الغاء خدمات اورنج التي تسحب الرصيد 2023

كيف الغي جميع الاشتراكات في اورنج؟ يسأل بعض عملاء شركة اورنج عن الغاء خدمات اورنج التي تسحب الرصيد فيعاني الكثير من العملاء من الخصم المتزايد من الرصيد وهي تعد مشكلة لدى الكثير منا فالرصيد يستهلك دون أن نعرف في اي شيء استهلك ونفذ الرصيد ففي الغالب تكون بعض الخدمات الخاصة بشركة اورنج مفعلة وانت لاتدري مثل الغاء خدمة الشاشة والكول تون و خدمات تحويل المكالمات وخدمة حفظ المكالمات والخدمات الإخبارية والترفيهية وغيرها من الخدمات الاخري التي سوف نستعرضها معكم من خلال موقعنا كامب فون.

 

الغاء خدمات اورانج الترفيهية والإخبارية
كود الغاء جميع خدمات اورنج

إلغاء خدمات اورنج الترفيهية والإخبارية  2023

الغاء جميع الخدمات من اورنج مثل الخدمات الإخبارية و الترفيهية التي يعاني منها الجميع او كما يطلق بالطريقة المصرية ” ازاي الغي خدمات اورنج الترفيهية فهي تعمل على نفاذ الرصيد بسرعة وهي مشكلة كبيرة لدي البعض في الخدمات يخصم لها رصيد يومي 30 قرش اما اذا كان الاشتراك في خدمات أورنج شهري فيتم خصم 5 جنيه للتجديد، أكواد خدمات أورانج كثير وتحتاج للحفظ ولكن تنسى بكل سهولة ولكن اليوم سوف نوفر لك أكواد الغاء خدمات اورنج الترفيهية و الإخبارية من اورنج.

 

كود الغاء خدمات اورنج التي تسحب الرصيد الكود الموحد

يمكنكم إلغاء خدمات اورنج التي تسحب الرصيد و غيرهم من الخدمات الاخري لأي شبكة من خلال الاتصال علي الكود التالي*155# نجمة ثم 155 ثم شباك و الضغط علي اتصال.

او من  خلال تنزيل تطبيق Orange من App Store أو Google Play. بمجرد التثبيت، افتح التطبيق وانتقل إلى قسم “خدماتي”. من هنا يمكنك إلغاء الاشتراك في أي من خدمات Orange.

الغاء الاشتراك في خدمات اورنج الترفيهية

في حالة عدم معرفة الخدمات الفعالة على خطك و انت مشترك فيها  الاتصال ب 110 أما كود إلغاء جميع خدمات اورنج مرة واحدة فيمكنك الاتصال # 888 # 

 

أقرأ أيضا:

خدمات اورانج بالتفصيل وأكواد الغاء جميع الخدمات 

الغاء خدمة الكول تون من اورنج

  • – خدمة الكول تون تستهلك شهرياً 5 جنية على الاقل وكثير منا يفعل خدمة الكول تون دون قصد او اذا اردت تفعيل الخدمة كل ما عليك هو الاتصال ب 999 و اختيار النغمة التي تفصلها كول تون.
  • – يمكن إلغاء الخدمة عن طريق إرسال رسالة نصية مجانية مكتوب فيها UNSUB إلى رقم 9999 وسوف يتم الغاء الخدمة.

خدمة الاحتفاظ بالمكالمات من اورنج

  • – خدمة الاحتفاظ بالمكالمات هي خدمة مميزة ففي حالة ان خطك مغلق او غير متاح تقوم شبكة اورنج بإرسال رسالة لك بأن هناك شخص قد حاول الاتصال بك وهاتفك مغلق و تكلفة خدمة الاحتفاظ بالمكالمات 1.5 شهرياً.
  • – كود الغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات هو الاتصال ب 757.

 

إلغاء خدمات اورنج لتحويل المكالمات

  • خدمة الهاتف غير متاح من اورنج: وهي عند تفعيلها تعطي المتصل بك بأن هاتفك مغلق او غير متاح ويتم تفعيل الخدمة عن طريق الاتصال بالكود التالي **62*الرقم # و لإلغاء الخدمة عن طريق ##61#.
  • خدمة الهاتف مشغول من اورنج : وهي عند اتصال اي رقم على رقمك يعطي له الهاتف مشغول و للاشتراك في الخدمة عن طريق **67**الرقم # و الإلغاء ##67#.
  • غير متاح و خدمة الهاتف مشغول من اورنج : يمكنك تفعيله مع بعض وذلك عن طريق **4*الرقم # وفي حالة إلغاء الخدمة وذلك عن طريق الاتصال بالكود ##400#.
  • الخدمات الصوتية المستلمة من اورنج : يمكنك الاشتراك فيها عن طريق **21*الرقم # وفي حالة إلغاء الخدمة وذلك عن طريق الكود التالي ##21#.
  • في حالة ان كنت لا تعرف أي خدمة انت مشترك فيها فيمكنك معرفة الخدمات التي مفعلة لديك فيمكنك الاتصال 110 ويمكنك إلغاء جميع الخدمات وذلك عن طريق #888#.

لقد استعرضنا لحضرتكم في هذا الموضوع اكواد الغاء خدمات اورنج  يمكنكم مشاهدة المزيد من المقالات ومتابعة اخر عروض اورانج   ومراجعة أحدث الهواتف و المقارنه بينهم وذلك من خلال زيارة موقعنا كامب فون لا تتردد في طرح اي استفسار او اي سؤال وسوف يتم الرد علي حضرتكم في اسرع وقت.