اشتراك واتساب حياك باقات الواتس آب عمانتل

اشتراك واتساب حياك نجد أن كثير من الأشخاص سواء كانوا عملاء أو مشتركين في خدمة حياك يبحثون عن كيفية الاشتراك في حياك واتساب بلا حدود باقات الواتس آب حياك نص ريال وريال شهري وريالين وأيضا أسبوع ويستمتعوا بصلاحية استخدام أطول للعرض، وكي يبقوا في اتصال مستمر مع كل أفراد العائلة، ومع الأصدقاء أيضًا.

باقات اشتراك واتساب حياك

اشتراك واتساب حياك ريال شهري باقات الواتس آب

تسعى دائمًا شركة عمانتل إلى تقديم ما هو جديد، وتطرح منتجات وخدمات قوية، وذات قيمة مضافة، لهذا قد أطلقت شركة عمانتل خدمة جديدة للمشتركين الحاليين، والمشتركين الجدد في باقات الدفع المسبق للهاتف المحمول.

  • حيث أصبح بإمكانهم إضافة الاستخدام الغير محدد لتطبيق الواتس آب والذي يعتبر التطبيق الأكثر شهرة، وكل هذا بسعر يبلغ 1 ريال فقط لا غير.
  • فالأشخاص الذين يشتركون في خدمة حياك على راحتك يمكنهم أن يختاروا خاصية الاستخدام الغير محدد لتطبيق الواتس آب وذلك في خلال فترة صلاحية باقتهم.
  • حيث يمكنهم أن يشتركوا في هذا العرض عن طريق الاتصال بالكود التالي وهو *280# ، ثم تقوم عزيزي العميل باختيار التواصل الاجتماعي، ثم بعد ذلك واتس آب غير محدود.

اشتراك واتساب حياك ريالين 

يمكنك الاشتراك في حياك واتس اب ريالين شهر  بسعر ريالين والحصول على 1 جيجا واتساب عمن خلال الكود التالي *171*21# 

اشتراك واتساب حياك نص ريال

يمكنك الاشتراك في اشتراك واتساب حياك ريالين   بسعر نص ريال

  • 500 بيسة نت ليوم واحد = 250 ميجابايت من خلال #50*141*
  • 500 بيسة نت  شهر =50 ميجابايت من خلال  #500*141* 

فلهذا شركة عمانتل دائمًا ما تبحث عن حلول كي تمنح قيمة أفضل لعملائهاكما أن يتمتع تطبيق واتس آب بشهرة كبيرة في سلطنة عمان، لهذا منحت شركة عمانتل عملائها الذين يكونوا مشتركين في خدمة حياك على راحتك اختيار أن يستخدموا تطبيق واتس أب غير محدود في مقابل مبلغ بسيط وهو 1 ريال عماني بصرف النظر عن الباقة التي يختارونها لهذا أصبح للعميل أن يحدد بياناته الإضافية لتطبيقات التواصل الاجتماعي تمنح باقة حياك عمانتل خدمة الإنترنت الكامل للهواتف المحمولة، وذلك من خلال دعم من التغطية الواسعة لشبكات 3 و4 و5G.

اقرأ أيضا:

  • لهذا تعتبر باقة حياك رائعة جدًا من حيث القيمة والتجربة الفريدة من نوعها التي تقدمها.
  • فهذا يعني أن المشتركين من الممكن أن يختاروا الباقة التي تقوم بتلبية احتياجاتهم الشخصية وطريقة حياتهم.
  • كما توفر باقة حياك للمشتركين خاصية التحكم الكامل في الإنفاق.. ولهذا تعتبر باقة حياك من أفضل الباقات بالنسبة للمشتركين الذين يريدون أن يتحكموا في ميزانياتهم.
  • أيضًا تمنح باقة حياك على راحتك العملاء اتصالات مجانية غير محدودة وذلك لـ 5 مشتركين في عمانتل.
  • أيضًا تمنح بيانات لاستخدام الإنترنت والمراسلة الفورية، وبيانات إضافية تكون مخصصة لأكثر شبكات التواصل الاجتماعي شهرةً وهو تطبيق الواتس آب، والإنستجرام، والسناب شات، والتويتر، والفيسبوك، فكل هؤلاء يكونوا في باقة واحدة.
  • كما تنقسم اشتراك واتساب حياك باقات الواتس آب باقة من حيث السعر إلى ثلاثة أقسام متنوعة؛ وذلك كي تقوم بتلبية كل الاحتياجات المختلفة لمشتركي عمانتل.

 

كيفية اشتراك واتساب حياك باقات الواتس آب

  • من الممكن عزيزي العميل أن تشترك في اشتراك واتساب حياك باقات الواتس آب بقيمة 1 ريال عماني، وتحصل على استخدام واتس آب غير محدود في غضون 30 يوم، وهذا يتم عندما يتم طلب كود الاشتراك الآتي وهو *280*6#.
  • كما يمكنكم أيضا الاشتراك في باقات حياك واتساب من خلال تطبيق عمانتل و الذي يمكنكم تحميله من متجر جوجل بلاي للأندرويد أو من الأب ستور لأجهزة الأيفون أو يمكنكم الاشتراك واختيار الباقات من خلال الكود التالي *666# . 

اقرأ أيضا:

كود الغاء اشتراك واتساب حياك

  • كذلك أيضًا يمكنك عزيزي العميل أن تشترك في خدمة حياك الإنترنت الجديدة، وتحصل على عروض إنترنت متنوعة، وأيضا توفر الشركة امكانية الغاء الاشتراك وتقوم بإلغاء الخدمة كل هذا من خلال طلب كود باقات حياك الجديدة وهو كالتالي: *123*3#.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع اليوم وهو اشتراك واتساب حياك باقات الواتس آب، وتم ذكر فيه الكود الخاص بتفعيل تلك الخدمة، والكود الخاص بإلغائها، ونبذة بسيطة عن اشتراك واتس اب حياك باقات الواتس آب،كما يمكنكم زيارة موقعنا كامب فون للتعرف على كل ماهو جديد في عالم الاتصالات من باقات وعروض وخدمات جديدة لجميع شركات الاتصالات في الوطن العربي.