولة استخدامه و خلوه من التعقيدات و الابهام الذي قد يحير المستخدم و يجعله غير راغب باستعمال التطبيق.
  • -سلاسة عمل التطبيق من غير وجود اي علامات لتباطؤ الجهاز او ثقله او التحميل عليه مما قد يسبب بتسبب عطل للجهاز.
  • -التطبيق مدعوم باستمرار و يقوم المطور بصفة دائمة بتحديث التطبيق ليتناسب مع التحديثات المستمرة لنظام التشغيل و اصلاح اي عيب بالنسخة الحالية للتطبيق او تالتحسين من ادائه او اضافة خواص جديدة للتطبيق .
  • -صغر مساحة التطبيق و هذا يساعدك في توفير مساحة لجهازك للتطبيقات الاخرى و كما انه لا يكون عبئا على جهازك.
  • -لا يحتاج لنسخة اندرويد android عالية مما يتيح توافره للعديد من الأجهزة.
  • -واجهة جيدة و مظهر جميل للتطبيق لا ينفر المستخدم منه .
  • -التواصل مع المطور في حال ظهور الأعطال و المشاكل في التطبيق .
  • – قراءة و سماع الأذكار بدون نت او حتي ان تكون متصل بشبكة الانترنت.
  • -امكانية مشاركة الأذكار ، اي حسنات اكثر و ثواب اكبر (مع اخلاص النية لله عز و جل).

كيفية تحميل تطبيق أذكار الصباح و المساء وتثبيته علي جهازك

  •  تطبيق أذكار و الصباح و المساء متاح للأجهزة المختلفة التي بها نظام تشغيل من نوع اندرويد Android وطريقة تحميله سهلة و بسيطة . هناك أكثر من طريقة لتحميله و سأذكرها جميعا لكم :
  • اولا يمكنك من خلال جهازك سواء كان هاتف محمول Mobile او تابلت Tablet او اي جهاز اخر به نظام التشغيل المذكور يمكنك الدخول على تطبيق جوجل بلاي Google play وقم بالبحث عن (أذكار الصباح و المساء) و ستجده اول خيار بقائمة البحث التي ستظهر أمامك ، قم بالضغط عليه و قم بعدها بالضغط على زر تحميل Install الذي سيظهر أمامك ، انتظر بعض الوقت و سيظهر تنبيه ان التطبيق قد تم تحميله.
  • يمكنك الدخول من خلال الرابط الذي تم توفيره لكم في هذه المقالة ، كما يمكنك ايضا ان تقوم باستلام التطبيق من جهاز اخر من خلال برامج المشاركة العديدة ك share it و غيره او عن طريق تقنية البلوتوث bluetooth.

تحميل اذكار الصباح والمساء

تنزيل اذكار الصباح والمساء بدون نت مكتوبة كاملة على الموبايل 

تنزيل أذكار الصباح والمساء على الموبايل pdf مكتوبة كاملة حيث يمكنك تحميل الملف من خلال الضغط علي رابط الموقع أسفل وتحميل أذكار الصباح والمساء مكتوبةأدعية الصباح والمساء ضرورة على كل مسلم. بدون الإنترنت، لا يزال من الممكن الوصول إلى هذه الأدعية والاستمتاع بها. .

تحميل اذكار الصباح والمساء(حصن المسلم )

 

تقييمات تطبيق أذكار الصباح و المساء :

قام أكثر من مليون مستخدم من تثبيت التطبيق ، كما ان التقييم العام الظاهر في متجر جوجل بلاي google play هو 4.8 من 5 ، كما ان اغلب من قاموا بالتعليق على المتجر بشأن التطبيق فهم لم يذكروا الا خيرا ، فاذا كنت تبحث عن تطبيق مناسب لك لتتلوا الاذكار بسهولة و يسر فها قد وجدت ضالتك .

أذكار الصباح والمساء يوتيوب:

  • بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيم

    (اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ).

  • اللّهـمَّ أَنْتَ رَبِّـي لا إلهَ إلاّ أَنْتَ ، خَلَقْتَنـي وَأَنا عَبْـدُك ، وَأَنا عَلـى عَهْـدِكَ وَوَعْـدِكَ ما اسْتَـطَعْـت ، أَعـوذُبِكَ مِنْ شَـرِّ ما صَنَـعْت ، أَبـوءُ لَـكَ بِنِعْـمَتِـكَ عَلَـيَّ وَأَبـوءُ بِذَنْـبي فَاغْفـِرْ لي فَإِنَّـهُ لا يَغْـفِرُ الذُّنـوبَ إِلاّ أَنْتَ.

  • أَصْـبَحْنا وَأَصْـبَحَ المُـلْكُ لله وَالحَمدُ لله ، لا إلهَ إلاّ اللّهُ وَحدَهُ لا شَريكَ لهُ، لهُ المُـلكُ ولهُ الحَمْـد، وهُوَ على كلّ شَيءٍ قدير ، رَبِّ أسْـأَلُـكَ خَـيرَ ما في هـذا اليوم وَخَـيرَ ما بَعْـدَه ، وَأَعـوذُ بِكَ مِنْ شَـرِّ ما في هـذا اليوم وَشَرِّ ما بَعْـدَه، رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنَ الْكَسَـلِ وَسـوءِ الْكِـبَر ، رَبِّ أَعـوذُ بِكَ مِنْ عَـذابٍ في النّـارِ وَعَـذابٍ في القَـبْر.

  • سُبْحـانَ اللهِ وَبِحَمْـدِهِ عَدَدَ خَلْـقِه ، وَرِضـا نَفْسِـه ، وَزِنَـةَ عَـرْشِـه ، وَمِـدادَ كَلِمـاتِـه.

  • اللهُمَّ إني أَسْأَلُكَ العافيةَ في الدنيا والآخرةِ، اللهُمَّ إني أَسْأَلُكَ العَفْوَ والعافيةَ في دِينِي ودُنْيَايَ، وأهلي ومالي، اللهُمَّ اسْتُرْ عَوْراتِي وآمِنْ رَوْعاتِي، اللهُمَّ احْفَظْنِي من بينِ يَدَيَّ، ومن خلفي، وعن يميني، وعن شمالي، ومن فوقي، وأعوذ بعَظَمَتِكَ أنْ أُغْتالَ من تحتي.

  • رَضِيتُ بِاللهِ رَبًّا، وَبِالْإِسْلَامِ دِينًا، وَبِمُحَمَّدٍ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ نَبِيًّا، إِلَّا كَانَ حَقًّا عَلَى اللهِ أَنْ يُرْضِيَهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ.

  • بسمِ اللَّهِ الَّذي لا يضرُّ معَ اسمِهِ شيءٌ في الأرضِ ولا في السَّماءِ، وَهوَ السَّميعُ العليمُ.  ثلاثَ مرات.

  • اللّهُـمَّ بِكَ أَصْـبَحْنا وَبِكَ أَمْسَـينا ، وَبِكَ نَحْـيا وَبِكَ نَمُـوتُ وَإِلَـيْكَ النُّـشُور.

استعرضنا لحضرتكم تحميل اذكار الصباح والمساء ويمكنكم تنزيل تطبيق الاذكار مباشرة من الرابط اعلي والاستمتاع باذكار الصباح والمساء دائما علي هاتفك بدون انترنت في اي وقت يمكنكم بكل سهولة متابعة موقعنا كامب فون .