باقات الدفع الآجل دو الإمارات 2023 وعروض بيانات du

باقات دو أجلة الدفع التي تقدمها شركة دو الإمارات إلى عملائها، فهي مزود الاتصالات الأول في الإمارات العربية المتحدة فشركة دو تقدم خدمات الهاتف المتنقل وخدمات الهاتف الثابت “المنزلي” بالإضافة إلى خدمات الإنترنت وغيرهم من الخدمات الأخرى لتحصل علي رضا العملاء ،واليوم سوف نتعرف على مجموعة باقات دو أجلة الدفع وباقات بيانات دو أجلة الدفع وكيفية الاشتراك في الباقات واختيار العروض المناسبة لاستخدامكم وذلك من خلال السطور القادمة.

عروض وباقات دو الدفع الأجل
دو الإمارات

باقات الدفع الآجل دو الإمارات 2023

توفر دو الإمارات مجموعة كبيرة من باقات الدفع الآجل وهي مصممة لتلبي احتياجات العملاء ومنها باقات بيانات  دفع آجل وباقات للمكالمات وأتاحت لكم الشركة إمكانية تحديد نوع الدقائق للباقة الخاصة بكم منها باقات دو الفع الآجل دقائق محلية أو دقائق مرنة ويكون فيها الاتصال لداخل وخارج الإمارات العربية المتحدة وسوف نتعرف على الجميع بالتفصيل .

 

باقات دو الإمارات الدفع الآجل 

يندرج تحت باقات دو الدفع الأجل مجموعة من الباقات التي توفر لكم الدقائق والبيانات المختلفة وجاءت الباقات تحت شعار  كل ما تدفعه – كل ما تحصل عليه من du  الإمارات وإليكم الباقات :

  • باقة دو الإماراتية 150 آجلة الدفع

توفر لك باقة 150 الإمارات 1 جيجابايت بيانات محلية و 600 دقيقة دقائق محلية وذلك في الباقة الأساسية.

  • الباقة الإماراتية 300 

باقة دو الدفع الأجل 300 درهم شهريا توفر لك 2 جيجابايت بيانات و 1200 دقيقة محلية واختيار رقم واحد محلي مفضل ويكون له 300 دقيقة في الباقة الأساسية.

  • باقة دو الإماراتية 450 آجلة الدفع

باقة 450 درهم شهريا تعطيك 4 جيجابايت بيانات و 2400 دقيقة محلية وتتيح لك اختيار 2 رقم محلي مفضل ويكون لهم 600 دقيقة محلية في الباقة الأساسية.

  • الباقة الإماراتية 1000 من دو آجلة الدفع

أما باقة دو الإماراتية آجلة الدفع 1000 درهم شهريا تعطيك 10 جيجابايت بيانات و 5000 دقيقة محلية وتتيح لك اختيار 3 أرقام محلية مفضلة وتخصص لهم الشركة 1000 دقيقة محلية في الباقة الأساسية.

اقرأ أيضا:

دو الإمارات باقات الدفع الآجل 2023

  • يمكنكم التحكم في الدقائق إن كانت محلية أو مرنة وكما ذكرنا ذلك من قبل أن الدقايق المرنة يمكنكم استخدامها لإجراء المكالمات المحلية والدولية ويمكنكم التحكم في الذلك من خلال الصفحة الرسمية لباقات الدفع الآجل الأخرى من دو .
  • بالإضافة إلى ذلك يمكنكم التحكم في البيانات من خلال اختيار العقد المناسب سواء كانت الباقة الأساسية أو 12 شهرا أو 24 شهر وذلك يمكنك التحكم فيه حسب اختيارك واستخداماتك.
  • يتم الاشتراك في باقات دو آجلة الدفع من خلال الضغط على ذلك الرابط.

اقرأ أيضا:

باقات بيانات الدفع الآجل du الإمارات

دو الإمارات توفر لعملائها باقات مخصصة للبيانات فقط وهي باقات شهرية متكررة بالإضافة إلى بعض باقات الدفع الآجل لمرة واحدة الذي يمكنك إضافتها إلى باقة بيانات du الخاصة بك لمرة واحدة فقط وإليكم باقات بيانات الدفع الآجل du الإمارات وكيفية الاشتراك فيها.

  • باقة بيانات دو 20 درهم دفع الآجل

هي باقة شهرية توفر لك 160 ميجابايت بتكلفة 20 درهم + 5% ضريبة القيمة المضافة ويمكنكم الاشتراك فيها من خلال إرسال رسالة نصية مكتوب فيها Data 160 MBA R إلى 1355 .

  • باقة بيانات دو 50 درهم دفع الآجل

باقة شهرية متكررة تعطي مشتريكها 1 جيجابايت بيانات ويكون سعر الباقة درهم + 5% ضريبة القيمة المضافة ويتم الاشتراك في هذه الباقة من خلال إرسال رسالة مكتوب فيها Data 1GBA R إلى الرقم التالي 1355.

  •  دو الدفع الآجل باقة بيانات 100 درهم 

دو الدفع الآجل باقة بيانات 100 درهم تكون باقة شهرية متكررة تعطي مشتريكها 3 جيجابايت بيانات وتكلفة الاشتراك في الباقة 100 درهم + 5% ضريبة القيمة المضافة ويتم الاشتراك في هذه الباقة من خلال إرسال رسالة مكتوب فيها Data 3GBA R إلى الرقم التالي 1355.

  • باقة بيانات دو 150 درهم دفع الآجل

باقة بيانات دو آجلة الدفع بسعر  150 درهم + 5% ضريبة القيمة المضافة وباقة شهرية متكررة توفر 6 جيجابايت بيانات ويتم الاشتراك في هذه الباقة من خلال إرسال رسالة مكتوب فيها Data 6GBA R إلى الرقم التالي 1355. 

  •  دو الدفع الآجل باقة بيانات 200 درهم 

باقة بيانات 200 درهم هي أيضا ياقة شهرية متكررة تعطي مشتريكيها 10 جيجابايت بيانات ويتم الاشتراك في باقة ال 200 درهم من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة مكتوب فيها Data 10GBA R إلى 1355.

  • باقة بيانات دو 500 درهم دفع الآجل

باقة بيانات دو الإمارات الدفع الآجل 500 درهم باقة شهرية متكررة سعرها 500 درهم +5% ضريبة القيمة المضافة وهي توفر إلى مشتركيها 40 جيجابايت بيانات ويتم الاشتراك في باقة ال 500 درهم من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة مكتوب فيها Data 10GBA R إلى 1355.

اقرأ أيضا:

بيانات إضافية للدفع الآجل دو الإمارات “مرة واحدة”

  • باقة دو بيانات 70 درهم هي باقة لمرة واحدة توفر إلى عملائها 3 جيجابايت بيانات حتى نهاية الفاتورة.
  • باقة البيانات الإضافية آجلة الدفع 120 درهم سعر الباقة 120 درهم +5% ضريبة القيمة المضافة وتوفر الباقة 8 جيجابايت حتى انتهاء الباقة.
  • بيانات إضافية للدفع الآجل 160 درهم وهي باقة إضافية لمرة واحدة سعر الباقة 160 درهم +5% ضريبة القيمة المضافة وتوفر الباقة 12 جيجابايت حتى انتهاء الباقة.

 

كيف يمكنني التحقق من رصيد بيانات دو ؟

يمكن لعملاء دو الإمارات التحقق من رصيد بيانات دو الإمارات “معرفة المتبقي من بيانات دو”  من خلال عدة طرق وهم كالتالي :

  • يمكنكم معرفة رصيد بيانات دو من خلال إرسال رسالة نصية مكتوب فيها الكلمة التالية Rewards إلى الرقم التالي 1233.
  • كما يمكن للعملاء معرفة رصيد بيانات دو من خلال تحميل تطبيق دو الإمارات الذي يمكنكم تحميله لأجهزة الأندرويد وأجهزة الآيفون.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكنكم متابعة الرصيد من خلال الموقع الرسمي لشركة دو du .

وإلى هنا نكون انتهينا من باقات دو أجلة الدفع التي تقدمها شركة دو للإمارات العربية المتحدة إلى عملائها وكيفية الاشتراك فيها ،كما يمكنكم متابعة أحدث العروض والخدمات التي تقدمها شركات الاتصالات في الوطن العربي وذلك من خلال زيارة موقعنا كامب فون.