عروض اوريدو الكويت الجديدة 2023

عروض اوريدو الكويت التي تقدم أحد أفضل الباقات وهي باقات ANA التي تناسب احتياجاتك و من الجدير بالذكر أن شركة اوريدو الكويت واحدة من أكبر شركات الاتصالات في دولة الكويت، بل من أكبر شركات الاتصالات على مستوى العالم، كما تقدم شركة اوريدو الكويت عروض وخصومات وفيرة تناسب جميع الاستخدامات ، بالإضافة إلى أنها توفر باقات عروض رائعة؛ كي تسهل على العملاء أن يختاروا بين العروض التي تكون مناسبة لاحتياجات كل فرد.

اوريدو الكويت

عروض اوريدو الكويت 2023

باقات ANA هي أول باقة رقمية بالكويت وذلك يعني أنه يمكنك التحكم في باقتك من خلال تطبيق ماي أوريدو My Ooredoo الذي يمكنكم تحميله من خلال الرابط التالي لأي هاتف أندرويد و من الرابط التالي أو من خلال متجر جوجل بلاي و بلاي ستور، كما ان الباقات تتيح الي عملائها مكالمات مجانية من باقة ANA الي ANA و أيضا انترنت غير محدود كما تتوفر الباقات بداية من 6 دينار كويتي كما يمكنكم تصميمها علي راحتكم وذلك يعتبر مايميز باقات ana وسوف نتعرف سويا علي كافة التفاصيل التي تخص باقات ANA من خلال موقعنا كامب فون.

 

باقات ANA الجديدة من اوريدو الكويت

باقة ANA لايت 6 د.ك

  • تمنح باقة ANA لايت العميل 5 جيجا انترنت، و100 دقيقة مكالمات محلية، بالإضافة إلى دقائق غير محدودة لخطوط ANA كل هذا بسعر بسيط وهو 6 دينار كويتي.

باقة ANA لايت 9 د.ك

  • أما إذا اردت عزيزي العميل عدد جيجا أكثر عليك بالاشتراك في باقة ANA الذي يكون سعرها 9 دينار كويتي، فهي تمنحك 15 جيجا إنترنت، و300 دقيقة مكالمات محلية، و10 دقائق مكالمات دولية، بالإضافة إلى دقائق غير محدودة.

باقة ANA الاعتيادية

  • كما يوجد باقة الاعتيادية التي تمنحك 30 جيجا إنترنت، و500 دقيقة محلية، و20 دقيقة دولية.. كل هذا بـ 12 دينار كويتي.

باقة ANA ماكس

  • متوفر أيضًا من عروض اوريدو الكويت باقة ماكس التي تمنحك عزيزي العميل 50 جيجا بايت، و1000 دقيقة مكالمات محلية، و30 دقيقة مكالمات دولية.. كل هذا بـ 15 دينار كويتي فقط لا غير.

اقرأ أيضا

باقات ANA من اوريدو

  • باقة ANA Surfers الباقة توفر لك مكالمات غير محدوده الي ANA ، و تعطيك أيضا 50 جيجا بايت انترنت و 50 دقيقة محلية ،وتكون صلاحية الباقة 30 يوم من تاريخ الاشتراك فيها مع امكانية التجديد التلقائي للباقة وتكلفة الاشتراك في الباقة 6 دينار كويتي .
  • باقة ANA Talkers توفر لك الباقة مكالمات غير محدوده من ANA الي ANA ، و تعطيك أيضا 15 جيجا بايت انترنت و 500 دقيقة محلية ،وتكون صلاحية الباقة 30 يوم من تاريخ الاشتراك فيها مع امكانية التجديد التلقائي للباقة وتكلفة الاشتراك في الباقة ايضا 6 دينار كويتي .
  • باقة ANA Basic Plan Offer توفر لك الباقة مكالمات غير محدوده الي ANA وتوفر لك ايضا 10 دقائق دولية و 50 دقيقة محلية و 30 جيجابايت انترنت و صلاحية الباقة 30 يوم من تاريخ الاشتراك فيها مع امكانية التجديد التلقائي للباقة وتكلفة الاشتراك في الباقة ايضا 5 دينار كويتي .
  • باقة ANA All-In-One توفر لك الباقة مكالمات غير محدوده الي ANA وتوفر لك ايضا 100 دقيقة دولية و 100 دقيقة محلية و 100 جيجابايت انترنت و تكون الباقة صالحة لمدة 30 يوم من تاريخ الاشتراك فيها مع امكانية التجديد التلقائي للباقة وتكلفة الاشتراك في الباقة ايضا 6 دينار كويتي .

 

اسعار باقات اكسبريس اوريدو الكويت 

باقة اوريدو اكسبريس الأساسية للدفع المسبق من Ooredoo

  • تكلفة الاشتراك في الباقة 5 دينار كويتي / شهر ويكون سعر الدقيقة المحلية بها 45 فلس، وسعر الميجا بايت 100 فلس، أما سعر الرسالة 20 فلس و يمكنكم الاشتراك في الباقة من خلال الرابط التالي .

 

باقات الدقائق والإنترنت اوريدو اكسبريس

باقة 5 د.ك

  • توفر لك باقة اكسبريس 5 د.ك 100 دقيقة مكالمات محلية، و5 جيجا إنترنت، إذا أردت الاشتراك فيها عزيزي العميل فقط كلما عليك هو إرسال رسالة نصية بها رمز التفعيل 12 إلى رقم 500، ويكون سعر هذه الباقة 5 دينار كويتي.

باقة 8 د.ك

  • كما يوجد باقة اكسبريس 8 د.ك توفر لك 150 دقيقة مكالمات محلية، و25 جيجا إنترنت، فإذا أردت الاشتراك فيها عزيزي العميل فقط عليك إرسال رسالة نصية بها رمز التفعيل 13 إلى رقم 500، ويكون سعر هذه الباقة 8 دينار كويتي.

باقة 12 د.ك

  • تمنحك باقة اكسبريس 12 د.ك عزيزي العميل 300 دقيقة مكالمات محلية، و50 جيجا إنترنت، إذا أردت أن تشترك فيها.. فقط عليك إرسال رسالة نصية بها رمز التفعيل 14 إلى رقم 500، وتكون سعر هذه الباقة 12 دينار كويتي.

باقة 16 د.ك

  • باقة اكسبريس 16 د.ك توفر لك 3000 دقيقة مكالمات محلية، و100 جيجا إنترنت، فإذا أردت أن تفعل هذه الباقة عليك إرسال رسالة نصية بها رمز التفعيل 15 إلى رقم 500، وتكون سعر هذه الباقة 16 دينار كويتي.

باقة 18 د.ك

  • اكسبريس 18 د.ك توفر لك دقائق محلية غير محدوده، و200 جيجابايت إنترنت، فإذا أردت أن تفعل هذه الباقة عليك إرسال رسالة نصية بها رمز التفعيل 18 إلى رقم 500، وتكون سعر هذه الباقة 16 دينار كويتي.

باقات الدفع الآجل من عروض اوريدو الكويت

توفر أيضًا شركة اوريدو الكويت باقات الدفع الآجل، للعملاء الذين يفضلون الدفع الآجل عن المسبق، حيث تختلف هذه الباقات؛ كي تعمل على الاستجابة لاحتياجات العملاء.. فمن هذه الباقات ما سوف نستعرض الأن.

باقات شامل الجديدة من ooredoo

تقدم شركة اوريدو الكويت باقات شامل الجديدة للدفع الآجل، حيث تنقسم باقات شامل الجديدة لـ باقات شامل بدون أجهزة، وباقات شامل بأجهزة، فمن باقات شامل بدون أجهزة:

1.    باقة شامل بسعر 5 دينار

متاح على هذه الباقة 5 جيجا إنترنت كل شهر، و100 دقيقة مكالمات محلية، بالإضافة إلى دقائق غير محدودة، كما توفر أيضًا رسائل غير محدودة.

2.    باقة شامل بـ 10 دينار

تعطي هذه الباقة 10 دقائق مكالمات غير محدودة، و250 دقيقة مكالمات محلية، بالإضافة إلى 10 جيجا إنترنت، مع رسائل غير محدودة.

3.    باقة شامل بسعر 15 دينار

تمنح باقة شامل 15 دقيقة مكالمات بلا حدود، و30 جيجا إنترنت ، و500 دقيقة مكالمات محلية، بالإضافة إلى رسائل غير محدودة.

4.    باقة شامل بـ 20 دينار

توفر باقة شامل 20 دقيقة بلا حدود، ودقائق محلية غير محدودة، و100 جيجا إنترنت، مع رسائل غير محدودة.

5.    باقة شامل بـ 30 دينار

تعطي هذه الباقة 500 جيجا إنترنت، ودقائق بلا حدود داخل الشبكة وخارجها أيضًا ، مع رسائل غير محدودة.

6.    باقة بـ 40 دينار

في هذه الباقة يوجد كل شيء بلا حدود من إنترنت، ومكالمات داخل الشبكة أو خارجها.

باقات شامل برو

باقة شامل برو 25

  • الباقة توفر لك مكالمات محليه غير محدودة و 100جيجا انترنت و 1جيجابايت للتجوال وتتميز الباقة بتوفير هدايا بقيمة 350 د.ك وتكلفة الاشتراك في الباقة 25 دينار كويتي .

شامل برو باقة 35

  • تكلفة الاشتراك في الباقة 35 دينار كويتي و توفر لك الباقة مكالمات محليه غير محدودة و 500 جيجا انترنت و 5 جيجابايت للتجوال وتتميز الباقة بتوفير هدايا بقيمة 520 د.ك .

باقة شامل برو 45

  • تكلفة الاشتراك في الباقة 45 دينار كويتي و توفر لك الباقة مكالمات محليه غير محدودة و 1تيرا انترنت و 10 جيجابايت للتجوال وتتميز الباقة بتوفير هدايا بقيمة 720 د.ك .

باقات شامل إنترنت المتميزة

متوفر على باقات شامل إنترنت المتميزة باقات إنترنت ذات سعة كبيرة وبأسعار مميزة، فمن هذه الباقا ما يلي:

1.    باقة شامل انترنت 1TB

يكون سعر هذه الباقة 12 دينار كل شهر، ومن غير بدون أي التزام ، أما تكون بسعر 10 دينار إذا كانت بالتزام 12 شهر أو 24 شهر، ومن الممكن أن تقوم بإضافة 5 دينار؛ كي تحصل على سرعة بتكنولوجيا 5G .

2.    باقة شامل إنترنت 2TB

تمنح تلك الباقة 2 تيرا بايت إنترنت بـ 16 دينار بدون التزام، أو 13 دينار إذا كان الالتزام 12 شهر، أو 14 دينار إذا كانت بالتزام 24 شهر.

3.    باقة شامل 3TB

تمنح هذه الباقة إنترنت بسعة 3 تيرا بايت كل شهر بسعر 18 دينار بدون التزام، أو 16 دينار بالتزام سنة أو سنتان.

4.    باقات شامل 5G

أما إذا كنت تريد عزيزي العميل سرعات إنترنت كبيرة جدًا فإنه يوجد سرعات 5G في باقات شامل وبأسعار رائعة منها:

باقات شامل انترنت 5G بسعة تحميل 500 جيجا

تكون سعر هذه الباقة 15 دينار في الشهر، فهي تمنح 500 جيجا إنترنت على سرعات 5G الكبيرة ولكن بالتزام 12 شهر.

باقة شامل 5G بسعة تحميل 1 تيرا

يكون اشتراك هذه الباقة 22 دينار، فهي توفر سعة تحميل تصل لـ 1 تيرا، بشرط الالتزام لمدة 12 شهر.

وهنا نكون قد وصلنا الي نهاية المقال الذي تعرفنا فيه علي باقات اوريدو الكويت الجديدة كما يمكنك متابعة احدث العروض والخدمات التي تقدمها جميع شركات الاتصالات في الوطن العربي ومتابعة احدث مراجعات الموبايلات من خلال موقعنا كامب فون.