طريقة الغاء البريد الصوتي اتصالات 2022

إلغاء خدمة البريد الصوتي من اتصالات مصر  لقد لاحظنا عمليات بحث كثيرة عن كيفية إغلاق وإيقاف الخدمة المقدمة إلى عملاء اتصالات التي تعتبر واحدة من أكبر الشركات بجمهورية مصر العربية وصاحبة أفضل وأقوى شبكة في مصر على الإطلاق وهي تعتبر أحد الشركات الإماراتية التي شهدت توسعات كبيرة في أراضي الوطن العربي حيث أصبحت تتواجد في أكثر من 16 دولة وتعمل شركة اتصالات على تقديم أحدث وأقوى العروض التي تناسب جميع فئات المجتمع وتناسب احتياجات عملائها الكرام لذلك تقدم الشركة أكواد مخصصة لتفعيل معظم خدماتها وأيضا أكواد مخصصة للإلغاء واليوم من خلال موقعنا سوف نتعرف على واحدة من أهم الخدمة وهي البريد الصوتي اتصالات وكيفية إلغاء الخدمة .

الغاء البريد الصوتي اتصالات
البريد الصوتي اتصالات

خدمة البريد الصوتي اتصالات 2022

خدمة البريد الصوتي هي عبارة عن رسالة صوتية من الأرقام التي تقوم بالاتصال بك فمعظم العملاء يقومون بتفعيل الخدمة ليتمكن الآخرين من إرسال رسالة لهم في حالة الهاتف مغلق أو الهاتف غير متاح وفي منطقة خارج التغطية أو أن الشخص لا يريد استقبال مكالمات ويقوم بتحويل الخط فيستخدم ذلك الخدمة ويمكنكم تفعيل الخدمة من خلال الأكواد التالية وعلي حسب الحالة .

  • إذا أردتم تفعيل خدمة البريد الصوتي من اتصالات كل ما عليكم هو الاتصال على الرقم التالي 444 واتباع المكالمة الصوتية حتى يتم تفعيل الخدمة .
  • في حالة أردت تفعيل الخدمة من خلال الكود المباشر ولجمع الحالات يتم ذلك من خلال الاتصال على الكود التالي *21*444# .
  • اما اذا اردتم تشغيل خدمة البريد الصوتي في حالة معينة مثلما إذا كان الهاتف خارج التغطية يتم ذلك من خلال الاتصال بالكود التالي **62*444# ، وفي حالة انشغال الخط يتم الاتصال بالكود التالي **67*444# ، و في حالة تفعيل الخدمة لعدم الرد تم من خلال الاتصال على الكود التالي **61*444# .
  • قرأ أيضا:

كيفية إلغاء البريد الصوتي اتصالات 2022

الكثير يبحث عن الكود المخصص لإلغاء خدمة البريد الصوتي وتوفر الشركة كود مخصص لإلغاء الخدمة مباشرة مثلما توفر كود لتفعيل الخدمة ويتم إلغاء الخدمة لأن تكون تكلفتها عالية بالنسبة للبعض وأيضا البعض الآخر يريد أن يقوم بالرد على المكالمات والتعامل مع الهاتف بشكل طبيعي دون اللجوء إلى البريد الصوتي ،كل ما عليكم اليوم لإلغاء خدمة البريد الصوتي هو اتباع الخطوات التالي

 

الغاء البريد الصوتى اتصالات

  1. من رقم اتصالات يمكنك الغاء البريد الصوتي في اتصالات من خلال الاتصال بالكود التالي #002## .
  2.  إلغاء خدمة البريد الصوتي من اتصالات من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة فارغة إلى 444 وسوف يصلك رسالة تأكيد على إلغاء الخدمة قم بالرد برسالة أيضا مكتوب فيها رقم 1 إلى 444 وسوف تنجح عملية الإلغاء.

 

رقم خدمة العملاء اتصالات

توفر شركة اتصالات مصر أكثر من رقم للتواصل مع خدمة العملاء كما أنها توفر أرقام مخصصة لل ADSL ويمكنكم التواصل مع خدمة العملاء من خلال أحد الأرقام التالية:

  • يمكنكم الاتصال بخدمة عملاء اتصالات من أي رقم اتصالات على الرقم التالي 333 أو من اي شبكة أخرى على الرقم التالي 01111234333 وفي حالة أردت الاتصال من اي خط ارضي علي الرقم التالي 0235346333 من أي خط دولي على الرقم التالي 201111234333+.
  • رقم خدمة عملاء اتصالات ADSL من أي رقم اتصالات هو 777 ومن أي رقم أرضي 0235346377

اقرأ أيضا:

وهنا نصل إلى نهاية هذا المقال إلى تعرفنا فيه على كيفية إلغاء خدمة البريد الصوتي المقدمة من شركة اتصالات مصر من خلال موقعنا كامب فون وأيضا يمكنكم التعرف على المزيد من العروض والخدمات التي تقدمها جميع شركات الاتصالات بالوطن العربي وخاصة جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية والكويت وأيضا يمكنكم متابعة أحدث مراجعات الهواتف .