عروض دقائق فودافون نت ومكالمات اليومية و الاسبوعية الشهرية

اقوى باقات فودافون نت ومكالمات  وتفاصيل عروض فودافون اليومية وعرض الدقائق حيث تحرص شركة فودافون مصر علي تقديم كل ما هو جديد من عروض وانظمة  للنت والمكالمات فودافون مصر هي واحدة من مجموعة شركات فودافون ومقر شركة فودافون مصر القاهرة  شركة فودافون مصر أطلقت باقة من افضل العروض وارخص باقات فودافون التي تمكنك من متابعة كل الاخبار لعملائها وذلك حتي توفر لجميع عملائها جميع العروض التي تناسب استخداماتهم وأيضا العديد من الخدمات وذلك حتى لا تواجه أي مشكلة.

باقات فودافون نت ومكالمات اليومية و الاسبوعية الشهرية
باقات فودافون نت ومكالمات

عروض فودافون باقات نت ومكالمات وعروض الدقائق اليومية

يقدم لكم موقعنا كامب فون تفاصيل باقات فودافون فليكس الأسبوعي و باقات فودافون فليكس الشهرية وأقوي عروض دقائق فودافون حتي نسهل علي جميع العملاء الاشتراك في الباقات ومعرفة جميع العروض والباقات ويبحث الكثير كل يوم علي باقات وعروض فودافون للمكالمات اليومية والشهرية لذلك نستعرض معكم عبر موقعنا كامب فون باقات للمكالمات اليومية والشهرية.

 

أنظمة فودافون 2022 وعروض مكالمات ونت

  • نظام كنترول فليكس .
  • نظام فودافون بالثانية .
  • نظام حركات 25 أو15 جنية الشهري .
  • نظام حركات 1 أو 2 جنية اليومي .
  • نظام المارد وسعر الدقية 10 قروش للشبكات الأخري ويعتبر أقل وأوفر سعر للدقيقة .
  • نظام ريح بالك 14 قرش .
  • نظام in اليومي .
  • نظام in الشهري .

باقات فودافون فليكس اليومية نت ومكالمات

ب3 جنية وتعطي 100 فليكس للمكالمات والرسائل والميجابايتس حيث تكون الدقيقة أو الرسالة ب 1 فليكس لأرقام فودافون و 5 فليكس للدقيقة أو الرسالة لأي شبكات أخري أو أي خدمات أخري .

باقات فودافون فليكس الأسبوعية

باقة فليكس الأسبوعي ب 10 جنية وتعطي 300 فليكس لمدة 7 أيام فليكس دقائق ورسائل وميجابايتس حيث تكون الدقيقة أو الرسالة والميجابايتس  ب 1 فليكس لأرقام فودافون و 5 فليكس للدقيقة أو الرسالة لأي شبكات أخري أو أي خدمات أخري .

شاهد ايضا:

تفاصيل باقات فودافون فليكس الشهرية

  • باقة فليكس ب 20 جنية وتعطي 550 فليكس دقائق ورسائل وميجابايتس وواتس أب مجانا حيث تكون الدقيقة أو الرسالة والميجابايتس  ب 1 فليكس لأرقام فودافون و 5 فليكس للدقيقة أو الرسالة لأي شبكات أخري أو أي خدمات أخري وللاشتراك في هذه الباقة من خلال الكود *020#
  • باقة فليكس ب30 جنية وتعطي 1100   فليكس دقائق ورسائل وميجابايتس وواتس أب مجانا حيث تكون الدقيقة أو الرسالة والميجابايتس  ب 1 فليكس لأرقام فودافون و 5 فليكس للدقيقة أو الرسالة لأي شبكات أخري أو أي خدمات أخري وللاشتراك في هذه الباقة من خلال الكود *030# .
  • باقة فليكس ب40 جنية وتعطي 1600 فليكس دقائق ورسائل وميجابايتس وواتس أب مجانا حيث تكون الدقيقة أو الرسالة والميجابايتس  ب 1 فليكس لأرقام فودافون و 5 فليكس للدقيقة أو الرسالة لأي شبكات أخري أو أي خدمات أخري وللاشتراك في هذه الباقة من خلال الكود *040# .
  • باقة فليكس ب 50 جنية وتعطي 2200  فليكس دقائق ورسائل وميجابايتس وواتس أب مجانا حيث تكون الدقيقة أو الرسالة والميجابايتس  ب 1 فليكس لأرقام فودافون و 5 فليكس للدقيقة أو الرسالة لأي شبكات أخري أو أي خدمات أخري وللاشتراك في هذه الباقة من خلال الكود *050# .

باقات فودافون مكالمات ونت

اقوي عروض فودافون الشهرية

  • باقة فليكس ب60 جنية وتعطي 2500 فليكس  دقائق ورسائل وميجابايتس وواتس أب مجانا حيث تكون الدقيقة أو الرسالة والميجابايتس  ب 1 فليكس لأرقام فودافون و 5 فليكس للدقيقة أو الرسالة لأي شبكات أخري أو أي خدمات أخري وللاشتراك في هذه الباقة من خلال الكود *060# .
  • باقة فليكس ب70 جنية وتعطي 3300  فليكس دقائق ورسائل وميجابايتس وواتس أب مجانا حيث تكون الدقيقة أو الرسالة والميجابايتس  ب 1 فليكس لأرقام فودافون و 5 فليكس للدقيقة أو الرسالة لأي شبكات أخري أو أي خدمات أخري وللاشتراك في هذه الباقة من خلال الكود *070# .
  • باقة فليكس ب80 جنية وتعطي 3500 فليكس  دقائق ورسائل وميجابايتس وواتس أب مجانا حيث تكون الدقيقة أو الرسالة والميجابايتس  ب 1 فليكس لأرقام فودافون و 5 فليكس للدقيقة أو الرسالة لأي شبكات أخري أو أي خدمات أخري وللاشتراك في هذه الباقة من خلال الكود *080# و
  • باقة فليكس ب90 جنية وتعطي 4400  فليكس دقائق ورسائل وميجابايتس وواتس أب مجانا حيث تكون الدقيقة أو الرسالة والميجابايتس  ب 1 فليكس لأرقام فودافون و 5 فليكس للدقيقة أو الرسالة لأي شبكات أخري أو أي خدمات أخري وللاشتراك في هذه الباقة من خلال الكود *090# .

عروض فودافون دقايق

 

يمكنكم مشاهدة المزيد من المقالات ومتابعة اخر عروض فودافون ومراجعة أحدث الهواتف و المقارنه بينهم وذلك من خلال زياراة موقع كامب فون