كود الغاء جميع خدمات اتصالات التي تسحب الرصيد 2023

كيف الغي جميع الاشتراكات في اتصالات؟ يبحث بعض من مستخدمين اتصالات مصر عن الغاء جميع خدمات اتصالات حيث توفر شركة اتصالات مصر لعملائها كود لذلك  يعاني الكثير من العملاء من الخصم المتزايد من الرصيد وهي تعد مشكلة لدى الكثير منا في الرصيد يستهلك دون أن نعرف في أي شيء استهلك ويسأل الكثير من العملاء عن كود  الغاء خدمات اتصالات التي تسحب الرصيد لتوفير الكثير من الأموال ففي الغالب تكون بعض الخدمات مفعلة ونحن لاندري فاليوم سوف نقدم لكم من خلال موقعنا كامب فون

 

كود الغاء جميع خدمات اتصالات مصر
الغاء جميع خدمات اتصالات مصر

جميع أكواد إلغاء خدمات اتصالات مصر حيث يوجد العديد من الخدمات التي تزعج بعض المستخدمين ونوضح طريقة الغاء خدمات اتصالات التي تسحب الرصيد بكل سهولة من خلال كود واحد.

 

كيفية الغاء جميع خدمات اتصالات مصر

يبحث العملاء عن طريقة ايقاف هذه الخدمات و يمكنك إلغاء جميع خدمات اتصالات ومنها خدمة 1666 التي  تقدم معظم الخدمات  وتكون الخدمة مجانية لمدة اسبوع وم ثم تكون باشتراك مدفوع ومنها الإخبارية ونوضح في الموضوع التالي طريقة الغاء خدمات اتصالات 5353 وإلغاء خدمة الرسائل الدينية من اتصالات وإلغاء خدمة اتصالات فتنس وإلغاء خدمة الكورة من اتصالات  والغاء خدمة اتصالات ميوزك وجميع الخدمات الأخرى مثل الخدمات الرياضية وغيرها من الخدمات الخاصة بشبكة اتصالات مصر.

 

كود الغاء خدمات اتصالات التي تسحب الرصيد

يوجد كود مباشر لإلغاء خدمات اتصالات وخدمة 1666 وهو الاتصال ب نجمة 166 شباك *166#  تظهر لك قائمة اختر منها حسابي وسوف تظهر لك جميع الخدمات المشترك بها ( خدمات اخبارية – رياضية – فنية – وغيرهم)

الغاء جميع الاشتراكات اتصالات الكود الموحد

يمكنكم الغاء جميع خدمات اتصالات “الدينية و الرياضية و السياسية و الترفيهية و الفية و غيرهم من الخدمات الاخري لأي شبكة من خلال الاتصال علي الكود التالي*155 # نجمة ثم 155 ثم شباك و الضغط علي اتصال

نقدم لكم اليوم الكود الصحيح لإلغاء جميع خدمات اتصالات مصر حيث توفر شركة اتصالات كود لإلغاء جميع الخدمات بكل سهولة من خلال كود موحد يستخدم لإلغاء كافة الخدمات بخطوة  واحدة توفير الوقت والجهد ومن خلال هذا الكود سوف تقوم بالغاء الاشتراك في جميع الخدمات مجانا.

  • و يتم اختيار ماتريد إلغائه من الخدمات او الغاء جميع الخدمات بنفس الطريقة اي بعد الغاء خدمة يمكنك الرجوع مرة اخري والاتصال بالكود والغاء باقي الخدمات كما يمكنك الاشتراك في الخدمات بنفس الطريقة و من نفس الكود أيضا.
  • كما يوجد طريقة آخرى لإلغاء الاشتراك في جميع خدمات اتصالات مصر وهي عن طريق إرسال رسالة نصية الي 1616 واتباع التعليمات حتى إلغاء الخدمات.
  • يستخدم هذا الكود بصفة عامة في الغاء وايقاف جميع خدمات اتصالات مصر والتي تسبب ازعاج لبعض العملاء يمكنك بكل سهولة اتباع الخطوات السابقة وايقاف الخدمة التي تزعجك.
  •  خدمة عملاء اتصالات عن طريق الاتصال ب 333 من اي رقم اتصالات.
  •  التواصل مع رقم ممثلي خدمة عملاء اتصالات الأرضي عن طريق الاتصال ب 16511 من اي تليفون أرضى.
  • يمكن للعميل التواصل مع رقم ممثلي خدمة عملاء اتصالات موبايل عن طريق الاتصال 01111234333 من هاتف.

 

الاشتراك في خدمات اتصالات مصر

  • خدمات على النوته

خدمات على النوته من اتصالات بتخليك ديما على اتصال مع اهلك وحبايبك حتى لو رصيد خلص تقدر تستمتع بخدمة سلفني على النوته او بخدمة مكالمة على النوته او جددلي على النوته كما يوجد خدمة رنلي على النوته  أيضا من اتصالات مصر Etisalat 2020

  • خدمة سلفني ع النوتة : تقدر من خلال خدمة سلفني ع النوته تستلف من 5 جنية حتى 70 جنية وتقدر تستخدمهم زي ما انت عايز انترنت مكالمات او دقايق او رسايل، لايمكن استخدام خدمة سلفني الا بعد مرور ثلاثة شهور من تفعيل الخط وكود خدمة سلفني من اتصالات هو *119#.
  • مكالمة على النوتة من اتصالات  : يمكنك اجراء مكالمة على النوتة لمدة 3 دقائق اي اي خط أرضي او محمول وهذه المكالمة تلقائية من الشركة بدون اي أكواد وتحاسب عليها ب 60 قرش.
  • خدمة رنلي ع النوته من اتصالات : من خلال خدمة رنلي تقدر تكلم الرقم الي انت عايزه من خلال خدمة رنلي ع النوته حتى 10 مرات تكلفة كل مرة 25 قرش.
  • خدمة جددلي ع النوتة : تقدر من خلال خدمة جددلي من اتصالات مصر تجدد باقتك يعني هتكمل باقتك ع النوته وتكلفة الخدمة على كل جنية 30 قرش.

 

بعض اكواد خدمات اتصالات مصر

  • خدمة معرفة الرصيد من اتصالات مصر 2020 وذلك عن طريق الاتصال ب *555# و تحاسب على معرفة الرصيد ب 19 قرش.
  • شحن كارت اتصالات عن طريق الاتصال ب *556* رقم كارت الشحن # او يمكنك الاتصال ب 555 لشحن الكارت.
  • إرسال كلمني شكرا *111*رقم خط اتصالات #.
  • الاشتراك في خدمة الكول تون او إلغاء الكول تون من خلال الاتصال بي 787.
  • معرفة رقمي ” الرقم الشخصي” من اتصالات مصر *947#.

شاهد ايضا:

نأمل أن تكون قد استفدت من هذا الرمز لإلغاء جميع خدمات اتصالات. إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات، فالرجاء تركها أدناه. وتأكد من إطلاعك على الأكواد والبرامج التعليمية الأخرى. شكرا للقراءة! يمكنك زياراة موقعنا كامب فون ومعرفة اخر عروض فودافون واتصالات واورانج والمصرية للاتصالات وي في مصر ومتابعة دقيقة لاسعار الهواتف وكل ما يخص الموبايلات.