اهم أكواد stc فيفا الكويت وباقات stc kuwait

 

  • أكواد stc الكويت يمكنك الحصول عليها الآن، حيث قدمت شركة فيفا الكويت باقات لكل المواطنين الذين يعيشون في الكويت كما أن لهذه الباقات أكواد خاصة بها، وقدمت أيضًا باقات الدفع المسبق لجميع مستخدميها حتى يتمتع كل منهم بالعديد من الخدمات المختلفة، وكل هذا يكون بأقل الأسعار، بالإضافة إلى العروض التي تقوم بإطلاقها الشركة من فترة إلى أخرى.
اكواد فيفا الكويت واهم باقات stc
Stc الكويت

اكواد فيفا الكويت واهم باقات stc الكويت

على الرغم من أن الباقات المتوفرة في الكويت لا تكون كبيرة كما يوجد في المملكة العربية السعودية إلا إنه ومع ذلك تحاول الشركة الاهتمام قدر الإمكان بتوفير باقات متميزة لكل المواطنين ،وخاصة أن الأشخاص الذين يعملون في الكويت يكونوا من جنسيات مختلفة، ويكون معظم عمل البعض منهم عن طريق الباقات، لذلك عملت الشركة على توفير مجموعة من الباقات والأكواد المميزة.

اهم اكواد فيفا الكويت

توفر شركة فيفا الكويت عدد من الأكواد التي تساعدكم في انجاز ماتحتاجونه كما أن أكواد فيفا الكويت توفر عليكم الكثير من الجهد و الوقت لإتمام تنفيذ طلبك وسوف نضع بعض أكواد فيفا الكويت في السطور القادمة وهذه الأكواد تكون ضمن احتياجاتكم اليومية:

  • كود معرفة رصيد فيفا الكويت هو *555#.
  • اعادة شحن وتعبئة رصد فيفا الكويت هو *500*رقم كارت الشحن #.
  • معرفة قيمة الفاتورة لباقة الدفع الآجل هو *566#.
  • كود تفعيل خدمة معرفة المكالمات السابقة هو #234*62*

ويمكنكم الغاء تفعيل خدمة معرفة المكالمات الفائته من فيفا الكويت من خلال الكود التالي وهو #62#.

تعرف أيضا

باقات الاتصال والإنترنت فيفا الكويت

قدمت stc الكويت العديد من الباقات والعروض الخاصة لعملائها الحاليين، وتجذب مجموعة كبيرة من المواطنين؛ وذلك بسبب أنها تقدم كل ما هو جديد كما عملت هذه الشركة على تحسين الخدمة إلى حد كبير وذلك من حيث المكالمات، والباقات وسوف نوضح أهم الباقات وأكواد VIVA الكويت التي تميزت بها الشركة وهي كالتالي

 

باقات ألو مسبقة الدفع فيفا الكويت

يتوفر هذا الخط على النظام الدفع المسبق، وتتميز الباقات بأنها تكون متوفرة طوال الشهر ويعتبر هذا النظام من أسهل الأنظمة، ومن وأهم باقات هذا النظام

  • ألو 5 دينار كويتي

يوفر لكل المستخدمين حوالي مئة دقيقة؛ ليستخدمها عملاء stc ، كما تتميز هذه الباقة بإنها توفر حوالي 5 جيجا بايت لمدة 30 يوم، فإذا أردت الاشتراك بهذه الخدمة فلا بد أن ترسل رسالة فيها الرقم 12 إلى الرقم 510، أو الاتصال بخدمة العملاء.

  • باقة ألو 8 دينار كويتي

يمنح هذا النظام مستخدميه 150 دقيقة للعملاء المحليين الذين يستخدمون شبكة stc، كما أنه يمنح مستخدميها 25 جيجا بايت من الإنترنت، ويمنحهم صلاحية لمدة 30 يومًا، فإذا كنت ترغب في الاشتراك في هذه الباقة، فلابد أن ترسل رسالة فيها الرقم 13 إلى الرقم 510، أو الاتصال بخدمة العملاء.

  • باقة ألو 12 دينار كويتي 

تعرف أيضا

تتميز هذه الباقة بأنها توفر حوالي 300 دقيقة لكل المكالمات التي تكون داخل البلد، كما إنها توفر لكل مستخدميها حوالي 50 جيجا بايت لمدة شهر، ومن أجل الاشتراك في الباقة، فلا بد أن تقوم بإرسال رسالة فيها الرقم 14 إلى الرقم 510، أو الاتصال بخدمة العملاء.

  • باقة الو 18 دينار كويتي

توفر للمستخدمين الدقائق الغير محدودة للمكالمات داخل البلاد، و تمنح مستخدميها 200 جيجا بايت لاستخدامها على مدار الشهر.

وهي صالحة لمدة 30 يومًا، فإذا أردت الاشتراك في هذه الخدمة، يجب عليك إرسال رسالة فيها الرقم 15 إلى الرقم 510، أو الاتصال بخدمة العملاء.

باقات allo للمكالمات الدولية فيفا

إذا كنت عزيزي المشارك في أي من باقات ألو، وترغب في إجراء مكالمة دولية، سنعلمك السعر، والدقائق، وصلاحية المكالمات الدولية.

  • ألو 1 دينار كويتي تتميز هذه الباقة بانخفاض سعرها، حيث يتم منح مستخدمها 8 دقائق دولية، وهي صالحة لمدة أسبوع كامل، وإذا أردت الاشتراك بها فعليك إرسال رسالة فيها الرقم 41 إلى الرقم 510.
  • يمكنكم الاستمتاع بـ 60 دقيقة دولية بتكلفة 5 دينار كويتي ، وهي صالحة لمدة شهر كامل، فإذا أردت الاشتراك بها فعليك إرسال رسالة فيها الرقم 43 إلى الرقم 510.

لذلك يمكنك الآن عن طريق أكواد VIVA الكويت أن تحصل على مجموعة من الباقات المتميزة، والتي تعد من أفضل الباقات الموفرة لك طوال الشهر، كل ما عليك أن تحدد الباقة وبعدها تختار الكود.

كيف اعرف كم رصيدي STC الكويت؟

  • يمكنكم معرفة الرصيد لباقات مسبقة الدفع فيفا الكويت من خلال الاتصال علي الكود التالي *555#.
  • أو من خلال تحميل تطبيق my stc KW.

كيف اعبي  رصيد STC الكويت؟

  • يمكنكم تعبئة رصيد STC الكويت من خلال الكود التالي *500* رقم بطاقة الشحن #.
  • يمكن أيضا تعبئة الرصيد من خلال الدفع السريع إس تي سي الكويت.
  • بالاضافة الي ذلك يمكنكم تعبئة رصيد فيفا الكويت stc عن طريق تطبيق MyStc.

ما هي Stc الكويت؟ هل يوجد STC في الكويت؟

هي المعروفة باسم VIVA الكويت هي ثالث شركة اتصالات في الكويت، وتتميز هذه الشركة بتقديم أحدث خدمات التكنولوجيا لعملائها.

تم تأسيسها عام 2008، وهي شركة تابعة للشركة الأم في المملكة العربية السعودية، وكانت تعرف في الماضي باسم VIVA الكويت.

كيف الغي خدمة فيفا الكويت؟

يمكنكم الغاء خدمات فيفا الكويت من خلال التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء علي الرقم التالي 102 أو التواصل عبر الواتساب علي الرقم التالي +965 500 55102.

وصلنا الى نهاية هذا المقال الذي تعرفنا فيه على اكواد فيفا الكويت وباقات stc kuwait وكيفية الاشتراك في عروض فيفا الكويت،كما يمكنكم زيارة موقعنا كامب فون والتعرف على المزيد من العروض والخدمات التي تقدمها شركات الاتصالات في الوطن العربي.