جميع باقات دو الشهرية 100 درهم 2023

باقات دو الشهرية 100 درهم التي تأتي تحت عروض دو الإماراتية المميزة ويبحث عنها العديد من مشتركي شبكة دو وهي مجموعة من الباقات التي أطلقتها شركة دو تحت نظام مسبق الدفع ومنها تحت نظام الدفع الآجل وعروض دو الشهرية 100 درهم وهي باقات إنترنت ومكالمات قامت بطرحها شركة du الإماراتية للاتصالات وقد حرصت شركة DU على تقديم كل ما هو مميز ومريح إلى عملائها ليساعدهم على الاستمتاع بتصفح الإنترنت والبقاء دائما على تواصل مع الأهل والأحباب وغيرهم .

 

عروض دو الإمارات وباقات دو 100 درهم
دو الإمارات

شركة دو الإمارات تعتبر واحدة من أكبر شركات الاتصالات في الإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى أنها من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات فهي تقدم خدماتها في 4 مجالات أساسية لا يمكن الاستغناء عنهم فهي تقدم خدمات الهاتف المتنقل وخدمات الهاتف الثابت”المنزلي” وخدمات الإنترنت وبالإضافة إلى ذلك تقدم خدمات التلفزيون المدفوع.

وتقدم شركة دو العديد من العروض والباقات المختلفة ومنهم باقات دو الشهرية 100 درهم التي تعتبر الخيار الأفضل والأمثل إلى الكثير من العملاء لأنها توفر الإنترنت وإمكانية إجراء المكالمات المحلية والدولية تحت بند الدقائق المرنة وسوف نتعرف اليوم من خلال السطور القادمة علي باقات du 100 درهم وكيفيفية تفعيلها وإلغائها.

 

باقات دو الشهرية 100 درهم الدفع المسبق

تقدم دو الإمارات باقات مسبق الدف وتعد باقة دو الشهرية واحدة من هذه الباقات وشوف نتعرف عليها بالتفصيل وكيفية الاشتراك فيها وإليكم التفاصيل:

  • توفر لكم باقة دو 100 درهم مسبقة الدفع 100 دقيقة “الدقائق المرنة تمكنكم من إجراء المكالمات المحلية والدولية”.
  • وتوفر لك الباقة 1.5 جيجابايت بيانات .
  • تكلفة الاشتراك فيها 100 درهم إمارات بالإضافة إلى 5 % ضريبة مضافة.
  • لاحية الباقة شهر من تاريخ الاشتراك فيها.
  • ويمكنكم الاشتراك في باقة دو الدفع المسبق  درهم من خلال الاتصال على الكود التالي *135*3# أو الاشتراك في الباقة من خلال زيارة موقع دو الرسمي من هنا.

اقرأ أيضا:

باقة بيانات دو 100 درهم الدفع الآجل 

واحدة من باقات دو الشهرية 100 درهم وهي باقة بيانات دو الدفع الآجل 100 درهم وهي باقة شهرية متكررة

  • توفر لكم باقة بيانات دو 100 درهم 3 جيجابايت بيانات شهريا .
  • قيمة الاشتراك الشهري في باقة ال 100 درهم إماراتي هي 100 درهم إماراتي بالإضافة إلى 5% ضريبة القيمة المضافة.
  • يمكنكم الاشتراك في باقة بيانات دو 100 درهم الدفع الآجل  عن طريق إرسال رسالة نصية إلى  1355 مكتوب فيها Data 3GBA R وسوف يصلكم سالة بتأكيد الاشتراك في الباقة.

 

اقرأ أيضا:

باقات دو الشهرية 100 درهم أثناء التجوال

قامت شركة دو بتوفير العديد من باقات التجوال التي يمكنكم تفعيلها ومن ضمنهم باقة دو الشهرية 100 درهم والتي توفر إلى عملائها 2 جيجابايت من البيانات يمكنكم استخدامهم أثناء التجوال ويمكنكم الاشتراك في باقة تجوال دو 100 درهم من خلال إرسال رسالة نصية يكون مكتوب فيها B إلى الرقم التالي 5102 وذلك بعد تفعيل خدمة الجوال من دو.

يمكنكم معرفة باقي باقات تجوال دو والاطلاع عليها من خلال إرسال رسالة نصية بها كلمة data إلى الرقم التالي 5102.

 

كيفية تفعيل خدمة تجوال دو الإمارات ؟

توفر شركة دو الإمارات خدمات التجوال وقبل شراء الباقات عليك أول تفعيل خدمة التجوال وعيك اختيار ما يناسبك أما  خدمة التجوال الدولي أو خدمة التجوال السهل علي جوالك والفرق بين كل منهم هو

  1.   خدمة التجوال الدولي

يمكن من خلالها أكثر من 190 دولة ويمكنك تفعيل التجوال الدولي من خلال إرسال رسالة مكتوب فيها roaming إلى الرقم 5102 واختيار الباقة المناسبة لك.

  1. خدمة التجوال السهل

توفر إلى مستخدميها رسوم منخفضة ولكن لدول معينة تصل إلى 86 دولة ويمكنكم تفعيل خدمة التجوال السهل من خلال إرسال رسالة نصية مكتوب فيها كلمة easy إلى الرقم التالي 5102، أما إذا كنت خارج الإمارات يمكنك تفعيل الخدمة من خلال الاتصال على الكود التالي *155#.

 

اقرأ أيضا:

عرض الصيف لخدمات التجوال من دو 100 درهم

عرض الصيف من دو علي باقت دو 100 درهم وهو عرض لفترة محدودة علي باقات بيانات التجوال التي تقدمها الشركة إلى عملائها الكرام وإليكم تفاصيل العرض :

  • باقة 100 درهم إماراتي توفر إلى عملاء دو الكرام 6 جيجابايت بيانات بدلا من 2 جيجابايت بنفس تكلفة الاشتراك وهي 100 درهم إماراتي ، وتكون صلاحية الاشتراك في الباقة 7 أيام .
  • باقة 200 درهم إماراتي توفر إلى العملاء ضمن عرض الصيف 20 جيجابايت بيانات بدلا من 10 جيجابايت .

وهنا نكون انتهينا من هذا المقال الذي عرضنا فيه كافة باقات دو الشهرية 100 درهم وكيفية تفعيل الباقات المختلفة ويمكنكم زيارة موقع كامب فون لمتابعة أحدث عروض دو الإمارات  أول بأول.