تحويل المكالمات stc وطريقة الغائها 2024

تحويل المكالمات stc إلى رقم اخر من شركة  الاتصالات السعودية  STC اولي شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية تقدم الكثير من عروض سوا نت ومكالمات وباقات سوا نت في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية كما أنها تسعي إلي إرضاء عملائها و تقديم كل ماهو جديد و مميز فهي الشركة الوطنية في تقديم الخدمات السعودية و تعتبر خدمة تحويل المكالمات من أهم الخدمات التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية STC ومن خلال موقعنا كامب فون سوف نقدم لكم كل ما تريدون معرفة عن خدمة تحويل المكالمات.

 

تحويل المكالمات stc
تحويل المكالمات stc

تحويل المكالمات stc سوا إلى رقم اخر

طريقة تحويل المكالمات  من خلال شبكة stc من أهم وأشهر الخدمات التي تقدمها Stc لعملائها فهي توفر سلسلة كبيرة من الخدمات المهم التي تعمل علي مساعدة عملائها ففي بعض الأحيان يريد بعض الأشخاص أن يفعل خدمة الهاتف مغلق أو غير متاح  عند انشغاله أو في وقت الراحة ولكنه يريد أن يبقي علي تواصل مع الآخرين يمكنه الاتصالات وإرسال الرسائل وأيضاً الاتصال بالإنترنت ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم جميع خدمات تحويل المكالمات من stcوايضا يمكنك الاطلاع علي هذا الموضوع الشامل عن تفعيل موجود STC سوا وخدمة موجود اكسترا .

طريقة تحويل المكالمات stc

  • كود التحويل في حالة الانشغال هو *67*1111# ، اذا كنت تريد التحويل الي رقم معين فعليك ادخال الكود التالي *67*الرقم المراد التحويل اليه# من خلال رمز .
  • كود التحويل في حالة عدم الرد هو *61*1111# ، اذا كنت تريد التحويل الي رقم معين فعليك ادخال الكود التالي *61*الرقم المراد التحويل اليه#.
  • كود تحويل المكالمات مباشرة هو *21*1111# اذا كنت تريد التحويل المباشر الي رقم معين فعليك ادخال الكود التالي *21*الرقم المراد التحويل اليه#.
  • كود تحويل عند عدم توفر الشبكة #الرقم المطلوب*62*

اقرأ أيضا:

الغاء تحويل المكالمات stc

  • كود الغاء التحويل في حالة الانشغال#67#.
  • كود الغاء التحويل في حالة عدم الرد #61#.
  • كود الغاء تحويل المكالمات مباشرة #21# .
  • كود الغاء تحويل عند عدم توفر الشبكة #62#

 

طريقة الغاء تحويل المكالمات stc مقفل

  • الكود التالي :يمكنك الاشتراك في خدمة موجود اكستر ا من الجوال وذلك من خلال كود معين وهو تحويل المكالمات إلى مغلق اتصالات *62*4000# وذلك عندما يكون الخط مغلق أو خارج التغطية ويمكنك إلغاء اشتراكك في الخدمة من خلال الاتصال ب #62#.

 

رقم تحويل المكالمات stc موجود من خدمة موجود

خدمة موجود التي تقدمها شركة stc الاتصالات السعودية هي خدمة تستخدم في حالة إن كان الهاتف مغلق أو خارج نطاق التغطية فهي تتيح لعملائها معرفة تفاصيل الاتصالات الوارده إليه عندما يكون الهاتف مغلق وذلك يتم من خلال رسالة نصية قصيرة تصل اليك عبر فتح الموبايل او التواجد بأماكن الشبكة وتحتوي هذه الرسالة علي رقم المتصل و توقيت الاتصال و عدد المرات التي حاول فيها الرقم الاتصال بك حتي لاتفقد اي اتصال أثناء انغلاق الهاتف .

و تنقسم خدمة موجود الي ثلاثة أنواع وهم خدمة موجود و موجود إكسترا و هاتف موجود يمكنك الاشتراك في خدمة موجود من الجوال وذلك عن طريق الاتصال *62*4000# ولمزيد من التفاصيل عن خدمة موجود .

 

وبهذا نكون قد قدمنا لكم جميع طرق تحويل المكالمات سوا ، كما يمكنك متابعة احدث العروض والخدمات واهم مراجعات الموبايلات فقط من خلال موقعنا كامب فون.