طريقة تجديد إشتراك باقات قنوات بي ان سبورت 2022

تجديد اشتراك بي ان سبورت يتسأل الكثير عنه، حيث أن قناة بين سبورت لها أهميتها بين المتابعين في أنحاء العالم والعالم العربي، ولكن لماذا تحظى قناة بي إن سبورت بسمعة كبيرة بين القنوات الفضائية الأخرى؟ هل يستحق كل هذا الجهد والمال للاشتراك في باقة قناة؟ كل هذه الأسئلة وأكثر سنجيب عليها اليوم في هذا المقال.

تجديد اشتراك بي ان سبورت
تجديد اشتراك بي ان سبورت

تجديد اشتراك باقات beIN SPORT بي ان سبورت

لكي تجدد الاشتراك إليك بعض النِّقَاط:

  • انتقل إلى الموقع الرسمي beIN SPORT لهذه القناة الرياضية.
  • بمجرد دخولك إلى الموقع الرسمي، يمكنك التمرير لأسفل واختيار كلمة “حسابي” والنقر عليها.
  • بعد النقر فوق “حسابي”، سيتم نقلك إلى صفحة حسابك، ثم حدد (إدارة حساب المدفوع لأمره).
  • بعد النقر فوق إدارة حساب المتلقي، سيتم الانتقال إلى صفحة تسجيل الدخول، والتي تتطلب ( رَقْم البطاقة والحقل الثاني أو كلمة المرور)، ثم الضغط على موافق.
  • وبعد إدخال معلومات حسابك، سيعيد توجيهك إلى صفحة الاشتراك الخاصة بك، ومن هنا سوف تقوم بالتمرير لأسفل والضغط على تحديث الحُزْمَة الخاصة بك والنقر عليها ليتم الاشتراك بشكل صحيح.
  • بعد الضغط على الزر المطلوب، سيتم توجيهك إلى صفحة التحويل حيث ستختار الحُزْمَة التي تريدها التجديد أو الترقية، ثم اختار عدد الأشهر التي تناسبك.
  • بعد اختيار الحُزْمَة المناسبة وفترة الوقت المناسب لك والضغط على متابعة، ستتم إعادة توجيهك إلى الصفحة وتحديد طريقة الدفع، مثل Visa.
  • املأ جميع الحقول المطلوبة لعنوانك والرمز البريدي وسوف تجد هذه البيانات على صفحة حسابك، ثم اضغط على متابعة بعد ملء جميع المعلومات.
  • بعد الانتهاء من إدخال بيانات عنوانك والرمز البريدي والبريد الإلكتروني وما إلى ذلك والضغط على كلمة متابعة، ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة بطاقة Visa الخاصة بك حيث يمكنك إدخال بيانات التأشيرة والضغط على متابعة.
  • ومن هنا قد اكتملت عملية تجديد أو ترقية باقات الاشتراك بي إن سبورت قبل أو بعد انتهاء الصَّلاحِيَة.

لمزيد من المعلومات اقرأ: تحميل تطبيق موبي كورة مباشر 

معلومات عن قناة بي ان سبورت

سنعرض لكم الآن معلومات مهمة عن قناة بي ان سبورت:

  • في البداية تكون قناة بي ان سبورت هي إحدى أهم القنوات الفضائية المشفرة، ويتم الاشتراك فيها كل:3 أشهر، ربع سنوي، 6 أشهر نصف سنوي وسنوي.
  • من السهل المشاهدة على( Android،iPhone) أو على التلفزيون وعبر جميع أنواع الهاتف المحمول.
  • تضم أكثر من 50 قناة متنوعة ومتخصصة، ولكن أهمها قناة بي ان سبورت الرياضية، وتعتبر الأشهر والأكثر أهمية من حيث التقييمات.
  • تبث القناة الرياضية جميع مباريات الدوري الدولي والأوروبي حصريًا على شاشات التلفزيون الخاصة بها، مباشرة حصريًا على الهاتف المحمول أو الجوال، مثل: الدوري الإنجليزي الممتاز، الدوريات الإيطالية، الدوريات الإسبانية بما في ذلك ريال مدريد وبرشلونة، الدوريات الألمانية بما في ذلك بايرن ميونيخ، والدوري البرازيلي، الدوري الفرنسي، الدوري السعودي، الدوري البرتغالي، الدوري البلجيكي، الدوري المغربي، الدوري الجزائري، الدوري الروسي، إضافة إلى البث المباشر لجميع المباريات الآسيوية، الأوروبية، الأفريقية وغيرها والتي تبث على قنوات بي ان سبورت مثل: دوري أبطال العالم.
  • كما قال البعض ،كأس إفريقيا ،أمم أوروبا،وآسيا وغيرها من المسابقات والبطولات التي تتمتع بي ان سبورت بحقوق بثها الحصرية.

فروع بي ان سبورت في القاهرة

تجديد اشتراك بي إن سبورت يتطلب معرفة الفروع ويوجد الكثير من الفروع وهي:

  1. فرع وسط البلد.
  2. شبرا.
  3. القاهرة الجديدة.
  4. الدقي.
  5. مدينة نصر.
  6. المنيل.
  7. حلوان.
  8. الهرم .
  9. أكتوبر.
  10. الإسكندرية.
  11. طنطا.
  12. العاشر من رمضان.
  13. شبين الكوم.
  14. مرسى مطروح.
  15. المنيا.
  16. سوهاج.
  17. الغردقة.
  18. أسوان.
  19. شرم الشيخ.

رقم خدمة عملاء بي ان سبورت مصر

رقم خدمة عملاء بين سبورت لمعرفة كيفية تركيب وصيانة الدش، وذلك من خلال هذا الرقم 16162.

المزايا التي تجعلك تشترك بالقناة

هناك العديد من المزايا التي تجعلك من المشتركين بالقناة وهي:

  1. لديها أفضل الخبراء: حتى تستمتع بأقوى المباريات، وتنغمس في أعماق اللعبة مع أشهر الخبراء والمقدمين في الرياضة والترفيه.
  2. تقوم ببث عالي الجودة: تقدم القناة جودة عالية لتقدم محتوى رياضيًا، ترفيهيًا متميزًا وصوتًا واضحًا وقويًا مع Dolby Audio.
  3. تُذاع بلغات متعددة: حيث يمكنك متابعة آخر الأخبار الرياضية، المباريات باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية مع أفضل المعلقين والمذيعين.
  4. ليست قنوات رياضية فقط:هناك 90 قناة أخرى وباقات مختلفة وكذلك مشاهدة أون لاين لأهم الأحداث والبرامج الرياضية.
  5. تسعى دائمًا للأفضل: بصرف النظر عن مجموعة مختارة من أحدث أفلام الترفيه المحلي والعالمي، لا شيء يضاهي تغطيتها الفريدة والحصرية لأشهر البطولات الدولية في كل رياضة.

الشروط والأحكام بالقناة

لكي تستطيع تجديد اشتراك بي إن سبورت يجب عليك معرفة الشروط والأحكام وإليك ذلك:

  1. يخضع هذا القانون ويفسر وفقًا لقوانين دولة قطر من حدوث نزاعات تنشأ عنه أو تتعلق به.
  2. قد يتم تحديث الموقع على شبكة الإنترنت من وقت لآخر لتغيير شروط وأحكام معينة في أي وقت، وفي حالة وجود أي تعارض بين أي من الشروط والأحكام العامة في عقد شراء الاشتراك الخاص بك والشروط والأحكام الموجودة على الموقع الإلكتروني، فإن الشروط والأحكام الموجودة على الموقع الإلكتروني تكون ذات خصوصية تامة.

وبعد أن تحدثنا عن تجديد اشتراك بي ان سبورت وتعرفنا على كل شيء وتم الرد على جميع أسئلتكم فإن هذه القناة هي الاختيار الأمثل لكم ولكن نترك الاختيار الأخير لذوقك.